أفضل الإطلالات الجمالية للنجمة السعودية نور الخضراء تزامناً مع مشاركتها في "مهرجان أفلام السعودية" 2024

أفضل الإطلالات الجمالية للنجمة السعودية نور الخضراء تزامناً مع مشاركتها في "مهرجان أفلام السعودية" 2024

إحسان علّوه

تستعد النجمة السعودية نور الخضراء للمشاركة في "مهرجان أفلام السعودية" في دورته العاشرة من خلال تقديم برنامج سينما الخيال العلمي. نور الخضراء تعد واحدة من أشهر النجمات الشابات في السعودية، فهي ممثلة ورائدة أعمال في مجال ألعاب الفيديو، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وأشهرها فيلم "حوجن" حائزة على جائزة الفنان الصاعد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عام 2023. وتزامنا مع مشاركتها في "مهرجان أفلام السعودية"، نضيء على جانب من إطلالاتها الجمالية والتي تعكس فيها جمال المرأة السعودية بملامحها الشرقية، وأساليبها المواكبة للعصرية.

إطلالات نور الخضراء بالمكياج الملّون

الممثلة السعودية نور الخضراء من الممثلات اللواتي جذبن الأنظار الى موهبتهن الفنية وحضورهن الأنيق، وليس هذا فحسب، انما تتمتع نور الخضراء بجمال شرقي يعكس جمال المرأة السعودية ببشرتها النقيّة ولونها الدافئ، وعينيها الداكنتين مع شعرها الأسود والكثيف. نور الخضراء لا تتردد في مواكبة صيحات جمالية تعزز من جمال ملامحها، فشاهدناها بالعديد من أساليب المكياج الملونة التي ترتكز على تدرجات بارزة وفاقعة وطبقتها بأسلوب عصري وأنيق يعكس روح المرح في شخصيتها.

​  نور الخضراء بالمكياج البراق  ​
نور الخضراء بالمكياج الملون

من إطلالاتها السابقة، ظهورها بالمكياج الأخضر الفوسفوري الذي غمرت به جفونها بطريقة فنيّة، فمررت هذا اللون بطريقة مونوكروم من زاوية العين الداخلية وصولا الى منتصف الجفن، ثم أكملت بقية الرسمة بظلال برونزية لامعة مع الدمج بين المنطقة الوسطى، لتحصل على تأثير لوني مدموج في المنتصف. وايضا مررت الظلال البرونزية أسفل الرموش لتؤطر العين بشكل هالة برونزية ساحرة. تحبذ كثيرا النجمات السعوديات ظلال العيون الخضراء المستوحاة من علم بلادهن ومن أشجار النخيل التي تشتهر بها السعودية ايضا.

أنهت مكياجها بأحمر الشفاه برونزي مع تحديد شكل الفم بكونتور كريمي، لتبدو بجمال متفرد مع تسريحة شعرها الطبيعية بالخصلات المموجة.

نور الخضراء بالمكياج البراق
نور الخضراء بالمكياج البراق

في ظهور آخر لها، اختارت المكياج الأزرق السماوي الناعم مع فستان السهرة الأزرق الساتاني. ودمجت اللون الأزرق السماوي مع الفضي بشكل محترف ومؤطر حول رسمة العين، لتحصل على هالة لونية لامعة ومشرقة، وبالطبع لم تتخلى عن الرموش الطويلة المستعارة والمكثفة مع طبقات الماسكارا. هذا النوع من المكياج سلط الضوء على جمال عينيها باللون البني الداكن.

اللافت بأنها اكتفت بتغطية خفيفة لبشرتها الحنطية لتبدو بإطلالة طبيعية وناعمة بعيدا عن طبقات المستحضرات السميكة على البشرة، واكتفت بلون ناعم على الشفاه يتقارب مع لون شفاهها اللحمي.

الظلال الفضية كان كذلك ضمن خياراتها الجمالية خلال حضورها إحدى المهرجانات الفنية، واللافت بأنها دمجته بالقليل من اللون الأخضر الفاتح، لتحصل على تأثير لوني براق ويلائم اطلالتها بفستان السهرة الأخضر.

 نور الخضراء
نور الخضراء بالمكياج البراق

هذه الأساليب من المكياج الملون تناسب جدا صاحبات البشرة الحنطية والداكنة، وتمنحهن تأثير المكياج المشرق والعصري، فاستلمي من نور الخضراء إطلالاتها.

إطلالات نور الخضراء بالمكياج الترابي

نور الخضراء لا تحبذ الرسمات الصاخبة للمكياج او الألوان المزدحمة، فخياراتها تعكس شخصيتها الراقية والأنيقة. تستوحي مكياجها كذلك من صحراء السعودية حيث تحب كثيرا الألوان الصحراوية والترابية على بشرتها. وفي أكثر من اطلالة سابقة لها، اعتمدت المكياج الترابي بالظلال البنية ذات التدرجات المتقاربة، والأهم بأنها حدّدت شكل عينيها اللوزتين بالكحل الأسود الداكن لمنحهما العمق الجذاب والنظرة الشرقية الساحرة.

نور الخضراء بالمكياج الترابي
نور الخضراء بالمكياج الترابي

أسلوب هذا المكياج لا تبطل موضته مع مرور السنوات، ويعزز من جمال المرأة العربية خاصة مع الألوان المتقاربة من تدرجات بشرتها. يمكنك الاستلهام من نور الخضراء هذا اللوك للمناسبات او الإطلالات النهارية.

نظرة على تسريحات شعر نور الخضراء

تتميز نور الخضراء بسمة جمالية تتمتع بها المرأة السعودية، ألا وهي شعرها الطويل الداكن والكثيف، وتحبذ غالبا تركه على طبيعته المموجة قليلا. فهي لا تحب التسريحات المتكلفة، بل تطل بكل بساطة بتسريحات شعر أنيقة وناعمة مثل الشعر المنسدل المالس او الويفي او ذيل الحصان.

 نور الخضراء بإطلالة شعر تراثية
نور الخضراء بإطلالة شعر تراثية
نور الخضراء بإطلالة شعر تراثية
نور الخضراء بإطلالة شعر تراثية

كما نراها تعشق الإطلالات التراثية حيث ترتدي غطاء الرأس المزخرف والملون وتنسقه مع تسريحات الشعر الملموم.

نور الخضراء تتميز بجمال شعرها
نور الخضراء تتميز بجمال شعرها 

هذه كانت نظرة سريعة على الأساليب الجمالية التي تميز نور الخضراء تزامنا مع مشاركتها في "مهرجان أفلام السعودية" 2024.

نور الخضراء تتميز بجمال شعرها

نور الخضراء تتميز بجمال شعرها
نور الخضراء تتميز بجمال شعرها 

مصدر الصور من حساب انستغرام نور الخضراء.