إطلالات جينيفر لورانس تتخطى المألوف بمكياجها القوي

جينيفر لورانس تُجدد صيحة المكياج السموكي بأسلوب متفرد.. تعملي منها الخطوات

نانسي شربل
21 يونيو 2023

استطاعت النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence أن تجمع بأسلوبها الجمالي واختياراتها العصرية والجريئة الكثير من الجاذبية والتميز. فتألقت خلال اطلالاتها برسمات المكياج القوي والجريء مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية التي تخطّت المألوف بكثير من الجمال.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق رسمات المكياج القوي على طريقة النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence. فانتقي بأسلوبها التميز والرقي البارز بالتدرجات الملفتة للحصول على جمال ساحر.

تحرص النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence على التألق برسمات المكياج السموكي خصوصاً منذ الولادة. فاختارت أجمل صيحات الجمال القوي والبراق سواء من خلال تمرير رسمات المكياج البرونزي البراق والمدموج مع الظلال السوداء البارزة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف.

اطلالة جينيفر لورانس بمكياج سموكي مات

اطلالة جينيفر لورانس بمكياج سموكي مات
اطلالة جينيفر لورانس بمكياج سموكي مات - الصورة من صفحة Hung Vanngo على انستغرام

وفي احدث اطلالة لها، تألقت النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence على تطبيق رسمات المكياج السموكي على كامل الجفون العليا. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال السوداء المات على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى الجهة الخارجية للعينين. كما اسحبي الخطوط البنية المشرقة على حدود الحواجب خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولم تتخلى مع هذه الاطلالة عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالاتها، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150
Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150

جرّبنا لك علبة ظلال Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150 الكريمية التي يمكنها بلمسة واحدة أن تحصل على ظلال عيون ساحرة وجريئة لتمنحي مكياجها جمالاً مميزاً وملامح راقية في إطلالتها المقبلة.

اطلالات جينيفر لورانس بالظلال البرونزية القوي

اطلالات جينيفر لورانس بالظلال البرونزية القوي
اطلالات جينيفر لورانس بالظلال البرونزية القوي

ومن اطلالات جينيفر لورانس Jennifer Lawrence الجمالية التي بدت في غاية التميز والسحر تمرير التدرجات البرونزية البراقة والمسحوبة بطريقة جريئة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين، مع إضاءة الجفون الداخلية بالظلال البيضاء البراقة مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة.

وبطريقة ملفتة، لا تتخلى عن الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick
Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick التي يمكنك من خلالها دمج الألوان القوية على كامل الجفون العليا مع نثر اللون القوي على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

اطلالة جينيفر لورانس بمكياج سموكي أسود

اطلالة جينيفر لورانس بمكياج سموكي أسود
اطلالة جينيفر لورانس بمكياج سموكي أسود

كما طبّقي بأسلوب النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence رسمات المكياج القوي مع الظلال السوداء العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات المات على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

للحصول على مكياج مماثل قومي بتمرير بأسلوبها كريم الأساس الداكن والمشرق على بشرتك السمراء مع اختيار المستحضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لابراز ملامح الوجه بشكل واضح مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول. بعدها مرّري البرايمر العصري والفاتح لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.

وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه المرجاني مع الكونتور الكريمي اللماع العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern
CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern

للحصول على رسمات مكياج مماثلة، استعيني بعلبة شانيل CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern البارزة بتدرجات الظلال الفضية القوية واللماعة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

اطلالة جينيفر لورانس بمكياج بني قوي

اطلالة جينيفر لورانس بمكياج بني قوي
اطلالة جينيفر لورانس بمكياج بني قوي

 ومن اجمل حيل المكياج الملفتة، اختيار التدرجات الداكنة مع التموجات المات والساحرة. فقومي بتمرير على طريقة النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence الخطوط البنية الرفيعة على وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الداكنة، من خلال تمرير الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين.

واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة. والاهم دمج الظلال البنية بعضها ببعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق على المسرح، تحرص على وضع البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات متعددة، وحافظي على اللون المخملي اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.