إطلالات زندايا الجمالية تمرّدت على صيحات الجمال الروتينية

زندايا تمرّدت على صيحات الجمال الروتينية.. إطلالاتها الأخيرة خير دليل على ذلك

نانسي شربل
29 يناير 2024

بالطبع تابعنا إطلالات النجمة زندايا Zendaya الجمالية الأخيرة ولاحظنا تألقها بالعديد من رسمات المكياج الجريئة وتسريحات الشعر الخارجة عن المألوف. فاختياراتها الساحرة أثبتت تمرّدها على صيحات الجمال الروتينية التي كانت تختارها في السابق.

لاحظي من خلال الصور التي رصدناها لك خلال إطلالات النجمة زندايا Zendaya في عروض الموضة الخاصة بأسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2024 التغيرات الجمالية الملفتة التي تألقت بها بجرأة وتميّز. اعتمدي بأسلوبها أجمل الصيحات ورسمات المكياج القوية والمدموجة بأسلوب متقن للحصول على إطلالة متمردة وملفتة.

إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة

إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة
إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة

برزت إطلالة النجمة زندايا Zendaya بصيحة الظلال البنية القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمت الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة، إضافة الى إضاءة الجهة الداخلية باللون البرونزي الداكن بأسلوب مشرق وملقت. وعلى الجفون السفلى للعينين، قامت بسحب اللون الأسود الرفيع الكريمي المدموج مع الخطوط البنية الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

ألوان أحمر الشفاه المخملي مع الكونتور

ألوان أحمر الشفاه المخملي مع الكونتور
ألوان أحمر الشفاه المخملي مع الكونتور بأسلوب زندايا

كما حافظت على البشرة الموحدة مع تمرير البلاشر القوي بطريقة طبيعية، بالإضافة الى الوان احمر الشفاه المخملي اللماع بتدرجات بارزة خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة.

YSL
Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto

تألقي بجمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون المشمشي أعلى الوجنتين من خلال مستحضر Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto مع طبقتين متتاليتين مع التدرجات اللماعة.

كما طبّقي بأسلوبها التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون اللماع على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المخملي، استخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع والبني على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

اخترنا لك احمر الشفاه المخملي ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة منGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

تسريحات الشعر الهندسية مع الغرة المتدرجة

تسريحات الشعر الهندسية مع الغرة المتدرجة
تسريحات الشعر الهندسية مع الغرة المتدرجة بأسلوب النجمة Zendaya

من ناحية تسريحات الشعر المتجددة في إطلالة النجمة زندايا Zendaya، لفتنا الخصل المتدرجة بطريقة هندسية من الجهة الامامية للجبين مع التموجات الهندسي التي تصل الى وسط الجبين بطريقة مسحوبة على الجوانب بأسلوب لا يخف الاذنين، مع سحب الخصل الى الخلف لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة مع الحفاظ على الشعر مسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

إطلالة زندايا برسمات المكياج البني المات

إطلالة زندايا برسمات المكياج البني المات
إطلالة زندايا برسمات المكياج البني المات

وفي إطلالة ثانية لها، تألقت النجمة زندايا Zendaya برسمات المكياج البني المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. فقومي بتمرير الظلال الداكنة على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون المات على الجفون السفلى. هذه الصيحة طبّقيها بأسلوب Zendaya مع الحفاظ على البشرة النقية مع البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب البشرة. كما لم تتخلى عن أحمر الشفاه البني الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن لاستكمال جمالك.

CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW
CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW

اخترنا لك الظلال البنية الفاتحة من CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW على الجهة الداخلية للعينين، مع دمجها بالظلال البرونزية الناعمة عند الجهة الخارجية وذلك مع نثر اللون البرونزي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

تسريحات شعر كليوباترا مع الغرة المتدرجة

تسريحات شعر كليوباترا مع الغرة المتدرجة
تسريحات شعر كليوباترا مع الغرة المتدرجة من وحي Zendaya

واللافت في إطلالة النجمة زندايا Zendaya تألقها بتسريحة شعر جريئة وملفتة للنظر مع الخصل المنسدلة على الظهر والاكتاف بصبغات الشعر البنية الداكنة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها. واللافت في هذه الاطلالة، الغرة الامامية المتدرجة على نصف الجبين بأسلوب كليوباترا، مع اسدال الخصل الجانبية والقصيرة بأسلوب متقطع وطرق متجددة في عالم الجمال، الأمر الذي منحها إطلالة متمردة وخارجة عن المألوف.