مكياج عيون قوي تناسب عطلة الصيف من وحي النجمات

إطلالات مكياج عيون قوي بأساليب مشرقة تناسب سهرات الصيف من وحي النجمات

نانسي شربل
13 يوليو 2023

يبرز المكياج المشرق والقوي في اطلالاتك المقبلة خلال السهرات في عطلة الصيف، مع اختيار التموجات المشرقة والتدرجات الساحرة بصيحات مشرقة واستثنائية. فإذا كنت تبحثين عن طرق مبتكرة لاختيار مكياج عيون قوي، لا بد أن تنتقي من اطلالات النجمات العالميات أبرز صيحات الجمال لتستلهمي منها اختياراتك المقبلة.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق مكياج عيون قوي لعطلة الصيف بتدرجات مشرقة وساحرة، فانتقي بأسلوب إطلالات النجمات العالميات التميز والجاذبية البارزة بالألوان الملفتة للحصول على جمال ملفت.

رسمات المكياج السموكي القوي والبرونزي

1 رئيسية رسمات المكياج السموكي القوي والبرونزي بأسلوب Kim Kardashian
رسمات المكياج السموكي القوي والبرونزي بأسلوب Kim Kardashian

تألقي بأجمل رسمات المكياج السموكي القوي والمدموج مع الظلال البرونزية العصرية على طريق كيم كارداشيان Kim Kardashian بمكياج برونزي مسحوب بطريقة عصرية وساحرة. هذه الصيحة لا تتخلي عنها في مناسبات الصيف وطبّقي هذه التدرجات بأسلوب داكن على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة اسفل الحواجب باللون البيج القوي اسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين بالخطوط عينها، قبل تمرير اللون الاسود عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية العريضة أسفل العينين لجعل نظرتك أوسع.

Dior Total Matte Smokey Eye Palette
Dior Total Matte Smokey Eye Palette

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون السوداء المات على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال ديور Dior Total Matte Smokey Eye Palette. وقومي بنثرها على الجهة الخارجية للعين مع وصولاً الى حدود الحواجب.

رسمات المكياج البرونزي مع الخطوط السوداء

رسمات المكياج البرونزي مع الخطوط السوداء
رسمات المكياج البرونزي مع الخطوط السوداء

وبطريقة ملفتة ومناسبة لعطلة الصيف، مرّري بأسلوب النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الخطوط البرونزية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. ضعي التموجات السوداء على الجهة الخارجية للعينين، وقومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. كما اختاري البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

جرّبنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette ومرّري اللون الداكن على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

رسمات المكياج الزهري البراق

رسمات المكياج الزهري البراق بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta
رسمات المكياج الزهري البراق بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta

كما اتجهي بأسلوب اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الى تطبيق رسمات المكياج الزهري لعطلة الصيف. فهذا اللوك الجمالي بدا مناسباً لبشرتها البيضاء، وجعل ملامحها ساحرة.

يمكنك تمرير بأسلوبها التدرجات الزهرية الساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، مع سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. كما قومي بتمرير أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لإبراز جمالك الساحر.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال النيود للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات المكياج البرونزي والقوي

رسمات المكياج البرونزي والقوي بأسلوب Zendaya- الصورة من صفحة Tomdaya
رسمات المكياج البرونزي والقوي بأسلوب Zendaya- الصورة من صفحة Tomdaya

ومن اجمل مكياج عيون برونزي يمكنك اختياره لعطلة الصيف تمرير رسمات المكياج الترابي القوي. فطبّقي بأسلوب النجمة زندايا Zendaya الظلال البرونزية الداكنة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج، ضعي اللون البني الفاتح مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة، وطبّقي اللون الاسود المات من نصف العينين بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما لا تهملي تمرير قلم الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

رسمات المكياج البني مع الايلاينر

رسمات المكياج البني مع الايلاينر الاسود العريض
رسمات المكياج البني مع الايلاينر الاسود العريض

كما طبّقي بأسلوب الجميلة تايلور هيل Taylor Hill رسمات المكياج القوي مع الظلال البنية الداكنة. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات المات على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

والاهم قومي على طريقتها باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الفضية قبل تمرير قلم الايلاينر الأسود العريض على كامل الجفون العليا للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل العينين فقط لجعل نظرتك أوسع.