إطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق

جينيفر لوبيز أيقونة الجمال تُبهرنا بإطلالاتها بكل المناسبات.. استلهمي منها بمناسبة عيد ميلادها الـ 55

نانسي شربل
24 يوليو 2024

أيقونة الجمال جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تتألق من عام لعام بأجدد الإطلالات الساحرة التي جعلتها ملهمة للعديد من النساء باختياراتها وجرأتها المعهودة سواء من خلال رسمات المكياج وأجدد تسريحات الشعر التي تتألق بها بكثير من الجمال والجاذبية.

بتفاصيل جمالية ملهمة وملفتة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر، باتت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أيقونة في عالم الجمال والاختيارات الساحرة التي لا يمكن الا أن نتوقف عندها بتفاصيلها المهمة بمناسبة عيد ميلادها الـ 55. فاستلهمي بأسلوبها أجدد الصيحات التي تناسب ذوقك وتعلّمي تطبيقها بطرق متقنة.

المكياج البرونزي البراق والمشرق

إطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق
إطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق

برزت اطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بمكياج برونزي ساحر بطريقة متجددة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فتألقت بظلال فاتحة وقوية مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة براقة وغير محددة للعين.

مع هذه الظلال المشرقة حرصت على اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية القوية، بخطوة سمحت تغني عن خطوط الآيلاينر السوداء. فاستلهمي من اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez هذا النوع من المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون النيود الفاتح واللماع، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية

اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية- الصورة من صفحة Violet Teriti
اطلالة جينيفر لوبيز بالظلال الفضية العصرية- الصورة من صفحة Violet Teriti

كما تحرص النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez على اختيار رسمات المكياج القوي مع الظلال الفضية العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات البراقة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الفضية قبل تمرير اللون اللماع عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل العينين. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه الوردي اللماع مع الكونتور الكريمي البني العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج بني قوي

جينيفر لوبيز تلهم المرأة العصرية برسمات المكياج البني القوي
جينيفر لوبيز تلهم المرأة العصرية برسمات المكياج البني القوي

كما حرصت الجميلة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في الآونة الاخيرة على اختيار رسمات المكياج البني بأسلوب السموكي. فاتجهت الى رسمات المكياج الساحر مع اللون البني القوي والسموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب.

عند تطبيق هذا المكياج، ننصحك بسحب اللون البني العريض على حدود الجفون السفلى للعينين مع جعل الخطوط مجنحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملفتة. كما حافظي بأسلوبها على البلاشر المشمشي مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي وسحب شعيرات الحواجب العريضة والداكنة الى الاعلى بطريقة طبيعية.

ولجعل شفاهك مماثلة لاطلالة النجمة Jennifer Lopez، قومي بتكثيف اللون الزهري اللماع على الشفاه لابراز الرسمة المطلوبة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الداكن والرفيع بطريقة ملفتة.

إطلالة جينيفر لوبيز بالمكياج السموكي

أجدد إطلالة جينيفر لوبيز بالمكياج السموكي من وحي جينيفر لوبيز
أجدد إطلالة جينيفر لوبيز بالمكياج السموكي من وحي جينيفر لوبيز

كما تلهمك جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بأجدد الإطلالات الساحرة من خلال تطبيق رسمات الظلال السموكي مع الظلال اللماعة. هذه الصيحات الجمالية لا تزول مع مكياجها الساحر بطريقة لا تخف الملامح الناعمة سواء مع الألوان الترابية، لتظليل عينيك بشكل ساحر.

إطلالة جينيفر لوبيز بالمكياج السموكي من وحي جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز بالمكياج السموكي من وحي جينيفر لوبيز

ضعي على جفونك تدرجات اللون الاسود الداكن وادمجيهما بشكل مشرق على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مترابطة مع اللون البني، وقومي بمد اللون على نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة، وضعي الظلال الذهبية اللماعة على حدود الجفون السفلى لابراز الرسمة العصرية.

تسريحات شعر الكعكة العالية مع أكسسوارات الشبك

تسريحات شعر الكعكة العالية مع أكسسوارات الشبك بأسلوب جينيفر لوبيز
تسريحات شعر الكعكة العالية مع أكسسوارات الشبك بأسلوب جينيفر لوبيز

ومن أجدد الصيحات الجمالية التي اختارتها النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، اعتمادها تسريحات الشعر المرفوعة والجريئة مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، لسحب الخصل الى الأعلى بأسلوب بسيط.

مع هذه التسريحة، لم تتخلى جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عن اكسسوارات شعر القبعة على جوانب الجبين بتفاصيل الشبك الحيوي والمنسدل على الجبين بخطوط فاتحة وشفافة وبطريقة بارزة مع تسريحات شعر الكعكة الصغيرة التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك الملكية والفاخرة.

تسريحات شعر الكعكة العالية والمبللة

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

أما تسريحات شعر الكعكة العالية والمشدودة مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف فبرزت جمال جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مع شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر العسلي المتموج.

تسريحات شعر البوب كاريه مع الباند الأسود

تسريحات شعر البوب كاريه مع الباند الأسود بأسلوب Jennifer Lopez
تسريحات شعر البوب كاريه مع الباند الأسود بأسلوب Jennifer Lopez

ومن منا لا يتذكر تسريحات شعر النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مع قصة البوب الكاريه المتدرجة بخصل عريضة من الأسفل وويفي بطريقة متداخلة الى الخلف. والأبرز في هذه الصيحة، اختيارها أكسسوارات شعر ربطة الباند السوداء التي اختارتها بطريقة بارزة على أعلى فروة الرأس.

هذه التسريحة سحرتنا بربطة الباند العريضة مع العقدة البارزة من أعلى فروة الرأس، دون إسدال أي خصل على الجوانب، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المنسدلة على طريقتها.