ليندسي لوهان

أسرار جمالية تلهمك بها ليندسي لوهان بعد انجاب طفلها الأول.. تعلّمي منها

إحسان علّوه
18 يوليو 2023

أثناء العناية ببشرتنا او شعرنا، نتجه معظمنا الى ما تفعله النجمات من روتين واسرار الجمال الخاص بهن، فهؤلاء النجمات يتبعن أساليب جمالية فعالة وفق أهم خبراء الجمال الذين يتعاونون معهم، سواء من خبراء جمال البشرة او الشعر او مواكبة احدث العلاجات التجميلية المجرّبة. ومن بين هؤلاء النجمات، ليندسي لوهان Lindsay Dee Lohan، التي تتميز بجمال متفرد مع بشرتها النضرة ولون شعرها الأحمر النحاسي ومكياجها الجذاب. وبمناسبة انجاب ليندسي لوهان، مولودها الأول من  زوجها رجل الأعمال الإماراتي الأمريكي بدر الشماس دعونا نلقي الضوء على مجموعة من أسرار جمال ليندسي لوهان لتستلهموا منها.

اساليب العناية ببشرة ليندسي لوهان

لا شك بأن ليندسي لوهان Lindsay Dee Lohan خاضت كغيرها بعض التجارب مع عالم التجميل لكن معظم هذه التجارب كانت سيئة من حقن الفيلر الى البوتوكس. لكنها ومنذ سنوات، قررت الاكتفاء بالعناية الطبية والطبيعية لبشرتها لاستعادة جمالها الطبيعي وتوهج ملامحها.

أسرار جمالية تلهمك بها ليندسي لوهان بعد انجاب طفلها الأول

الخطوة الأولى بدأت من حرصها على الزيارات المنتظمة لمراكز التجميل الموثوقة ليس لإجراء الحقن في الوجه، انما للخضوع لجلسات تنظيف البشرة من الأعماق وتقشيرها بغية الحفاظ على بشرة صحية ومتوهجة. فهاتين الخطوتين، من المزايا المهمة في روتين العناية بالبشرة خاصة للمرأة التي تجاوزت سن الثلاثين عاماً. يمكن اعتماد هذه الطرق في المنزل ايضا من خلال استخدام المنتجات والخلطات الطبيعية لتقشير البشرة مرة في الأسبوع، وتنظيف البشرة من خلال وصفات تحتوي على أحماض ومواد تساعد على ازالة خلايا الجلد الميت، مثل وصفة الشوفان مع الفراولة لتقشير البشرة، ووصفة زيت الزيتون مع السكر لتنظيف البشرة بعمق.

أسرار جمالية تلهمك بها ليندسي لوهان بعد انجاب طفلها الأول

في الروتين الصباحي، تستخدم ليندسي لوهان منظف لطيف على بشرتها، مع سيروم غني بفيتامين سي وحمض الهيالورنيك، والأهم كريم ترطيب يحافظ على ليونة جلدها ويمنع الجفاف. اما خلال النهار، فإن ليندسي لوهان تحمي بشرتها الفاتحة باستخدام واقي الشمس. وتفضل استخدام كريم اساس خفيف القوام لا يطمس معالم النمش في بشرتها، حيث بدت في السنوات الاخيرة متصالحة مع هذه السمة الجمالية في وجهها، بل وتفتخر بها.

اما في روتين العناية ببشرتها قبل النوم، تختار مرطب للوجه يناسب نوعية بشرتها وغني بحمض الهيالورونيك الذي يحافظ على شباب وليونة الجلد. كما تستخدم سيروم مغذي للبشرة يعمل على شد الوجه وتأخير علامات شيخوخة الجلد. وبهذا الروتين الجمالي، تستيقظ ليندسي لوهان ببشرة نقية ومشدودة وخالية من العيوب الجمالية.

العناية بجمال عينيها

العناية بمحيط العين يأخذ اهتماما كبيراً من جدولها الجمالي اليومي. فتدرك ليندسي أنه كلما كان محيط العين مشدودا وخاليا من الهالات الداكنة والتجاعيد الرقيقة، كلما بدت المرأة الثلاثينية أكثر شبابا ونضارة. ونظراً لتعرضها في العمل للأضواء المؤذية وعوامل الطقس المزعجة، فإنها تعمل على تكثيف العناية بمحيط العينين بشكل يومي.

العناية بجمال عينيها

تواظب على استخدام كريمات لترطيب منطقة العين لمنع جفافها ولتأخير ظهور الخطوط الرقيقة، تستخدم كريم خاص بفترة الصباح، وآخر لفترة الليل. ومن المعروف بأن مكونات الكريمات النهارية تختلف بتركيبتها عن الليل حيث يلعب الضوء تأثيرا على فعالية الكريم.

العناية بجمال عينيها

تستخدم لصقات لعينيها بشكل منتظم بحسب ما تكشف عن ذلك على حسابها على انستغرام، فتلجأ الى Cucumber Eye Patches من Peter Thomas Roth لترطيب منطقة العين وازالة الهالات الداكنة، كما تستخدم من نفس العلامة التجارية اللصقات الذهبية حول العين لتأخير لعلاج علامات التقدم في السن " 24K Gold Eye Patches".

طرق العناية بشعرها الأحمر واختيار تسريحات ناعمة

اول ما يلفتنا في اطلالة ليندسي لوهان لون شعرها الأحمر المميز مميز بنغمة الأحمر بدرجة "الصدأ"، ورغم اجرائها التغيير من فترة لأخرى على درجاته مثل اختيارها العسلي او الاشقر الذهبي، لكن يبقى اللون الأحمر المفضل لها غالباً كما احدث اطلالاتها في فترة حملها بطفلها الأول.

طرق العناية بشعرها الأحمر واختيار تسريحات ناعمة

  • تهتم بجمال شعرها بروتين ينطلق من حرصها على تناول المكملات الغذائية والأغذية الصحية لتأمين الغذاء اللازم للشعر.
  •  تخضع من فترة لأخرى لتدليك فروة الرأس بالزيوت لتنشيط نمو الشعر.
  • لا تستغني عن كريمات ترطيب الشعر بعد الصبغة لمنع تكسر لشعر، وقبل الاستحمام تعتبر بأن حمامات زيت الشعر أساسية لحبس الرطوبة في الشعر ومنع تكسره.

طرق العناية بشعرها الأحمر واختيار تسريحات ناعمة

  •  تستخدم شامبو وبلسم خاص بلون شعرها للحفاظ على لونه، وتعمد الى قص أطراف شعرها بشكل منتظم للتخلص من التقصف ومنع امتداد تشقق الشعر للأعلى.

طرق العناية بشعرها الأحمر واختيار تسريحات ناعمة

  • تعتمد تسريحات شعر ناعمة تساعدها في الحفاظ على صحة شعرها  بمنأى عن تسريحات الشعر المرفوع والمشدود اللتان تؤذيان الشعر.

طرق العناية بشعرها الأحمر واختيار تسريحات ناعمة

  • نراها مثلا تفضل تسريحات شعر الويفي الطويل، تسريحات ذيل الحصان المربوط بشكل منخفض، تسريحات الشعر المنسدل والمزينة باكسسوارت على مقدمة الرأس، فهذه التسريحات توفر للشعر منطقة الآمان والراحة بعيداً عن الشد والرفع وارهاق البصيلات.

هذه كانت أبرز الأسرار الجمالية لـ ليندسي لوهان بمناسبة انجاب طفلها الأول، فتعلمي منها الخطوات,

صور ليندسي لوهان من حسابها على انستغرام من الوكالة الفرنسية AFP.