أحمر الشفاه المشرقة في عطلة الصيف بأسلوب النجمة إيما ستون

أتقني تطبيق أحمر الشفاه بأساليب مشرقة في عطلة الصيف على خطى إيما ستون

نانسي شربل
21 يونيو 2024

اتجهت اطلالات النجمة إيما ستون Emma Stone في الآونة الأخيرة الى اختيار أجمل ألوان أحمر الشفاه الناعمة بتدرجات وردية ومشرقة. واللافت أن هذه الصيحات تناسب اطلالات الصيف خصوصاً عند تطبيقها مع الظلال الترابية أو الزهرية بأساليب متنوعة ورسمات مشرقة تجعل ملامحك استثنائية.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان أحمر الشفاه الوردية بطريقة تجعل مكياجك ساحراً ومشرقاً. واكبي عن كثب حيل تطبيقها من وحي إطلالة النجمة إيما ستون Emma Stone بتموجات متجددة لتختاري منها ما يناسبك.

ألوان أحمر الشفاه المرجانية

ألوان أحمر الشفاه المرجانية
ألوان أحمر الشفاه المرجانية بأسلوب Emma Stone

يليق بإطلالات الصيف أجمل ألوان أحمر الشفاه المرجاني اللماع الذي يعتبر من الصيحات الاساسية هذا الشهر، خصوصاً مع تمرير رسمات المكياج الناعم الذي يسلّط الضوء على الشفاه فقط. يمكنك أن تستوحي من اطلالات النجمة إيما ستون Emma Stone أجمل أحمر الشفاه المرجاني بطريقة فاتحة وقوية مع تطبيق هذه التدرجات من خلال الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

Emma Stone
ألوان أحمر الشفاه المرجانية مع الكونتور بأسلوب Emma Stone

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. فلا تترددي بتمرير رسمات المكياج الناعم مع الظلال البيح الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة تليق ببشرتك السمراء. بعدها مرّري خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا بخطوط عريضة للحصول على جمال استثنائي.

ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة

ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة
ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة بأسلوب Emma Stone

ولمحبات اللون الاحمر المشرق والفاتح، يمكنك أن تستوحي من إطلالة إيما ستون Emma Stone ألوان أحمر الشفاه الحمراء والفاتحة بتدرجات مشرقة ولماعة. فقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط الحمراء العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة ولماعة.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء مع تطبيق رسمات المكياج البيج المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين وتمرير اللون الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب خطوط الايلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع التموجات البيضاء بطريقة مضيئة داخل العينين.

Dolce
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه اللماعة

ألوان أحمر الشفاه اللماعة
ألوان أحمر الشفاه اللماعة من وحي Emma Stone

بدت الجميلة إيما ستون Emma Stone في غاية الجاذبية والجمال مع تطبيق أجمل رسمات المكياج المشمشي والبراق الذي يتناسب مع بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال القوية مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع الوان احمر الشفاه القوي بتدرجاته اللماعة مع خطوط الكونتور الكريمي العريض لاستكمال مكياجك الساحر.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه الزهرية المات

ألوان أحمر الشفاه الزهرية المات
ألوان أحمر الشفاه الزهرية المات من إطلالة إيما ستون Emma Stone

كما تبرز صيحة اللون الاحمر الزهري على الشفاه بتدرجات فاتحة ومات. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية الاساسية إطلالة إيما ستون Emma Stone هذه التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون الوردي، استخدام محدّد الشفاه الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الزهري القوي، الظلال النيود الفاتحة مع تمرير البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً لاطلالاتك.

 إطلالة إيما ستون Emma Stone
Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude

غلّفي الشفاه باللون الزهري المميز من Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude بتركيبته الخفيفة وناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. والاهم تمرير اللون بأسلوب الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه.