جينيفر لوبيز تُجدّد صيحة المكياج البرونزي بهذه الخطوات بأحدث ظهور لها ..استلهمي منها

جينيفر لوبيز تُجدّد صيحة المكياج البرونزي بهذه الخطوات بأحدث ظهور لها ..استلهمي منها

إحسان علّوه
12 يونيو 2023

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أعادت في أحدث اطلالة لها صيحة المكياج البرونزي الغليتر الذي يبدو بأنه سيتصدر موضة صيف 2023 وخاصة في المناسبات المهمة. هذا المكياج لم تبطل موضته منذ سنوات وهو اللوك المفضل للعديد من النجمات في الفترة الأخيرة حيث يعد اكتشافاً جمالياً غير قابل الى الآن للإندثار. والرائع بأن ألوان المكياج البرونزي يمكن استخدامها على كافة ألوان البشرة شرط اختيار الدرجات المناسبة من اللون، كذلك فإن هذا المكياج يصبح أكثر توهجاً عند اضافة الغليتر له كما أجدد اطلالة للنجمة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، فنستعرض معكم أهم خطواته للحصول على مكياج مماثل هذا الصيف.

أحدث اطلالة لـ جينيفر لوبيز بالمكياج البرونزي الغليتر

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez سحرتنا بأحدث ظهور لها في احدى المناسبات، بإطلالتها بالمكياج البرونزي الغليتر مع البشرة المشرقة وتسريحة الشعر النصف مرفوع. وتعودنا على النجمة العالمية ان تتجه غالبا نحو ألوان المكياج البرونزي بأساليب متنوعة ورسمات عيون جذابة، إلا أنها هذه المرة جددت صيحة المكياج البرونزي مع درجات الغليتر اللامعة لتبدو طلتها أكثر توهجاً في موسم الصيف، فنستعرض معكم خطوات هذا المكياج على طريقتها.

أحدث اطلالة لـ جينيفر لوبيز بالمكياج البرونزي الغليتر

بالنسبة الى مكياج البشرة، وبعد تحضيرها جيداً حيث كنا ذكرنا تلك الخطوات في تقارير سابقة ويمكن الضغط هنا للإطلاع مجددا على أسرار تحضير البشرة قبل المناسبات، استخدمي البرايمر أولا خاصة مع موسم الصيف لتضيق مسامات البشرة وجعل مظهر الجلد مخملياً. وزعي الكونسيلر على تصبغات البشرة ان كنت تعانين من تصبغات داكنة. اختاري كريم أساس بلون برونزي مناسب لبشرتك ثم قومي بتمرير لمسات كونتور محترفة في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل معاودة دمج الوجه وتثبيت المكياج بالبودرة. أضيئي تفاصيل الوجه بالهايلايتر الذهبي او البرونزي في الأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى الخدين لتحصلي على بشرة متألقة على غرار جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

واخترنا لك هذه المستحضرات:

  • برايمر "ديور فوريفر غلوو فايل" Dior Forever Glow Veil  من "ديور" Dior. يعمل هذا المنتج المركّز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية وحمض الهيالورونيك على ترطيب يدوم 24 ساعة. لفتنا أن الأساس من ديور يتكون من 97٪ من مكونات طبيعية المنشأ، وقد تم تركيبه وفقًا لقائمة دقيقة من المكونات، ويتركز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية لتحسين جودة البشرة بشكل واضح. ننصحك بتطبيق هذا الكريم التمهيدي قبل استخدام كريم الأساس للحفاظ على توهج الوجه لا سيما في فصل الصيف لضمان ثبات المكياج.
 Dior Forever Glow Veil
Dior Forever Glow Veil
  • الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lasting Silk UV Foundation SPF 20 والذي يحتوي ايضا على عامل وقاية من الشمس.
  • الهايلايتر "بيوتي لايت واند سبوت لايت " Beauty Light Wand Spotlight من "شارلوت تيلبري" Charlotte Tilbury. ضعي الهايلايتر على عظام وجنتيك، أسفل منتصف أنفك، في الزاوية الداخلية لعينيك وعظام الحاجب، ثم استخدمي فرشاة الدمج.
Charlotte Tilbury
Charlotte Tilbury

