قواسم جمالية مشتركة تجمع بين جورجينا رودريغز وكيم كارداشيان

تحالف الجمال بين جورجينا رودريغز وكيم كارداشيان.. إليك أسرار مكياجهما

إحسان علّوه
3 يوليو 2024

بعد أوجه التشابه بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، عاد الجمهور ليشبه شريكة كريستيانو رونالدو بالنجمة كيم كارداشيان، وذلك بعدما نشرت مجموعة صور جديدة لها على انستغرام. وبدت كريستينا بملامح متقاربة مع كيم من العيون الى الفم ورسمة الحواجب، كذلك بدا مكياجها بالألوان البرونزية يتطابق مع المكياج الذي تفضله كيم ايضا. دعونا نلقي نظرة على الأساليب الجمالية المشتركة بينهما من خلال رسمات وألوان المكياج.

تحالف الجمال بين جورجينا رودريغز وكيم كارداشيان
تحالف الجمال بين جورجينا رودريغز وكيم كارداشيان - هل تتشابهان؟

أحدث إطلالات جمالية لـ جورجينا رودريغز على انستغرام

جورجينا رودريغز التي أتمت عامها الثلاثين هذا العام، تتمتع بوجه بتقاسيم بارزة بمعايير جمالية رسمت بها اتجاهات الجمال، من الوجه بالتفاصيل المنحوتة الى الشفاه الممتلئة والحواجب المرسومة والذقن المنحوت، فهذه التفاصيل باتت تسعى كل امرأة للحصول عليها خاصة مع تقنيات التجميل الرائجة.

جورجينا رودريغز على انستغرام
جورجينا رودريغز على انستغرام

ونشرت جورجينا مؤخرا مجموعة صور لها ظهرت فيها بجمال جذاب، إلا ان الجمهور ما لبث أن شبهها بالنجمة كيم كارداشيان واعتبر بأنهما نسختان متشابهتان في الكثير من التفاصيل الجمالية والمكياج والشعر. وظهرت جورجينا بهذه اللقطات بالمكياج البرونزي المفضل لها، والذي يعتمد اولا على تغطية عالية لشوائب البشرة لتبدو نقيّة وندّية أولا مع اخفاء الهالات الداكنة، ثم تستخدم الألوان البرونزية والترابية المدموجة بشكل طبيعي وناعم لتعزيز الجمال الطبيعي.

جورجينا رودريغز على انستغرام
جورجينا رودريغز على انستغرام

تستخدم قلم الكحل الأسود لتحديد الجفن الداخلي مع زاوية العين الداخلية، وتضفي المزيد من الإشراقة مع الهايلايتر على مدمع العين. تركز كثيرا على ابراز الرموش الطويلة والمتفرقة من خلال لصق الرموش المستعارة، ما يجعل العين أكثر يقظة واتساعاً.

جورجينا رودريغز على انستغرام
جورجينا رودريغز على انستغرام
جورجينا رودريغز على انستغرام
جورجينا رودريغز على انستغرام

بالطبع، تحب البرونزر الذي تدمجه مع أحمر الخدود بشكل احترافي ما يجعل من خديها بمظهر مصقول، ولا تتخلى عن كونتور الشفاه الكريمي مع احمر الشفاه البني اللامع، فتليق هذه الألوان كثيرا بلون بشرتها وتمنحها الجاذبية القصوى.

وما لاحظناه مع الجمهور بأن جورجينا بدت بهذه اللقطات تتقاسم الشبه مع النجمة كيم التي تعد من أبرز صناع اتجاهات الجمال والموضة، كذلك فإن المكياج بينهما يتشابه في الكثير من التفاصيل، ما عزز من تحالف الجمال بينهما.

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية

لا يختلف اثنان بأن كيم كارداشيان استطاعت أن تحدث ثورة في عالم الجمال سواء من حيث ملامحها المنحوتة او استخدامها لطرق متجددة في المكياج والشعر. وتشتهر كيم بمكياجها البرونزي لكنها تطبقه بشكل أكثر قوة وكثافة من جورجينا. فهي تختار الألوان الأكثر بروزا لظلال العين، كما أنه تبرز شفتيها بكونتور داكن جدا مع تطبيقها احمر شفاه بني لامع.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان على انستغرام

وبالتالي، تختلف مع جورجينا ببعض التفاصيل البسيطة في رسمة المكياج، لكنها تتقاسم معها الملامح المنحوتة الى جانب الشعر الداكن الذي كانت تطل به كيم سابقا، بينما اليوم اتجهت كيم الى الشعر البلاتيني الأشقر.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان على انستغرام
كيم كارداشيان على انستغرام
كيم كارداشيان على انستغرام

وفي الحالتين، سواء تحبين إطلالات جورجينا او كيم، فإن المكياج البرونزي يجمعهما، وللحصول على هذا المكياج اخترنا لك هذه المستحضرات السهلة التطبيق:

  •   برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer:: لا يكتمل المكياج البرونزي بدون البرونزر! ومن وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية على طريقة جورجينا. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة.ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك، ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي.
برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer
برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer
  • باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو": من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام خفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.
MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS
MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS
  • مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم: لفتنا كثيرا هذا المستحضر الثوري الإبداعيّ والمتعدد الإستعمالات. إنه ظلال عيون يُمكن استخدامها كذلك على الخدود كبلاش أو كهايلايتر أو حتى لإبتكار آيلاينر غرافيكي ملون. من وحي التجربة، لاحظنا انه يمنح ظلال عيون تبقى ثابتة حتى ١٦ ساعة، بتشكيلة من ٥ ألوان مبهرة، مع إمكانيّة الاختيار ما بين تأثيرَين: غير لامع بشكل رائع أو لامع وبرّاق. وبفضل أداة التطبيق المرفقة، بتصميمهاالإبداعي، التي تضمّ جانبًا مسطحًا لتوزيع ظلال للعيون، وجانبًا رفيعًا لتنفيذ إطلالات آيلاينر جريئة، تمنحكم لانكوم فرصة التألق بمكياج أكثر إتقانًا.
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

مصدر صور كيم كارداشيان وجورجينا رودريغز  من حسابهما على انستغرام.