ريا أبي راشد بإطلالات جمالية جذابة في مهرجان فينيسيا السينمائي ..إليك خطواتها

ريا أبي راشد بإطلالات جمالية جذابة في مهرجان فينيسيا السينمائي ..إليك خطواتها الملهمة

إحسان علّوه
1 سبتمبر 2023

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد نافست كعادتها النجمات العالميات بإطلالاتها الجمالية ضمن حضورها فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، فكشفت عبر حسابها على انستغرام عن اطلالتين حبست بهما الأنفاس بجمالها وأسلوب مكياجها وشعرها، فنلقي الضوء على تفاصيل هاتين الإطلالتين لتستلهموا منها أسلوبها تزامناً مع بداية شهر سبتمبر ووداع موسم الصيف.

ريا أبي راشد بمكياج قوي مع الشعر الريترو

ريا أبي راشد بدت كالعروس مع أولى اطلالاتها في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض بتصميم حورية البحر، ونسقت معه مكياجاً جريئا مع احمر الشفاه القوي والظلال الذهبية، واتجهت الى تسريحة شعر كلاسيكية بستايل الريترو، فإليكم خطوات اطلالتها:

ريا أبي راشد بمكياج قوي مع الشعر الريترو
ريا أبي راشد بمكياج قوي مع الشعر الريترو

خطوات مكياجها:

  • اختاري كريم أساس يتناسب مع درجة بشرتك، ثم انحتي الوجه بكونتور ناعم لتحديد تقاسيم الوجه بشكل وناعم. ننصحك بتجربة كريم أساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome  لأن تركيبته معززة بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، درع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35. لكن أكثر ما لفتنا في هذه التركيبة الجديدة ونعتبره مثاليًا لمكياج المناسبات، أنه مقاوم للتعرّق، يحتوي على حمض الهيالورونيك، المورينغا، الفيتامين ِA، والبريبايوتكس. لا يمكننا أن ننكر أن هذا الفاونديشن مع فوائده للبشرة ونعومته فهو يغطي كل الشوائب، آثار حبّ الشباب، الاحمرار وغيرها. بعد تجربة هذا المنتج لفترة لفتنا تأثيره غير اللامع الخالي من الشوائب، كما ان تركيبته مريحة جدًا، ولا تسبّب أبدًا بجفاف البشرة أو انسداد المسامات.
Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم"
Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم"
  • امنحي وجهك الإضاءة خلال دمج البلاشر الوردي مع الهايلايتر بشكل إنسيابي فوق عظمة الخد ما يجعل ملامح وجهك مشدودة بدون ترهل. اخترنا لك الهايلايتر الكريمي "شانيل بوم إسانسييل"  Baume Essentiel من "شانيل" Chanel يضفي تأثيرا لامعا وبدرجة ناعمة على البشرة.

 

Clinique Even Better Clinical Serum Foundation
"  Baume Essentiel من "شانيل" Chanel

ريا أبي راشد اختارت مكياج عيون ذهبي بالظل الخفيف الدخاني المدموج مع عدة درجات لونية متناغمة، وللحصول على اطلالتها، طبقي أولاً البرايمر حول العين لتثبت الظلال ومنع سيلانه، ثم مرري ظل الأساس باللون الترابي تحت مساحة الحاجب بأكمله ثم ادمجي معه اللون الذهبي على كامل الجفن المتحرك والثابت بطريقة مسحوبة نحو خارج حدود العين.

واخترنا لك باليت  " Le 9 de Givenchy N°9.07 Limited Edition" من جيفنشي.

باليت  " Le 9 de Givenchy N°9.07 Limited Edition" من جيفنشي.
باليت  " Le 9 de Givenchy N°9.07 Limited Edition" من جيفنشي.