مكياج العيون

مكياج عيون جينيفر لوبيز من أكثر اللمسات التي تجذبنا في اطلالتها حيث تجيد تطبيقه بشكل محترف ويبرز رسمة عينيها بطريقة ساحرة وشبابية. وقبل البدء في تطبيق مكياج العين، تحتاجين قبل إلى استخدام كونسيلر يساعد على إخفاء كل الهالات السوداء. اخترنا لك كونسيلر " غلو ويش برايت لايت شير كونسيلر"  GloWish Bright Light Sheer Concealer من " هدى بيوتي" Huda Beauty، الذي يساعد على إضافة لمسة من التفتيح والانتعاش بلمح البصر .

 GloWish Bright Light Sheer Concealer
GloWish Bright Light Sheer Concealer

بعد تجربتنا لهذا الكونسيلر لاحظنا أنه يتميز بتركيبة طبيعية جدًّا، لا تعمل فقط على إخفاء الهالات السوداء وإشراق منطقة العين، وإنما تساعد على ترطيبها من الأعماق إلى درجة تقلل من ظهور الخطوط. يكفي أن توزعي بضع قطرات من الكونسيلر للحصول على تغطية شفّافة رائعة تفتّح منطقة أسفل العين على الفور.

أحدث اطلالة لـ جينيفر لوبيز بالمكياج البرونزي الغليتر

هذا المستحضر من مميزاته ايضا بأنه يتوزع بانسيابية تامة على البشرة بفضل احتوائه على خلاصة الصبّار هيالورونات الصوديوم. عُزّزت هذه التركيبة بمضادات الأكسدة من خلال زيت بذور التوت الأزرق، الكافيين والفيتامين E، بحيث يساهم " برايت لايت"  Bright Light في الحماية من الجذور الحرّة، التلوّث وأيّ عوامل بيئية مؤذية أخرى.

ابدئي الآن باختيار اللون الأساسي التمهدي الفاتح بالدرجة البنية، على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحاجب. بعدها كثفي عند الزاوية الخارجية اللون الأسود الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية ثم اضفاء الغليتر اللامع فوق الجفن المتحرك. مرري كذلك الآيشادو تحت الرموش السفلية بدرجتين الأولى بنية ثم الغليتر البرونزي لتبدو العين مؤطرة.

اخترنا لك باليت الظلال ذات المهام المتعددة "لوك أوف لوف" Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury ، والتي تتضمن ظلال عيون بألوان حيادية وبلاش الخدود مع البرونزر والهايلايتر.

Charlotte Tilbury
Charlotte Tilbury

اكملي نظرة عينيك الساحرة مع الرموش المكثفة السوداء، واخترنا لك علبة ماسكارا "ديورشو آيكونيك أوفركيرل ووتربرووف" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof المقاومة للماء والمكثفة.

أحدث اطلالة لـ جينيفر لوبيز بالمكياج البرونزي الغليتر

مكياج الشفاه

مكياج شفاه جينيفر لوبيز Jennifer Lopez جاء مثالياً ومرسوماً بأناقة مع اطلالتها ككل. احرصي اولا على ان تكون شفاهك مقشّرة وخالية من التشققات، ومرطبة. حددي رسمة الفم بالكونتور البني الداكن قبل البدء بملئها بأحمر شفاه حيادي بنغمة برونزية لامعة او يمكنك تطبيق الغلوس في الخطوة الأخيرة. يمكنك تثبيت اللون بطبقة بودرة ثم وضع طبقة ثانية من الروج للحصول على لون ثابت وجذاب كإطلالة النجمة العالمية.

اتبعي الخطوات التي ذكرناها لك وتألقي بصيحة المكياج البرونزي الغليتر على مثيل احدث اطلالة للنجمة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

مصدر صور جينيفر لوبيز Jennifer Lopez من وكالة AFP.