مهيرة عبد العزيز

إعلاميات إماراتيات رسخن قواعد جمالية ملهمة للمرأة ..إليك جولة على إطلالاتهن

28 نوفمبر 2023

استطاعت العديد من الإعلاميات الإماراتيات أن يستطعن في المجال الإعلامي ببراعة تامة مع تقديم البرامج التلفزيونية الشهيرة ومحاورة أبرز المشاهير حول العالم، واثبتن قدرة المرأة الإماراتية على اختراق هذا الفضاء الذي يعزز بدوره من مكانة المرأة العربية بشكل عام ويدفع بالنساء بالتالي الى الحث على أن يكنّ نماذج ملهمة ومضيئة. وبعيدا عن هذا الأداء المثمر لهن في المجال الإعلامي، نجحت كذلك العديد منهن في ترسيخ قواعد جمالية ملهمة للمرأة، فإليك جولة على اطلالاتهن الجمالية تزامناً مع عيد الإتحاد الذي يحل علينا بعد أيام قليلة.

اطلالات الإعلامية مهيرة عبد العزيز

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تعد واحدة من ألمع الإعلاميات في الوطن العربي وتتمتع بجمال لافت مع الملامح الناعمة والإطلالات الجمالية العصرية. وبالتالي، فإن مهيرة تمردت على الأساليب الجمالية التقليدية لمقدمات البرامج، وواكبت أجدد الصيحات من المكياج الى الشعر بطرق خلاّقة وأنيقة، لتغدو ملهمة للمرأة في عالم الجمال ايضا.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز


رصدنا لكم من احدث اطلالاتها على انستغرام، ظهورها بالمكياج الترابي السموكي مع أحمر الشفاه القاني الملائم لفستانها باللون العنابي المخمل، والذي اختارت معه تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل بأسلوب منخفض مع الجدائل الرفيعة عند جذور التسريحة.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

مكياج مهيرة عبدالعزيز يعد من الإطلالات التي لا تبطل موضتها للسهرات في موسم الشتاء، مع مزج أكثر من درجة على الجفون، مثل البيج والرمادي والفضي مع لمسة الغليتر الرائجة، وبعدها يأتي تخطيط العين بأسلوب مجنح وعصري، لتبدو مهيرة بجاذبية تامة بهذه الإطلالة الملهمة في سهرات الشتاء من المكياج الى الشعر.

​  مهيرة عبد العزيز  ​
مهيرة عبدالعزيز بالمكياج الغليتر


من أجدد الصيحات التي تألقت بها مهيرة عبدالعزيز قبل أيام قليلة، المكياج الغليتر مع الشفاه البنيّة اللامعة. ارتكز مكياجها بداية على الظلال الانتقالية ثم الدرجات الترابية القريبة من لون بشرتها لتدمجها بطريقة دخانية قبل ان تنهي اللمسة الأخيرة بالغليتر مع الرموش الطويلة، والحرص بالطبع على ظهور البشرة بشكل مثالي بتغطية ناعمة. أنهت مكياجها بأحمر الشفاه البني الذي يعد من أبرز صيحات موسم الشتاء الحالي.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز بالمكياج الفصي


مهيرة عبدالعزيز تواكب أجدد صيحات الجمال بشكل متجدد، وشاهدناها تتألق بتسريحة الشعر الكاري المبلل والمردود الى الخلف بطريقة عصرية شبابية، وهي تسريحة تعود الى واجهة الخريف كذلك لتمنح المرأة مظهراً متمرداً بعيدا عن التسريحات التقليدية.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز بتسريحة الشعر المبلل


مع هذه التسريحة اعتمدت ايضا صيحة تخطيط العين بشكل غرافيكي بالآيلانير المزدوج فوق الجفون، وطبقت اللون الفضي اللامع بين الخطين، بأسلوب مكياج السهرات المتناسب مع لون فستانها الفضي، وبدت بالتالي بإطلالة براقة لافتة حيث يمكن اعتماد هذا اللوك في مكياج امسيات الشتاء لهذا الموسم.

اطلالات الإعلامية رؤى الصبان

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان غيرت من قواعد اللعبة الجمالية في عالم الإعلام، وبدل أن تتجه نحو الإطلالات الجمالية الصاخبة على الشاشة، شاهدناها ترسخ قواعد الجمال الناعم والطبيعي لتصبح ملهمة لنساء جيلها بالأساليب الجمالية التي تعتمدها.

الإعلامية رؤى الصبان
الإعلامية رؤى الصبان


فعندها ا نذكر اسم رؤى الصبان يرتبط في أذهاننا جمالها الناعم مع القليل من المكياج واسلوب تسريحات الشعر غير المتكلف، لتشجع المرأة على أبراز جمالها الطبيعي مع جرعة الثقة بالنفس والثقافة والحضور الذكي، حيث تنعكس هذه الصفات جمالاً على حضورها وملامحها.

الإعلامية رؤى الصبان
الإعلامية رؤى الصبان


من اطلالاتها المفضلة في برنامجها التلفزيوني، المكياج الناعم بالألوان النيود والتدرجات الترابية الرقيقة، والتي تتراوح بين الظلال الفاتحة المشرقة، مثل البيج، الوردي، البني الفاتح، مع تحديد رسمة الجفن العلوي بالأيلانير العريض المسحوب، والحفاظ على مظهر البشرة الفاتح والموحد اللون، الى جانب اضافتها للبلاشر الوردي، مبتعدة عن تقنية كونتور المكياج البارزة.

الإعلامية رؤى الصبان
الإعلامية رؤى الصبان

اما لشفاهها فتختار تدرجات حيادية ناعمة بين الألوان الوردية، واللحمية التي تناسب لوك مكياجها الناعم واطلالتها الطبيعية المشرقة، ومؤخرا بدأت تتجه نحو تطبيق الوان أحمر الشفاه القوية.
بالنسبة الى الشعر، تعكس رؤى الصبان بجمال شعرها، اطلالة المرأة الإماراتية التي تشتهر بشعرها الطويل الكثيف باللون الداكن، وغالبا ما تتركه منسدلاً بالتموجات الويفي الجذابة.

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله تعكس بجمالها وملامحها الجمال العربي الإماراتي، وبدا حرصها على أن تعكس ايضا الأساليب الجمالية الشرقية من خلال طريقة مكياجها وتسريحات شعرها. فمن المعروف بأن المرأة الإماراتية تشتهر بشعرها الطويل الداكن، وهذا ما تتمتع به رحاب عبدالله، وتعتمد معه تسريحات ايضا بأساليب شرقية راقية، خاصة موديلات الشعر الطويل الويفي مع الحجم الضخم الذي يبرز كثافة وجمالية شعرها.

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله
الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله


من اطلالات المكياج المفضلة لها، الستايل الخليجي مع تحديد العيون بالكحل الداكن وتطبيق الظلال الدخانية والحرص على مظهر الرموش البارز، وألوان الشفاه الحيادية.

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله
الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

وبالتالي، فإن رحاب عبدالله تعكس بملامحها وأساليبها الجمالية، الجمال الشرقي الإماراتي من المكياج الى الشعر، لتبدو حريصة في الحفاظ على هذه اللمسات التي تعزز كذلك من هويتها الإماراتية بعيدا عن الأساليب الجمالية المستنسخة من الغرب.

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله
الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

شاهدوا الصور واستلهموا من الإعلاميات الإماراتيات الأساليب الجمالية الملهمة منهن.
مصدر الصور من حسابات الإعلاميات الإماراتيات المذكورة اسمائهن في التقرير.