الإطلالات الجمالية لـ كندة علوش قبل فترة اصابتها بمرض السرطان

إطلالات جمالية ناعمة وراقية رافقت كندة علوش قبل فترة إصابتها بالسرطان.. بالصور

إحسان علّوه
23 يونيو 2024

كشفت النجمة السورية كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي لكنها طمأنت جمهورها بأنها باتت اليوم أفضل حيث اخفت اصابتها   لأكثر من عام، وهي الآن تخضع للمرحلة الأخيرة من العلاج. هذا الخبر أقلق الجمهور على صحة كندة إلا انهم دعموها بعبارات المساندة والحب وتمنوا لها الشفاء العاجل. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من الإطلالات الجمالية لـ كندة علوش قبل اصابتها بهذا المرض، ونتعرف على أسلوبها الجمالي.

إطلالات مكياج كندة علوش

كندة علوش تتميز بجمالها الناعم والطبيعي بعيدا عن عمليات التجميل حيث حافظت على نفس ملامحها منذ بداية شهرتها في الدراما السورية وصولا الى انتقالها الى مصر ومشاركتها في الدراما المصرية. تحبذ كندة علوش غالبا الظهور بدون مكياج في تفاصيل حياتها العادية وتكتفي بكريم حماية من الشمس والقليل من احمر الشفاه النيود مع عنصر الترطيب، ولمسة من الماسكارا لإبراز جمالها الطبيعي.

كندة علوش
كندة علوش بدون مكياج

ولم تبدو على ملامح كندة علوش اي ملامح مرض او ارهاق في فترة اخفائها خبر اصابتها بمرض السرطان، حيث ظهرت برفقة زوجها في مناسبات قليلة، بإطلالات مشرقة.

كندة علوش
كندة علوش بالمكياج البرونزي البني
كندة علوش بالمكياج البرونزي البني
كندة علوش بالمكياج البرونزي البني

في المناسبات، تتجه كندة علوش الى رسمات المكياج الناعمة والراقية بتدرجات ترابية وبرونزية غير صاخبة او براقة معتبرة ان هذا الستايل يعكس جمال المرأة بشكل طبيعي ويمنحها رونقا أنثوياً رقيقاً.

كندة علوش
كندة علوش بالمكياج الدخاني
كندة علوش
كندة علوش بالمكياج الدخاني

تكتفي بظلال مدموجة ترابية بتدرجات باللون البني، او المشمشي، او البرونزي، مع خط رفيع من الآيلانير الأسود والمسحوب للأعلى فوق جفنيها. تعزز من جمال عينيها واتساعهما بضربات الماسكارا بأسلوب فرنسي ناعم، وتُكمل إطلالتها بأحمر شفاه مطفي او فاقع احيانا، فيما تستغل مساحة خدها العريضة لتلوينهما بلمسات خفيفة من البلاشر ولتصغير من عرض حجم وجهها بعض الشيء .

كندة علوش بالمكياج الدخاني
كندة علوش بالمكياج الدخاني

مكياج كندة علوش يعكس شخصيتها الهادئة والمحافظة، واختياراتها الشرقية الراقية التي تناسب جمالها السوري الناعم.

تسريحات شعر كندة علوش

كندة علوش تعتمد في معظم اطلالاتها على الشعر الطويل بالتدرجات الداكنة بين الأسود والبني والقليل من العسلي والاشقر بتموجات ناعمة، ولا تحبذ قصّه الا في مرات نادرة او تماشياً مع أدوارها الفنية.

كندة علوش
كندة علوش تحافظ على شعرها الطويل
كندة علوش
كندة علوش بتسريحة الشعر الويفي

بالنسبة الى تسريحات شعرها، تفضله غالبا بتسريحة الشعر الطويل المنسدل بين الناعم الإنسيابي او بالخصلات الويفي العريضة واحيانا تعتمد النصف رفعة.

اما في ادوارها الفنية على الشاشة، فإنها تنوع احيان بين الشعر الطويل والقصير مع استخدامها للشعر المستعار الملون.

كندة علوش
كندة علوش تحب لون شعرها االداكن

إطلالات شعر كندة علوش مثال للمرأة الشرقية التي تحب الجمال الطبيعي والبسيط، وتحافظ على شعرها من خلال التغذية الصحية والتركيز على الأسماك والمأكولات الغنية بفيتامين "سي"، الى جانب الروتين للعناية بالشعر من زيوت تقوية الشعر واستخدام كريمات ترطيب.

كندة علوش في المراحل الأخيرة من حربها مع السرطان

كندة علوش اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي قبل 13شهر، وإخفت الخبر عن الجمهور، لتبدأ مرحلة علاج طويلة بعد خضوعها للعديد من الفحوصات الدقيقة، وبدأت كندة علوش في الفترة الماضية تلقي العلاج الكيميائي، والهرموني، وهي من الفترات الصعبة التي عاشتها، حيث لم يلجأ الأطباء لإخضاعها لعملية جراحية بسبب أن حالتها لم يتناسبها مثل تلك الجراحات في تلك المرحلة، وحرصت كندة علوش على أن تخفي كافة التفاصيل الخاصة بالمرض وفترة علاجها طوال الشهور الماضية، بالاتفاق مع زوجها الفنان عمرو يوسف.

كندة علوش مع زوجها
كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف

كندة علوش كشفت أن رحلة علاجها لا تزال مستمرة حتى الآن، وذلك خلال حديقها في بودكاست الإعلامية منى الشاذلي عبر يوتيوب، وأنها بعد فترة من العلاج، خضعت أخيرا لعملية جراحية في شهر أكتوبر الماضي، وأنها مرت بمضاعفات بعد العملية من الناحية النفسية، ورغم مرور فترة طويلة، لكن لا يزال هناك مرحلة أخرى من رحلة العلاج التي تخوضها النجمة السورية، مشيرة أنها تجاوزت 75% من الرحلة ، ويتبقى المرحلة الأخيرة التي سوف تخضع لها في الفترة المقبلة، وحرصت كندة علوش على أن تطلب من متابعيها مساندتها في تلك المرحلة، كما شددت على ضرورة الخضوع للفحوص الدورية لاكتشاف المرض مبكرا، لكون ذلك يساعد في العلاج.