رضوى الشربيني وماغي بو غصن

نجمات جمعتهن الصداقة والمنافسة على الإطلالات الجمالية الجذابة.. استلهمي منهن أسلوبهن

إحسان علّوه
25 يونيو 2024

الصداقة في الوسط الفني كثيرة بين النجمات، ومؤخرا ظهرت العديد من النجمات بلقطات تعكس مدى الحب والانسجام بينهن في مناسبات متعددة، سواء في البرامج الحوارية كإطلالة ماغي بو غصن مع رضوى الشربيني، او الحفلات الغنائية الأخيرة كظهور النجمة نانسي عجرم مع مرام علي وستيفاني عطالله في صور أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين. نرصد لكم هذه اللقطات المميزة والتي ظهرت فيها هؤلاء النجمات بإطلالات جمالية بغاية الجاذبية ونلقي الضوء على أسلوبهن من المكياج والشعر لتستلهموا منهن.

إطلالة ماغي بو غصن ورضوى الشربيني

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أطلت في برنامج رضوى الشربيني، وتنافست الاثنتان على الجمال ايضا حيث ظهرت كل منهما متألقتين بمكياج جذاب ناعم وتسريحات شعر راقية، وكان لافتا بأن الاثنتين اعتمدتا الظلال المشمشية الخفيفة على الجفون مع احمر شفاه بنفس الدرجة.

إطلالة ماغي بو غصن ورضوى الشربيني
إطلالة ماغي بو غصن ورضوى الشربيني

اتجهت ماغي بو غصن الى تسريحة النصف رفعة بأسلوب ذيل الحصان، مع شعرها الطويل ذات الخصل اللامعة باللون الأسود الداكن، وتركت غرّة جانبية منسدلة على جانب من وجهها، فناسبت هذه التسريحة جدا ملامح وجهها. يمكن الاستلهام منها هذا الأسلوب بالشعر للمناسبات وحضور السهرات المميزة في صيف 2024.

إطلالة ماغي بو غصن بمكياج ناعم
إطلالة ماغي بو غصن بمكياج ناعم

بالنسبة الى المكياج، اعتمدت الظلال المشمشية الناعمة مع تخطيط العين بالايلانير الأسود بدون تجنيح على طرف العين، انما دمجته بطريقة دخانية ناعمة، مع تطبيق الرموش الطويلة البارزة وضربات الماسكارا ، وكونتور الوجه الخفيف مع البلاشر المشمشي، ولون احمر شفاه بنفس درجة الخدودن فظهرت بجمال ناعم وأنيق.

اما الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، فخطفت ايضا الأنظار بجمالها الناعم حيث ظهرت أصغر من عمرها الاربعيني بسنوات كثيرة. دمجت ما بين الظل الأبيض على الجفن المتحرك مع المشمشي المائل للبني الفاتح على الجفون الثابتة، واعتمدت خط آيلاينر بسيط بمحاذاة الجفن الأعلى، مع تغليف الرموش بطبقات من الماسكارا السوداء، والكحل الأبيض داخل خط الجفن الداخلي. انهت مكياجها بأحمر شفاه مشمسي خافت، فبدت بغاية الجاذبية والنعومة.

بالنسبة الى شعرها، اختارت ايضا تسريحة أنيقة ومناسبة لحرارة الطقس وموسم الصيف، فجمعت شعرها بتسريحة ذيل الحصان الطويل المعقود بربطة من الخلف، مع مقدمة الشعر المقسومة من الأمام بشكل مشدود وأنيق، وحافظت على نغمة شعرها الداكن المناسب للون بشرتها.

وما بين أسلوب ماغي بو غصن ورضوى الشربين، أي لوك أحببت أكثر؟.

إطلالة نانسي عجرم ومرام علي

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفلا ناجحا في مدينة اسطنبول التركية، وحضر الحفل العديد من النجمات اللواتي كن يصوّرن أعمالاً درامية في تركيا، بينهن مرام علي التي تصدرت الترند بعد رقصها المميز في حفل نانسي، والتقطت معها صورا تعبر عن محبتها لها وصداقتها بها.

