ماريتا الحلاني تعتمد قصّة شعر جديدة لموسم الصيف وأهم النصائح لإتباع أسلوبها

ماريتا الحلاني تعتمد قصّة شعر جديدة لموسم الصيف وأهم النصائح لإتباع أسلوبها

إحسان علّوه
12 يوليو 2023

العروس ماريتا الحلاني التي أنهت شهر عسلها مؤخراً، عادت الى لبنان برفقة زوجها، وقررت إجراء تغيير جمالي لافت على اطلالتها، فتوجهت الى مصفف الشعر جورج مطر الذي اعتمد لها قصّة شعر جديدة ومختلفة، وهي قصّة الشعر المتدرج بالخصل الأمامية، واستعرضت الفنانة اللبنانية بالفيديو مع متابعيها على السوشيال ميديا التغيير اللافت الذي رافق شعرها، فنستعرض معكم أحدث نيو لوك شعر لها وأهم النصائح لاعتماده.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني في اطلالة سابقة لها

نيو لوك شعر ماريتا الحلاني

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني عادت الى موطنها لبنان بعد تمضيتها أسابيع شهر العسل في جولة أوروبية، وقررت على الفور الخضوع لتغيير لافت في شعرها، من خلال التخلي عن نمط شعرها الطويل ذات القصّة المستقيمة والذي سبق وأن اطلت به في حفل زفافها، واستبدلت ذلك بقصّة الشعر المدرّج.

ماريتا الحلاني في اطلالة سابقة لها
ماريتا الحلاني تخلت عن قصة شعرها المستقيمة

ظهرت ماريتا الحلاني من داخل صالون مزين الشعر جورج مطر الذي قام بتقصير شعرها قليلاً ثم بدأ بتطبيق قصّة الشعر المدرج من الأمام بالخصلات الأقصر عند الغرّة ثم تطّول الخصلات تدريجيا الى نهاية الشعر الأمامي، لتحصل الفنانة اللبنانية على نمط الشعر المدرج بعدما كنا عهدناها بالشعر المستقيم في الأطراف مع طوله الجذاب خاصة في فترة تحضيراتها لزفافها وحفل زواجها.

بدت ماريتا الحلاني سعيدة بهذا التغيير في شعرها والذي كسر من روتين مظهر شعرها السابق، كما منحها لمسة حيوية، خاصة وأن الشعر المدرّج ما يزال من اتجاهات الموضة التي لم تبطل، كذلك فإن الشعر المدرج يمنح الوجه تأثير كونتور الوجه ليبدو اكثر جاذبية وامتلاء.

وتفاعل الجمهور مع القصّة الجديدة لشعر لماريتا الحلاني وأشادوا بخطوتها هذه معتبرين بأنه ناسب ملامحها جداً ومرحلتها العمرية، وعزز من جاذبيتها بشكل متجدد.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني في اطلالة سابقة لها

نصائح قبل تطبيق قصّة الشعر المدرّج

  • غالبا ما تناسب قصات الشعر المدرج جميع أشكال الوجه المختلفة، فالوجه المستدير يناسبه الشعر المدرج من دون غرّة، بينما الوجه على شكل قلب أو المسحوب لأسفل تناسبه مختلف قصات الشعر المدرج مع غرّة قصيرة أو طويلة، كذلك الوجه المربع.

ماريتا

  • قصات الشعر المدرج الطويل تمنحك اطلالة متجددة في موسم الصيف والخبر السار تدريج الشعر يقدم لكِ خيارات متعددة من التصفيفات، سواء كان مفرودًا أو مجعدًا.
  • قصات الشعر المدرج متوسط الطول تناسب اللواتي يتمتعن بشعر قصير حتى الأكتاف تقريبًا، وعادة تكون قصات الشعر المدرج متوسط الطول تحتوي على غرّة بسيطة.
قصّة الشعر المدرّج
قصّة الشعر المدرّج
  • اذا كان شعرك خفيف، فلا تتردّدي باعتماد قصات الشعر المدرج التي ستُظهر الشعر أكثر كثافة مع ابعاده المختلفة وطبقاته المتعددة ما  يزوده كذلك بطابع الحيويّة.
  • اذا كنت لا ترغبين بتقصير شعرك والحفاظ على طوله لكن ترغبين بنفس الوقت تجديد مظهره، يمكنك الاكتفاء بقص الأطراف على شكل متدرج من الأمام ما يضفي الحركة والحيويّة على قصّة شعرك الطويل.
قصّة الشعر المدرّج
قصّة الشعر المدرّج
  • من الأفضل اختيار الغرة التي تناسب شكل وجهك. فمثلاً، إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي أو طويل، فمن المفضّل اللجوء إلى الغرة الامامية التي تبدأ من نصف الرأس وتصل إلى تحت الحواجب لتصغير حجم طول الوجه.