ما التغيير الذي أجرته كيت ميدلتون على إطلالتها الجمالية بعد خضوعها للعلاج الكيماوي؟

كيت ميدلتون بتغييرات جمالية ملموسة بأول ظهور لها بعد خضوعها للعلاج..وهذا ما اعتمدته

إحسان علّوه
19 يونيو 2024

توجهت الأنظار نحو كيت ميدلتون، أميرة ويلز، في أول ظهور لها خلال حدث رسمي منذ تشخيص إصابتها بالسرطان، وبداية خضوعها للعلاج.  وظهرت كيت برفقة زوجها الأمير وليام وأطفالها أثناء مشاركتهم في مهرجان الألوان Trooping the colour، قبل أيام ماضية، احتفالا بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، فترصدت الكاميرات إطلالة أميرة ويلز بكل التفاصيل خاصة بعد شهور من الغياب بسبب حالتها المرضية، وبدت الأميرة بملامح متعبة بعض الشيء وأكثر نحافة عن السابق في الصور التي تم التقاطها لها وهي تلوّح وتبتسم للحشود، بينما بدا حفاظها على مكياجها الترابي الناعم مع تسريحة ملكية راقية.. فما التغييرات الجمالية التي ظهرت على ملامحها؟.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لكيت ميدلتون بظهورها الأول بعد العلاج

أميرة ويلز كيت ميدلتون سرقت الأنظار بأول ظهور رسمي لها بعد بدء خضوعها للعلاج بالكيماوي جراء إصابتها بالسرطان، وظهرت برفقة أفراد أسرتها خلال احتفالات العائلة الملكية بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وتميزت كعادتها بالأناقة والإطلالة اللافتة مع ارتدائها لفستان أبيض ناعم واتجاهها نحو الأسلوب الجمالي المفضل لها من المكياج السموكي الى الشعر المرفوع.

كيت ميدلتون بأول ظهور لها بعد تلقيها العلاج الكيماوي
كيت ميدلتون بأول ظهور لها بعد تلقيها العلاج الكيماوي

كيت ميدلتون للوهلة الأولى بدت بملامح متعبة وشاحبة ونحافة ملحوظة على وجهها ولم تتعمد اخفاء الشحوب من خلال المكياج، بل على العكس، حاولت ان تظهر طبيعية مع مكياجها المعتاد، وبالتالي لم تتجه الى تكثيف اللون او اخفاء الإرهاق سواء من خلال بلاشر الخدود او ظلال العيون. حافظت بالتالي، على أسلوب مكياجها المألوف مع الألوان الترابية الداكنة، فاعتمدت المكياج البني على الجفون العلوية الثابتة، ومررت الظل الداكن الرمادي على الجفن الثابت، مع خط رفيع من الكحل الاسود بمحاذاة الرمش العلوي لتحديد شكل العين ومنحها النظرة الواضحة.

​  كيت ميدلتون مع أسرتها ​بأول ظهور لها بعد تلقيها العلاج الكيماوي  ​
​  كيت ميدلتون مع أسرتها ​بأول ظهور لها بعد تلقيها العلاج الكيماوي  ​

بخصوص بشرتها التي بدت شاحبة قليلاً، اتجهت الى البلاشر البني الخافت ولم تحاول تغطية هذا الإرهاق بألوان بلاشر أكثر اشراقا، في لفتة جمالية منها للحفاظ على طلتها طبيعية رغم مرضها، وعدم محاولة أن تبدو أكثر ابهارا بهذه الفترة الصعبة من حياتها.

كذلك بدت النحافة الملحوظة على وجهها خاصة عند ناحية الخدين والغمازات التي غرقت أكثر في وجهها، وهذا طبيعي بسبب تلقيها العلاج الكيماوي ومرورها بمرحلة علاجية لا يستهان بها. بالنسبة لشفاهها، اختارت ايضا لون حيادي مبتعدة عن الألوان الأكثر اشراقا، فطبقت اللون النيود القريب من لون شفاهها الطبيعي، لكنها كعادتها حرصت على ان تزين طلتها بابتسامتها المشرقة والناصعة التي عززت من جاذبية ملامحها كما تعود عليها جمهورها.