إطلالة نانسي عجرم ومرام علي
إطلالة نانسي عجرم ومرام علي

نانسي عجرم بدت بمكياج جذاب ملون مع فستانها المرصع بالترتر والمخطط بنقشة جلد النمر، فطبقت الظلال البنفسجية مع الظلال الترابية بطريقة أنيقة وناعمة لكسر رتابة اللون الداكن، واكملت طلتها بأحمر شفاه نيود لامعة بدرجة بصلية. اختارت تسريحة شعرها المفضلة بخصل الويفي المموجة مع لون شعرها العسلي الرائع والمتموج بين درجات العسلي والبني الفاتح.

اطلالة نانسي عجرم
اطلالة نانسي عجرم بمكياج ملون جذاب

من جهتها، اعتمدت النجمة السورية مرام علي مكياج ناعم ورقيق مع التركيز على تحديد رسمة العين والرموش الطويلة واحمر الشفاه البارز، وتركت شعرها انسيبابي على اكتافها مع بعض التموجات الخفيفة والغرة الطويلة على الجبين.

إطلالة نانسي عجرم مع ستيفاني عطالله

لقطة مميزة ايضا جمعت نانسي عجرم مع الممثلة ستيفاني عطالله في حفل الأولى في اسطنبول، وظهرت ستيفاني بمكياج ترابي ناعم مع الألوان الخافتة الملائمة للون بشرتها، واتجهت الى تسريحة الشعر المبلل الكيرلي.

إطلالة نانسي عجرم وستيفاني عطالله
إطلالة نانسي عجرم وستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله توجهت برسالة عبرت فيها عن مدى محبتها لمواطنتها نانسي قائلة لها :"يا لها من ليلة رائعة مع فنانة استثنائية من الداخل والخارج. لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بك وأن أعبر عن تقديري لفنك ولطفك وروحك الجميلة".

باميلا الكيك برفقة سارة أبي كنعان ومرام علي

النجمة اللبنانية باميلا الكيك احتفلت مؤخرا بحفل عيد ميلادها مؤخرا، وظهرت بلقطات مميزة مع زميلاتها النجمات. في احدى الصور، بدت باميلا الكيك برفقة سارة أبي كنعان التي حضرت عيد ميلادها. اعتمدت باميلا المكياج البرونزي السموكي القوي لعينيها والمدموج بظلال بين الترابية البنية والبرونزية القوية مع الرموش البارزة، وكونتور الشفاه البني الداكن، وتركت شعرها الطويل منسدلا بالخصل الناعمة.

باميلا الكيك برفقة سارة أبي كنعان
باميلا الكيك وسارة أبي كنعان
اطلالة باميلا الكيك بمكياج برونزي قوي
اطلالة باميلا الكيك بمكياج برونزي قوي
اطلالة سارة ابي كنعان
اطلالة سارة ابي كنعان بمكياج ناعم

من جهتها، ظهرت سارة أبي كنعان متألقة بمكياج ترابي ناعم عكس جمالها الطبيعي ورقتها الأنثوية مع التركيز على الظلال بالنغمات القريبة من لون بشرتها واحمر الشفاه الطبيعي النيود، وتسريحة الشعر المنسدل المزينة بباند مرصع بالحبيبات البراقة.

كذلك أطلت باميلا الكيك برفقة مرام علي، وظهرت الاثنتان بجمال ساحر مع الألوان الترابية وأحمر الشفاه النيود، وتسريحات الشعر المنسدلة، وتوجهت باميلا برسالة محبة لزميلتها مرام قائلة لها :" بنت قلبا أصيل لونو من الذهب الماسي .. بنت ما فيك تعرفا إلا ما تتعرّف عَلَيا .. ما لح قول أكتر لما نكتّر العيون ..بحبك مرامَتي".

​  باميلا الكيك ومرام علي
​  باميلا الكيك ومرام علي

شاهدوا اطلالات النجمات التي جمعت بين لقطات الصداقة والانسجام، وما بين الإطلالات الجمالية الجذابة والتي تنافسن بها بشكل ودّي، واستلهموا من أسلوبهن.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.