دانا الحلاني في حفل خطوبتها

المكياج الملّون الباستيل يجمع دانا الحلاني مع والدتها وشقيقتها في حفل خطوبتها ..إليك خطواته

إحسان علّوه
27 يونيو 2024

احتفلت دانا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، بخطوبتها على الشاب آلان سعد وسط أجواء عائلية سعيدة، وظهرت العروس بلقطات مميزة في الحفل مع أفراد أسرتها، خاصة مع والدتها كوليت الحلاني وشقيقتها ماريتا الحلاني حيث تقاسم الثلاثة صيحة المكياج الملون الباستيل بالألوان الهادئة مع الفساتين الناعمة بالتدرجات الباستيل ايضا. كذلك اعتمدت كل من العروس دانا مع والدتها وشقيقتها تسريحات شعر بغاية الرقي، فنرصد لكم إطلالاتهن بهذا الحفل المميز.

إطلالة دانا الحلاني الجمالية في حفل خطوبتها

توجهت الأضواء نحو الشابة دانا الحلاني التي سحرتنا برقة جمالها وأنوثتها في حفل خطوبتها الفخم بأجواء عائلية في منزل والدها النجم عاصي الحلاني في بلدة الحلانية في البقاع اللبناني.

إطلالة دانا الحلاني الجمالية في حفل خطوبتها
إطلالة دانا الحلاني الجمالية في حفل خطوبتها
إطلالة دانا الحلاني الجمالية في حفل خطوبتها
إطلالة دانا الحلاني الجمالية في حفل خطوبتها

تألقت العروس بإطلالة مميزة وناعمة ناسبت مرحلتها العمرية فارتدت فستاناً بتصميم ناعم مع أكمام قصيرة من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، وجاء باللون البنفسجي المتناسق لون الزينة والورود. واختارت العروس المكياج البنفسجي ايضا بدرجة الباستيل مع الذهبي الخافت في تناغم مع حفل خطوبتها. اهتم بمكياجها خبير التجميل جو بوجودة فطبق لها الظلال البنفسجية الخافتة على عينيها المبطنتين مع هالة من اللون الذهبي الخافت ذات اللمعة الخفيفة على الجفن الثابت حيث اراد منحها اطلالة ناعمة غير صاخبة، ومناسبة للون بشرتها مع فستانها اللامع.

إطلالة دانا الحلاني الجمالية في حفل خطوبتها
دانا الحلاني برفقة خطيبها

أكمل طلتها بتحديد العين داخل الجفن بقلم الكحل البني مع الرموش المستعارة المتوسطة الطول، ووضع القليل من اللون الداكن عند اطراف العين لجعلها مسحوبة قليلا اخفاء الجفن المبطن.

ركز ايضا على احمر الخدود باللون الوردي مع هايلايتر خفيف، وأحمر شفاه وردي، فبدت بملامح ناعمة وجذابة متناغمة مع كامل إطلالتها.

إطلالة دانا الحلاني الجمالية في حفل خطوبتها
دانا الحلاني مع والدها النجم عاصي الحلاني
دانا الحلاني مع شقيقها الفنان الوليد الحلاني
دانا الحلاني مع شقيقها الفنان الوليد الحلاني

بالنسبة الى شعرها، تعاونت مع مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق الذي اختار لها تصفيفة شعر ملائمة جدا لفستانها وملامحها الناعمة، فاعتمد تسريحة الشعر المنسدل مع سحب الجزء الأمامي للخلف بطريقة على نمط باند عريض، فيما حافظ على لون شعرها البني مع بعض خصلات الهايلايت في نهايته.

أعجبتنا اطلالة العروس دانا الحلاني في كل التفاصيل من تدرجات المكياج الى الشعر حيث بدت بجمال مبهر ومناسب لمرحلتها العمرية.

إطلالة ماريتا الحلاني شقيقة العروس

الفنانة ماريتا الحلاني التي احتفلت هذا العام بزفافها، شاركت شقيقتها العروس فرحتها واطلت معها بلقطات تعكس الانسجام بينهما كشقيقتين وصديقتين. وكان لافتا ايضا اتجاه ماريتا نحو ألوان المكياج الباستيل الملون. اختارت بداية الفستان باللون البنفسجي المتقارب بلونه مع فستان شقيقتها، لكنها اعتمدت ألوان المكياج الأكثر قوة وبروزا من خلال اختيارالدرجة البنفسجية القوية. اهتم بمكياجها كذلك خبير التجميل جو بوجودة.

​  إطلالة ماريتا الحلاني شقيقة العروس
​  إطلالة ماريتا الحلاني شقيقة العروس

حافظ على جمال بشرتها النقية والطبيعية بعيدا عن النحت بالكونتور القوي والهايلايتر، مكتفيا بلمسات البلاشر على الخدين وهندمة الحواجب بطريقة ممشطة، واختار لها احمر الشفاه القوي اللامع على عكس مكياج شقيقتها.

اما بالنسبة لتسريحة شعرها، فاعتمد لها ايضا نفس مصفف شقيقتها طوني مندلق، تسريحة الشعر الويفي بالحجم المنفوش قليلا وبدون غرّة، حيث جاءت خصلات الشعر مردودة للخلف بطريقة فنية راقية وأنيقة. أكملت طلتها بطلاء الأظافر باللون اللؤلؤي اللامع مع شكل الظفر الطويل الدائري.

إطلالة والدة دانا الحلاني في حفل الخطوبة

والدة دانا الحلاني، ملكة جمال لبنان السابقة، كوليت الحلاني، بدت على ملامحها السعادة العارمة احتفاء بخطوبة ابنتها الصغرى دانا الحلاني، والتقطت معها مجموعة من الصور التذكارية التي توثق هذا الحفل.

​  إطلالة كوليت الحلاني مع ابنتها دانا
​  إطلالة كوليت الحلاني مع ابنتها دانا

وبدت كوليت بإطلالة شبابية واصغر من عمرها بسنوات حيث ما تزال تحافظ على جمالها المبهر، واعتمدت المكياج الدخاني باللون الوردي الباستيل المناسب مع لون فستانها، وحرصت على تلوين الشفاه بلون وردي بارز فبدت بجمال مميز.

اعتمدت قصّة شعر أنيقة مع الغرّة الجانبية والخصل الملتفة الطويل، وبدا لون شعرها متطابقا مع ألوان  شعر ابنتيها اللتان ورثتا هذه السمة الجمالية عنها.

 هذه كانت تفاصيل الإطلالة الجمالية لدانا الحلاني في حفل خطوبتها بحضور والدتها وشقيقتها، شاهدوا الصور واستلهموا منهن.

مصدر الصور من حسابات عائلة الحلاني على انستغرام.