ألوان أحمر الشفاه النيود لحضور مباريات الألعاب الأولمبية 2024

أتقني تطبيق ألوان أحمر الشفاه النيود على غرار النجمات.. صيحات تناسب حضورك مباريات الألعاب الأولمبية 2024

نانسي شربل
11 يوليو 2024

تبرز ألوان أحمر الشفاه النيود بأساليب ناعمة وبسيطة لترافق إطلالاتك المقبلة بكثير من الجمال والجاذبية. واللافت أن هذه الصيحة يمكن تطبيقها على غرار النجمات العالميات بتدرجات ملفتة وصيحات مشرقة يمكن أن تطبّقيها في حال أردت التوجه لحضور مباريات الألعاب الأولمبية عام 2024.

إليك أسرار تطبيق ألوان أحمر الشفاه النيود بطريقة تجعل مكياجك ساحراً ومشرقاً. واكبي عن كثب حيل تطبيقها من وحي إطلالات النجمات العالميات بتموجات متجددة لتختاري منها ما يناسبك.

ألوان أحمر الشفاه النيود والمشمشي

تألقي بأجمل ألوان أحمر الشفاه النيود الذي يعتبر من الصيحات الاساسية بتدرجات مشمشية ولماعة مع تمرير رسمات المكياج الناعم الذي يسلّط الضوء على الشفاه فقط. يمكنك أن تستوحي من اطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أجمل الوان أحمر الشفاه اللماع بطريقة فاتحة مع تطبيق هذه التدرجات من خلال الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

ألوان أحمر الشفاه النيود والمشمشي من وحي Jennifer Lopez
ألوان أحمر الشفاه النيود والمشمشي من وحي Jennifer Lopez

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. فلا تترددي بتمرير هذه الظلال البيح الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة تليق ببشرتك السمراء. بعدها مرّري خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة للحصول على جمال استثنائي.

DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER PLUMPING GLOSS IN 016 SHIMMER NUDE
DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER PLUMPING GLOSS IN 016 SHIMMER NUDE

أضفي طابعاً مشرقاً وغلّفي الشفاه عبر تمرير اللون النيود المميز واللماع من DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER PLUMPING GLOSS IN 016 SHIMMER NUDE بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه.

ألوان أحمر الشفاه النيود المشرق

ألوان أحمر الشفاه النيود المشرق
ألوان أحمر الشفاه النيود المشرق من إطلالة Margot Robbie

ولمحبات اللون النيود المشرق والفاتح، يمكنك أن تستوحي من إطلالة Margot Robbie ألوان أحمر الشفاه الفاتحة بتدرجات مشرقة ولماعة. فقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط الرفيعة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة ولماعة.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء مع تطبيق رسمات المكياج البني المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين وتمرير اللون الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب خطوط الايلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع التموجات البيضاء بطريقة مضيئة داخل العينين.

Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461
Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461

اخترنا لك غلوس منعش من غيرلان Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461 بتركيبته الخفيفة. فيمكنك وضعه بمفرده بطريقة تغذي شفتيك وتجعل الشفاه مشرقة لفترة أطول. كما يبرز بلمعان شديد الرطب ويحبس الرطوبة بفضل غناه بالفيتامين E .

ألوان أحمر الشفاه النيود والمات

كما تبرز صيحة اللون البني النيود بتدرجات فاتحة وطبيعية. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها لحضور مباريات الألعاب الأولمبية عام 2024. طبّقي بأسلوب الجميلة Deepika Padukone اللون البني الفاتح مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

ألوان أحمر الشفاه النيود والمات بأسلوب الجميلة Deepika Padukone
ألوان أحمر الشفاه النيود والمات بأسلوب الجميلة Deepika Padukone  - صورة من الوكالة الفرنسية أ أف ب
ألوان أحمر الشفاه النيود والمات بأسلوب الجميلة Deepika Padukone
ألوان أحمر الشفاه النيود والمات بأسلوب الجميلة Deepika Padukone - صورة من الوكالة الفرنسية أ أف ب

اخترنا لك أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty: بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty:

عند تطبيق هذه الظلال، لا تترددي باستخدام أحمر الشفاه النيود اللماع والنيود على الجهة الخارجية للشفاه، خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول ولضمان اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

ألوان أحمر الشفاه النيود مع الكونتور

ألوان أحمر الشفاه النيود مع الكونتور
ألوان أحمر الشفاه النيود مع الكونتور بأسلوب الجميلة Selena Gomez

كما تبرز صيحة اللون الاحمر النيود والمتن على الشفاه بتدرجات فاتحة. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية الاساسية التي تعتمدها الجميلة Selena Gomez مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المات، استخدمي محدّد الشفاه الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige
ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige

جرّبنا لك قلم ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.