كيت ميدلتون بأول ظهور لها بعد تلقيها العلاج الكيماوي
مكياج كيت ميدلتون بأول ظهور لها بعد تلقيها العلاج الكيماوي

تسريحة شعر كيت ميدلتون في الظهور الأول الرسمي لها بعد فترة من الغياب

ما كان لافتاً، إطلالة كيت ميدلتون بتسريحة شعر ملكية أنيقة بشعرها الطبيعي رغم تلقيها العلاج الكيماوي. فظهرت بتسريحة شعر الكعكة بنمط الشينون مع الخصل الملتفة والمتداخلة بشكل فني وهندسي، وبدا حفاظها على صبغة شعرها البنيّة مع بعض التموجات العسلية على الخصل، وزينت شعرها بقبعة ملكية بيضاء بالنمط الذي تحبه بالحواف العريضة، فلم تقل أناقتها عن المعتاد، أي قبل فترة مرضها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون بأول ظهور لها بعد تلقيها العلاج الكيماوي

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل واسع مع أحدث اطلالة لكيت ميدلتون حيث رحبوا بظهورها واطلالتها بعد غياب، واعتبروا بأنها ما تزال تحافظ على جمالها وإشراقتها رغم المرحلة الصعبة التي تمر بها بسبب اصابتها بمرض السرطان وبدايتها تلقي جرعات الكيماوي.

إطلالات سابقة لكيت ميدلتون قبل بدء علاجها

كيت ميدلتون تبقى الأميرة الأكثر شعبية في العالم الى اليوم، فيما يترقب الجمهور كل جديدها حالياً بعد أزمتها الصحية الأخيرة واعلان اصابتها بمرض السرطان وبدء تلقيها العلاج. استطاعت الجميلة كيت أن تخطف القلوب ليس بجمال شخصيتها فقط، انما بجمال ملامحها وأسلوبها الملكي ايضا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون بقصة شعر لافتة

شاهدناها قبل فترة الإعلان عن مرضها، بإطلالة شعر مختلفة عما عهدناها عليه، اذ إعتمدت قصة شعر جديدة من ناحية الغرّة والأطراف الأمامية للشعر، ما أضاف لمسة التجدد الى اطلالتها وتصدرت بهذا اللوك حديث رواد السوشيال ميديا الذين اثنوا على التغيير الذي قامت به.

قامت بقص الغرّة الأمامية على شكل "ستارة" تؤطر وجهها، وهي الغرّة التي تأتي متساوية من الوسط وبأطراف طويلة على الجانبين، ومن السهولة التحكم بها اما من خلال الغرة المقسومة على طرفي الوجه، او الغرة ذات اتجاه جانبي واحد عند مقدمة الرأس. وناسبت جدا هذه القصة أميرة ويلز ومنحت ملامحها التجدد والحيوية حيث لم يبدو عليها معالم المرض حينها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون بإطلالة سابقة قبل فترة الاعلان عن مرضها
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون تفضل غالبا المكياج السموكي

كما لاحظنا بعض التغيير في مكياج كيت ميدلتون kate Middleton في الآونة الأخيرة حيث اتجهت الى تطبيق رسمات المكياج السموكي المسحوب على كامل الجفون العليا. واختارت ألوانها المفضلة من تدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين. وبالطبع لمستها المفضلة هي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيها أوسع. ورغم لجوئها الى هذه الطريقة من المكياج، لكن بدا بأن نظراتها أقل اشراقا من السابق حيث ظهر بعض التعب على عينيها في الفترة التي أخفت فيها مرضها.

كيت ميدلتون بإطلالة سابقة قبل فترة الاعلان عن مرضها
كيت ميدلتون بإطلالة سابقة قبل فترة الاعلان عن مرضها

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية AFP