دانييلا رحمة

دانييلا رحمة عروس عام 2024.. نظرة على أحدث إطلالاتها من المكياج الى الشعر للاستلهام منها

إحسان علّوه
1 يوليو 2024

دانييلا رحمة سبق وأن ألمحت بأنها ستكون عروس 2024 في ظل الأخبار المنتشرة عن حفل زفافها خلال أيام قليلة. تعد الممثلة دانييلا رحمة احدى أبرز نجمات الدراما اللبنانية التي لمع اسمها في العديد من أشهر المسلسلات خاصة خلال مواسم شهر رمضان. تتميز دانييلا رحمة بجمال متفرد وطبيعي لا تشبه به الا نفسها، وتتبع خطاً جمالياً راقيا بأسلوب ناعم وطبيعي، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أحدث اطلالاتها على انستغرام للاستلهام منها، تزامنا مع اقتراب دخولها القفص الذهبي.

أسلوب دانييلا رحمة في المكياج

أول ما يلفتنا في الأسلوب الجمالي للنجمة دانييلا رحمة، هو أسلوبها الراقي والناعم الذي تبرز فيه جمالها الطبيعي بشكل أنيق وبدون مبالغة. فهي من النجمات اللواتي لا يحبذن الانجراف نحو الصيحات الصاخبة لمجرد مواكبة الموضة، انها تختار ما يليق بها وبملامحها وشخصيتها.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة تتميز باسلوب مكياج ناعم وطبيعي

نقاء بشرتها يساعدها على الاكتفاء بمستحضرات تجميل قليلة من دون الحاجة الى التغطية القوية، كذلك فإن تقاسيم وجهها المنحوتة لا تحتاج فيها للكثير من تقنيات التجميل مثل الكونتور لتحديد معالم وجهها، فهي تتمتع بتقاسيم طبيعية محدّدة وشبابية.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة تلفت الأنظار بجمالها الطبيعي المتفرد

نراها تميل نحو التدرجات اللونية الهادئة والراقية، مثل التدرجات الترابية الصحراوية المتناغمة مع لون بشرتها، واللافت بأنها تطبق هذه الألوان بطريقة ناعمة ومغبّرة على الجفون لجعل الرسمة طبيعية بعيدا عن قساوة الخطوط المحدّدة والحادة باللون الأسود.

تحب ايضا تدرجات الباستيل من اللون الزهري الى المشمشي والبنفسجي وتدمجها مع الظل البرونزي البراقة. تحدد شكل عينيها بطريقة مجنحة وناعمة ولا تحب الآيلانير القوي العريض او الحاد، مما يجعلها تحافظ على شكل عينيها ولونهما الطبيعي الجذاب.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة بمكياج سموكي ناعم
دانييلا رحمة
اطلالة مكياج ترابية

تضفي لمسة من اللمعان على مدمع العين من خلال الهايلايتر، مع خط خفيف من الظل الترابي أسفل الرموش لجعل العين مفتوحة أكثر، تطبق احيانا الكحل النيود الفاتح على خط الجفن ما يجعل العين اكثر اتساعا. وبالطبع، فإن الماسكارا من ادوات مكياجها المفضلة دائما، الى جانب الرموش الطويلة والمستعارة في المناسبات.

بالنسبة الى بشرتها، تبدو نقيّة جداً مع لونها البرونزي وتكتفي ببعض التغطية لها من الكونسيلر الى كريم الأساس ذات اللون الطبيعي، مع نحت الخدود بالبلاشر بألوان متوردة مثل المشمسي والخوخي.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة بمكياج شفاه قوي

اما ألوان احمر شفاهها، فتفضلها ناعمة وحيادية في معظم اطلالاتها، مثل تدرجات الوردي والبني الفاتح، لكنها تتجرأ من وقت لآخر وتطبق الألوان الفاقعة مثل الأحمر القاني.

أسلوب دانييلا رحمة في الشعر

دانييلا رحمة تحافظ على هوية لشعرها منذ سنوات بطول متوسط مع لون الهايلايت المتدرج بين الأشقر والعسلي والخصل البنية الفاتحة. احيانا تعتمد لون المونوكروم البني، وتلجأ الى ألوان مختلفة خلال ادوارها التمثيلة كما لون شعرها الأحمر خلال اجزاء مسلسل "للموت". كذلك، فإن من ألوان شعرها المفضلة النحاسي المائل للبرتقالي الشمسي.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة بتسريحة شعر الكعكة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة بتسريحة شعر ويفي

بساطة ورقي دانييلا رحمة تنعكس على تسريحات شعرها حيث تختار تسريحات بأنماط ناعمة تبرز قصات شعرها المتدرج بالخصلا من الأمام مع الغرة الطويلة نسبيا. تحب تسريحة الشعر المنسدل ببعض التموجات او التجعيدات القوية احيانا، الى جانب الشعر المالس.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة بتسريحة الشعر الويفي

من تسريحاتها في المناسبات مع فساتين السهرة، تصفيفة شعر الكعكة بطريقة عصرية وشباببة مع الغرّة الجانبية.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة تنوع بألوان شعرها
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة بالشعر البني
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

هذه كانت نظرة على الأسلوب المفضل للعروس دانييلا رحمة تزامنا مع اخبار زواجها.. شاهدوا الصور واستلهموا منها.

مصدر الصور من حساب انستغرام دانييلا رحمة.