اكتفي برسم لآيلانير الأسود بمحاذاة الرموش العلوية بشكل رفيع بدون جناح للحفاظ على شكل العين الدائرية. جربي قلم الآيلانير YSL Eyeliner Effet Faux Cils Shocking

ريا أبي راشد بمكياج قوي مع الشعر الريترو

بعد تطبيق الرموش المستعارة، غلفي الرموش يماسكارا  Dolce & Gabbana Make-up Passioneyes Waterproof Duo Mascara Curl And Volume  .

أكملت ريا ابي راشد اطلالة مكياجها مع احمر شفاه قوي صارخ موضة الخريف. اخترنا لك أحمر شفاه "ذا أونلي وان" The Only One بدرجة "باشونايت ريد"Passionate Red من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty.

مع هذا المكياج اعتمدت ريا ابي راشد تسريحة الشعر المنسدل الويفي بلمسة الريترو الكلاسيكية، فبدت بجمال خاطف.

الإطلالة الثانية لريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا

ريا أبي راشد اتجهت في ظهورها الثاني في مهرجان فينيسا نحو المكياج الترابي الناعم وتسريحة الشعر المرفوع، واطلت بفستان ملّون وبراق فبدت اطلالتها كالأميرات. وللحصول على اطلالتها اليك الخطوات:

الإطلالة الثانية لريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا

  • وزعي كريم أساس بالدرجة التي تناسب لون بشرتك. واخترنا لك كريم الأساس "سيروم فاونديشن" Clinique Even Better Clinical Serum Foundation الذي يجتمع بالفيتامين سي ليشكل قاعدة ذكية تدعم سطوع البشرة.
  • موهي محيط العين بالكونسيلر لتغطية الهالات السوداء ثم ادمجي اللون قليلا مع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.
  • اتجهي الى درجات ظلال عيون بألوان ترابية متقاربة. ابدئي باللون الانتقالي البيج، ثم اللون البني الفاتح على كامل الجفن الثابت والمتحرك، ثم كثفي اللون بدرجة بنية داكنة في الوسط وعلى طرف العين الخارجي مع سحبه قليلا بشكل مجنح.
 5 COULEURS COUTURE من ديور
5 COULEURS COUTURE من ديور
  • ننصحك بتجربة لوحة الماكياج 5 COULEURS COUTURE من ديور التي تحتوي على خمسة ألوان ظلال الجفون المخمليّة، بدءًا من البنية غير اللماعة الفائقة وصولاً إلى البنية الساتينيّة الفائقة، بتركيبات تختلط بطريقة لامعة وتمتزج ألوانها بشكل مذهل. تنعكس نعومة هذه الظلال من خلال البودرة الرقيقة والكريمية، وقد تمّ تعزيزها بمستخلص الزهرة الزرقاء. فتمنح هذه الحسّيّة المذهلة لوناً حادًّا على الفور بمفعول فائق الخفّة يدوم طويلاً.

الإطلالة الثانية لريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا

  • يمكنك اضافة لمسة من الغليتر البرونزي الفاتح قليلا عند الجفن العلوي لمنح العين التوهج.
  • حددي رسمة العين من الداخل بقلم كحل أسود، وحددي كذلك اطار الجفن العلوي بخط ايلانير رفيع ومذيل قليلا الى الخارج.
  • اختمي مكياج العين بالرموش المستعارة والماسكارا السوداء التي تجعل مظهر العين يقظاً ومشرقاً.
  • ابرزي الخدود بطريقة طبيعية ومشرقة مع دمج البلاشر  بالهايلايتر عند اعلى عظمة الوجنتين.
  • انهي المكياج بأحمر الشفاه الوردي مع تحديد شكل الشفاه بكونتور كريمي.

مع هذا المكياج، اعتمدت ريا أبي راشد  تسريحة الشعر الطويل المرفوع بأسلوب الكعكة بأسلوب ناسب ملامح وجهها وتصميم فستانها المكشوف الكتفين.

صور ريا ابي راشد من حسابها على انستغرام.