مكياج سموكي قوي لإبراز جمالك بأسلوب سلمى حايك 2023

أجمل الطرق لتطبيق مكياج سموكي قوي لإبراز جمالك في مناسبات الصيف بأسلوب سلمى حايك

نانسي شربل
13 يونيو 2023

يعتبر المكياج السموكي القوي من الخطوات الاساسية التي تبرز جمالك وسحر ملامحك في مناسبات الصيف خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل ملامحك تبدو أكثر جاذبية. فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، وتعلّمي حيل مكياج مشرقة يمكنك تطبيقها لابراز جمالك بأسلوب سلمى حايك.

إليك 4 طرق بارزة لتطبيق مكياج سموكي قوي لإبراز جمالك في مناسبات الصيف. فاختاري منها أبرز الطرق للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

مكياج سموكي قوي ومدموج

مكياج سموكي قوي ومدموج
مكياج سموكي قوي ومدموج على طريقة سلمى حايك Salma Hayek

تألقي بأجمل رسمات المكياج السموكي السوداء المدموجة مع الظلال البرونزية العصرية على طريقة سلمى حايك Salma Hayek. هذه الصيحة لا تتخلي عنها مناسبات الصيف وطبّقي هذه التدرجات بأسلوب داكن على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة اسفل الحواجب باللون البرونزي القوي اسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين بالخطوط عينها، قبل تمرير اللون الاسود عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة أسفل العينين لجعل نظرتك أوسع.

Dior Total Matte Smokey Eye Palette
Dior Total Matte Smokey Eye Palette

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون السوداء المات على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال ديور Dior Total Matte Smokey Eye Palette. وقومي بنثرها على الجهة الخارجية للعين مع وصولاً الى حدود الحواجب.

مكياج سموكي قوي ومات

مكياج سموكي قوي ومات
مكياج سموكي قوي ومات على طريقة النجمة سلمى حايك Salma Hayek

ويليق بإطلالاتك المقبلة رسمات المكياج السموكي مع الظلال السوداء المات التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة. فاذا أردت الحصول على نظرة أجمل ، طبّقي على طريقة النجمة سلمى حايك Salma Hayek الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين، وقومي بدمجها مع التدرجات البيج على الجهة الداخلية للجفون للحصول على جمال استثنائي.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، وقومي بتوحيد لون البشرة البرونزية بطريقة مشرقة مع البلاشر القوي. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه القوي مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern
CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern

وللحصول على رسمات مكياج، استعيني بعلبة شانيلCHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern البارزة بتدرجات الظلال السوداء القوية واللماعة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

مكياج سموكي فاتح

مكياج سموكي فاتح
مكياج سموكي فاتح بأسلوب النجمة سلمى حايك Salma Hayek

كما اختاري رسمات المكياج السموكي الفاتح الذي يعتبر من أجمل اختيارات النجمة سلمى حايك Salma Hayek بصيحة رسمات المكياج الفاتح والبارز على كامل الجفون العليا. هذه الصيحة تناسب اطلالات النهار، لذلك طبّقي على طريقتها هذه الظلال المشرقة وانثري التدرجات السوداء الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما قومي بتمرير الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط السوداء السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه البرغندي المات بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

مكياج سموكي ساحر وبراق

مكياج سموكي ساحر وبراق
مكياج سموكي ساحر وبراق على طريقة سلمى حايك Salma Hayek

ومن أجمل رسمات المكياج السموكي البراق مع التدرجات السوداء يمكن أن تكون من اختيارك على طريقة سلمى حايك Salma Hayek مع الظلال الجريئة والداكنة التي تأتي مجنحة وبارزة على الجفنين السفلي والعلوي لجعل العيون مسحوبة الى الخارج.

طبّقي مكياج سموكي براق مع الظلال السوداء القوية البارزة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع تحديد الجهة الداخلية بالظلال الذهبية البراقة التي تضيء العينين بشكل ساحر وملفت للنظر. ومع هذا المكياج اختاري بأسلوبها خطوط الكحل الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى بشكل ناعم وخطوط رفيعة ومضيئة للعينين.

وللحصول على مكياج سموكي براق وفاخر، اختاري مع هذه الظلال القوية ابرز صيحات البلاشر البرونزية اللماع الذي يبرز على اعلى الوجنتين وعلى كامل البشرة بشكل قوي ومتوازي.

Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150
Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150

جرّبنا لك علبة ظلال Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150 الكريمية التي يمكنها بلمسة واحدة أن تحصل على ظلال عيون ساحرة وجريئة لتمنحي مكياجها جمالاً مميزاً وملامح راقية في إطلالتها المقبلة.