نجوى كرم

اللمسة الناعمة تميّز إطلالات النجمات الجمالية في إجازة عيد الأضحى.. استلهمي منهن

إحسان علّوه
18 يونيو 2024

ما بين المناسبات المختلفة في إجازة عيد الأضحى، تألقت النجمات بإطلالات جمالية متنوعة سيطر عليها اللوك الناعم من المكياج الى تسريحات الشعر. خاصة المكياج بالألوان النيود والترابية مع الرسمات الهادئة، وتسريحات شعر الويفي المنسدلة. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من إطلالاتهن في إجازة العيد لتستلهموا منهن أسلوبهن.

إطلالات النجمات بالمكياج الناعم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم اطلت في اجازة عيد الأضحى، بملابس كاجوال خلال مشاركتها في برنامج Carpool Karaoke بنسخته العربية التي عرضت على قناة "دبي"، وظهرت بإطلالة جمالية شبابية ناعمة. ارتكزت طلتها على المكياج البرونزي بألوان خفيفة دخانية بدون تحديد العين بالخطوط البارزة، مع الشفاه الوردية الفاتحة، وتركت شعرها منسدلا بتموجات الويفي الشاطئية. هذه الإطلالة يمكن للشابات الاستلهام منها في صيف 2024.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

النجمة اللبنانية يارا اتجهت في اطلالتها بحفلة عيد الأضحى، نحو المكياج الترابي الهادئ بتدرجات برونزية على الجفون مع تحديد وسحب شكل العين بالآيلانير الأسود المجنح، والماسكارا المكثفة والهايلايتر عند مدمع العين، وانهت مكياجها بأحمر شفاه بني نيود.

النجمة اللبنانية يارا
النجمة اللبنانية يارا
النجمة اللبنانية يارا
تسريحة شعر النجمة اللبنانية يارا

ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتونة حضرت حفل إطلاق عروض فيلم "ولاد رزق 3" في السعودية، واختارت أسلوب جمالي رقيق من المكياج بالألوان النيود الخافتة، مع تسريحة الشعر المرفوع بشكل أنيق وفني.

ياسمينا زيتونة
ياسمينا زيتونة

الفنانة نسرين طافش اختارت المكياج الناعم مع إطلالتها بالوردي، وركزت على رسم العين بشكل ناعم بالايلانير الرفيع مع الظلال الذهبية واحمر الشفاه الوردي، بينما اتجهت الى تسريحة الشعر المرفوع التي كشفت عنها ملامحها المصقولة، وبدت بغاية الجمال.

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

اطلالات النجمات بالمكياج القوي

تألقت العديد من النجمات بإطلالات جمالية لافتة حضورهن في إجازة عيد الأضحى الحفل الرسمي الذي أقامته الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية تدشيناً لإطلاق عروض فيلم "ولاد رزق 3". اتجهت الفنانة المصرية آيتن عامر نحو مكياج العيون الشرقي القوي المخطط بالآيلانير الأسود العريض مع الظلال اللامعة والهايلايتر عند مدمع العين، واكملت طلتها بأحمر شفاه نيود لإحداث توازن بين مكياج العين والشفاه.

 آيتن عامر
آيتن عامر

اختارت كذلك ايتن عامر أسلوب الشعر الويفي المموج مع مقدمة الشعر المقسومة الى نصفين بأعلى الرأس والمبللة قليلا لمنح الشعر لمسة جمالية مميزة.

 

في نفس

النجمة القديرة ليلى علوي
النجمة القديرة ليلى علوي

الحفل، خطفت النجمة القديرة ليلى علوي الأنظار بجمالها الساحر واتجهت الى المكياج البنفسجي الملون بالظلال القوية مع تسريحة الشعر الويفي بالخصل الأومبريه المتداخلة بين الأشقر والعسلي والبني.

كذلك بدت الإعلامية ايميه صياح بقمة جمالها في نفس الحفل وتألقت بفستان بيج، ونسقت معه مكياج دخاني قوي مع تحديد شكل العين بالآيلانير الأسود والظلال الذهبية اللامعة مع الشفاه النيود، بينما اختارت لشعرها تسريحة ويفي بأسلوب الريترو الكلاسيكي.

 ايميه صياح
ايميه صياح

النجمة نوال الكويتية نشرت جلسة تصوير خاصة بعيد الاضحى، وظهرت بإطلالة كلاسيكية مع مكياج دخاني اعتمد على الظلال الداكنة واحمر الشفاه النيود، في حين طبقت تسريحة الشعر الملموم بأسلوب ذيل الحصان.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

الفنانة أنغام عايدت جمهورها على انستغرام بإطلالة لافتة لها ظهرت فيها بمكياج سموكي المفضل لها مع الالوان القوية على الجفون، وتسريحة شعر الكاريه المموج.

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

اما نجوى كرم التي أطلقت فيديو كليب جديد بعنوان "تعا نقعد" فظهرت بـ نيو لوك مختلف، مع المكياج الترابي الدخاني وتسريحة الشعر المالس. وفي نفس الكليب، اعتمدت غطاء الرأس مع النظارات الشمسية الذهبية بـ نيو لوك جريء وعصري.

 نجوى كرم
نجوى كرم
 نجوى كرم
نجوى كرم

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.