زواج نجوى كرم

تغييرات جمالية جذابة رافقت نجوى كرم قبل إعلان زواجها الرسمي ..بالصور

إحسان علّوه
30 يونيو 2024

نجوى كرم تصدرت حديث الجمهور في الساعات الماضية بعدما اكدت خبر زواجها رسمياً، وذلك أثناء وقوفها على المسرح في آخر حفلاتها الغنائية في جولة NajwaStalgia في بوخارست برومانيا، ويأتي هذا بعد فترة من الشائعات التي ترافقت مع صور لها مع زوجها الذي رافقها في حفلاتها الأخيرة.

ترافق ذلك ايضا مع ملاحظة الجمهور التغييرات اللافتة على ملامح شمس الأغنية اللبنانية التي ازدادت جمالاً وجاذبية في ملامحها وبدت أكثر اشراقا عن السابق، ربما بسبب الحب، الى جانب اهتمامها الدائم بجمالها من الخضوع لأحدث تقنيات التجميل الى تغييرات ملموسمة بطريقة مكياجها وتسريحات شعرها خاصة بعد اعتمادها في الأشهر الماضية الشعر الطويل. دعونا نلقي نظرة على آخر صورها واحدث التغييرات التي رافقتها قبل الإعلان الرسمي عن زواجها.

نجوى كرم بدت أجمل وبستايل شعر جديد في الفترة الأخيرة

رحب الجمهور اذا بخبر زواج نجوى كرم (58 عاما) التي أعلنت بشكل رسمي عن زواجها على المسرح في حفلها في رومانيا حيث قالت على المسرح تعقيبا على الفستان الابيض الذي ارتدته :"رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات"، في حين علا التصفيف لنجوى والتبريكات لها خلال حفلها.

نجوى كرم بدت أجمل وبملامح مشرقة في الفترة الأخيرة
نجوى كرم بدت أجمل وبملامح مشرقة في الفترة الأخيرة

وبدت نجوى كرم في الحفل بملامح أكثر اشراقة وجاذبية عن السابق حيث انعكس الحب على ملامحها وفق تعليقات الجمهور.

وقبيل الإعلان عن زواجها الرسمي، لفتتنا شمس الأغنية اللبنانية بالعديد من التغييرات الملموسة في اطلالاتها الجمالية خاصة من ناحية شعرها، حيث غيّرت من ستايلها وبدت تعتمد الشعر الطويل جداً، وباتت تستعرضه بشكل لافت في صورها على انستغرام، وناسبها جداً هذا اللوك الذي جدّد من روتين شعرها المعتاد، كما أنه أضاف لمسة تجدد والمزيد من الأنوثة الفائضة على إطلالاتها.

نجوى كرم بدت أجمل وبملامح مشرقة في الفترة الأخيرة
نجوى كرم اعتمدت الشعر الطويل
نجوى كرم بدت أجمل وبملامح مشرقة في الفترة الأخيرة
نجوى كرم بتسريحة الشعر الطويل الكيرلي

التغيير لم يقتصر على طول شعرها، إنما جدّدت من لونه حيث تخلت عن لونه الأسود المونوكروم الداكن او البني القاتم السابق، وتحولت بشكل لافت نحو تموجات الألوان بين العسلي والأشقر الداكن والبني الفاتح، في مزيج يدمج هذه التدرجات بنمط هايلات الشعر، وهي ألوان تمنح الشعر أبعاداً جمالية مميزة وعصرية، وتليق ببشرتها الحنطاوية، اضافة الى ان هذه الألوان منحتها الإشراقة الساحرة على تقاسيم وجهها الناعم.

نجوى كرم بدت أجمل وبملامح مشرقة في الفترة الأخيرة
من اطلالات نجوى كرم الأخيرة

ترافقت هذه التغييرات مع حفاظها نمط شعرها نوعاً ما بتسريحات الشعر الويفي بالتموجات الشاطئية العريضة التي تمنح الحركة والإنسيابية لشعرها ليبدو أكثر حيوية، لكنها اعتمدت معه قصات الشعر المتدرج من الأمام، أي من خلال قص الشعر بتدرجات الأقصر الى الأطول في الواجهة الأمامية للشعر، بينما حافظت على طول الشعر المتساوي والمستقيم من الخلف.

أبرز التغييرات في مكياج نجوى كرم قبيل الإعلان عن زواجها

تشتهر نجوى كرم بمكياجها الدخاني بالألوان الترابية، فهي تتميز بملامح ناعمة وتقاسيم وجه متناغمة مع بشرة حنطية، ما جعل المكياج الترابي يزيدها جمالا عبر السنوات مثل تدرجات الظلال البنية الى البرونزية وصولا الى الذهبية مع حفاظها على اللمسة الدخانية الأبرز في مكياج عينيها. ورغم تطبيقها هذا المكياج بين الحين والآخر في الفترة الأخيرة، لكنها اعتمدته بطريقة متجددة مع استخدامها لطريقة الكحل المسحوب على العين بشكل مجنح وبطريقة عصرية مختلفة عن سابق اطلاتها.

 نجوى كرم
نجوى كرم بالمكياج البنفسجي الملون
مكياج نجوى كرم
نجوى كرم برسمة عين متجددة

اضافة الى ذلك، لاحظنا تغييراً لافتاً في مكياجها، فباتت تتجه نحو ألوان أكثر بهجة وإشراقا مثل المكياج الملون المونوكروم، بألوان مختلفة، مثل الفضي، البنفسجي، الأزرق، المشمشي، وهي ألوان تجعل ملامحها أكثر شبابية.

 نجوى كرم
نجوى كرم بالمكياج الفضي
 نجوى كرم
من اطلالات نجوى كرم الأخيرة

نجوى كرم تواكب تقنيات تجميل متجددة

تعترف نجوى كرم بأنها تخضع لتقنيات تجميل حديثة للحفاظ على جمال وشباب بشرتها، ولاحظ الجمهور بأنها تبدو مؤخرا أصغر بكثير من سنوات عمرها حيث تقول في أحاديثها السابقة بأنها تزور أطباء التجميل لإجراء بعض "الرتوش" والتقنيات التجميلية من الحقن للحفاظ على شباب بشرتها ونضارة الجلد.

نجوى كرم تواكب تقنيات تجميل متجددة
نجوى كرم تواكب تقنيات تجميل متجددة
نجوى كرم تواكب تقنيات تجميل متجددة
نجوى كرم اكثر جمالا عن السابق

وبالتالي، فإن نجوى تصدرت حديث الجمهور هذا العام بجمالها الآخاذ وبشرتها المشدودة، واللافت بأن جمالها يبدو طبيعيا حيث تنجح كل التقنيات التجميلية التي تعتمدها وتلائم ملامحها، من بشرتها المشدودة الى العيون المرفوع والملامح المنحوتة التي تعزز من اطلالتها الشبابية. وأكثر ما تعتمد حقن البوتوكس في وجهها الى جانب تقنيات شد الوجه والعنق بطريقة غير جراحية.

رصدنا لكم بهذا التقرير أحدث صورها لتستلهموا منها اطلالاتها الجمالية تزامنا مع الإعلان عن زواجها.

مصدر الصور من حساب نجوى كرم على انستغرام.