إطلالات جمالية صيفية مع صيحة الفولار على طريقة النجمات..اتبعي طريقتهن

إطلالات جمالية صيفية مع صيحة الفولار على طريقة النجمات..اتبعي طريقتهن

إحسان علّوه
23 أغسطس 2023

من هيفاء وهبي الى ياسمين عبد العزيز وغيرهن، نجمات تألقن في أواخر أيام الصيف بصيحة الفولار على الرأس، واعتمدن معه اطلالات جمالية ناعمة من تسريحة الشعر الى المكياج، خاصة خلال اجازاتهن الصيفية على البحر. فيمكنك التألق على طريقتهن بتطبيق الفولار مع تسريحات شعر ناعمة ورسمة مكياج طبيعية لتبدين بجمال جذاب وطبيعي في اجازتك الصيفية.

إطلالات النجمات بصيحة الفولار على الرأس

خلال استمتاعها بإجازتها على البحر في مصر، خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها على البحر أثناء تواجدها على الساحل الشمالي في مصر، وكان لافتا اعتمادها لموضة الفولار الرائجة جدا في الصيف، والتي عززت من جاذبية طلتها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء اختارت الفولار الحريري الموشح بالألوان الذي نسقته مع ألوان ملابسها الصيفية، واعتمدته بطريقة "الإيشارب"، أي طوته أولا بشكل مثلث ثم وضعته بشكل غطى كامل فروة رأسها وربطته من الخلف، ونسقت معه تسريحة شعر عفوية من خلال اسدال شعرها الطويل المجعد الى الخلف، وزينت الفولار بالنظارات الشمسية أعلى رأسها، وهي قطعة الأكسسوار الضرورية لحماية عينيها من اذى اشعة الشمس.

مع هذا اللوك اختارت الجميلة هيفاء وهبي المكياج السموكي لعينيها بألوان ترابية غرمت جفونها، مع القليل من الـ "بي بي كريم" على بشرتها، واحمر الشفاه النيود، حيث يمكنك الاستلهام منها هذه الخطوات مع اطلالة الفولار الصيفية.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

النجمة التونسية هند صبري التي تعد من عاشقات البحر حيث تشارك جمهورها دائما بصورها من هناك، ظهرت على انستغرام بإطلالة لافتة مع موضة الفولار على شعرها الذي اعتمدت له تسريحة طبيعية بالخصلات المجعدة وقصة الشعر الكاري الذي يصل الى حدود الأكتاف. وضعت الفولار بطريقة غطت فروة رأسها واختارته بألوان مبهجة ناسبت أزيائها الصيفية.

النجمة التونسية هند صبر
النجمة التونسية هند صبر

وبالطبع فإن صيحة الفولار على البحر، لا تتناسب الا مع المكياج الخفيف والناعم وهذا ما اعتمدته هند صبري، مع وضع نظارة شمسية على عينيها، والتزين بأكسسوارات جعلت من اطلالتها بأسلوب بوهيمي لافت.

كذلك اطلت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان في اجازتها الصيفية، بموضة الفولار على الشعر واعتمدته بطريقة القبعة مع ترك شعرها الطويل منسدلا من الجانبين بأسلوب مموج ناسب اجواء الصيف المرحة.

 الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان
الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان

مدونة الجمال والموضة مينا الشيخلي، اختارت طريقة أخرى في وضع الفولار من خلال ربط تسريحة شعرها بأسلوب ذيل الحصان بالفولار بطريقة الفيونكة الأنثوية الانيقة وذلك خلال جولة سياحية لها في احد معارض الصور في المكسيك. يمكنك اعتماد هذا اللوك في جولاتك السياحية مع المكياج الترابي الخفيف لإطلالة مرحة وكاجوال تجعلك ايضا اصغر في السن.

 مينا الشيخلي،
مينا الشيخلي،

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز اتجهت الى أسلوب آخر في اعتماد الفولار على شعرها، فوضعته بطريقة "الباند" على مقدمة الرأس فقط، وعقدت الفولار بشكل جانبي وتركت طرفيه منسدلا مع شعرها الطويل المموج.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

اختارت ياسمين عبد العزيز مع هذا اللوك المكياج الترابي المشمشي على عينيها مع احمر الشفاه الوردي اللامع.

أسباب تدفعك لاعتماد الفولار مع تسريحات الشعر في الصيف

الفولار من قطع الأكسسوار التي لا تبطل موضتها على الإطلاق في الصيف مع تسريحات الشعر على البحر وفي الإجازات، ويحقق لك الفولار لمسة جمالية أنيقة مع هذه الفوائد التالية:

- الفولار يضفي على اطلالة شعرك الأناقة واللوك المرح ايضا ويجعلك تبدين بشخصية مبهجة.

مينا الشيخلي
مينا الشيخلي

- يساعدك الفولار على تصفيف شعرك بسهولة من خلال ترك الشعر منسدلا وطبيعياً.

- يحمي فروة رأسك من اشعة الشمس كما يحمي شعرك من عوامل الطقس التي تؤثر على جفاف الشعر.

- يكسر الفولار من روتين اطلالات شعرك التقليدية في الصيف، ويجعلك تبدين كإطلالة الفاشينيسات والنجمات.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

- يمكنك اعتماد الفولار بألوان وأحجام مختلفة تناسب أزيائك، كما يمكنك وضعه بطرق متنوعة كما سترين من خلال الصور المرفقة للنجمات.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات طريقة وضع الفولار على الشعر خلال الأسابيع المتبقية من موسم صيف 2023.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.