تألقي بأسلوب النجمات العالميات مع ألوان أحمر الشفاه الحمراء

ألوان أحمر الشفاه الحمراء صيحة لا تزول.. إليك أبرز إتجاهاتها المشرقة بأسلوب النجمات العالميات

نانسي شربل
25 يوليو 2024

بين تدرجات أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة والمخملية هناك العديد من تدرجات الشفاه الساحرة التي لا تزول لترافق إطلالاتك المقبلة بأجمل الصيحات الجمالية. فأبرزي جمالك من خلال اختيار أحمر الشفاه القوي، وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لتسليط الضوء على جمال الشفاه بطريقة مميزة.

طبّقي العديد من الخطوات المتقنة للحصول على شفاه ملفتة بأسلوب النجمات العالميات. فاختاري منها أبرز ألوان أحمر الشفاه الحمراء بطريقة تضفي جمالاً بارزاً على مكياجك.

ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة

ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة
ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة من إطلالة Emma Stone

لمحبات اللون الاحمر المشرق والفاتح، يمكنك أن تستوحي من إطلالة Emma Stone ألوان أحمر الشفاه الحمراء والفاتحة بتدرجات مشرقة ولماعة. قومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط الحمراء العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة ولماعة.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها مع تطبيق رسمات المكياج البيج المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين وتمرير اللون الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب خطوط الايلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع التموجات البيضاء بطريقة مضيئة داخل العينين.

 SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417
SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417

جرّبنا لك أحمر شفاه SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417 على أكثر من 68% من مكونات العناية بالبشرة، بما في ذلك زيت البينيبانا الذي يرطب الشفاه ويتركها ناعمة ورطبة. والاهم أن هذا القلم يدوم لفترة طويلة ويمنح شفتيك ترطيباً متقناً.

ألوان أحمر الشفاه الحمراء القوية

ألوان أحمر الشفاه الحمراء القوية
ألوان أحمر الشفاه الحمراء القوية من وحي Margot Robbie

ومن صيحات المكياج التي لا تزول، تألق الجميلة مارغوت روبي Margot Robbie برسمات المكياج السموكي البيج المدموج مع الظلال البنية. طبّقي المكياج الناعم بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط البنية على الجهة الخارجية للعينين. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه القوي واللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

ألوان أحمر الشفاه الحمراء القوية
ألوان أحمر الشفاه الحمراء القوية والداكنة من وحي Margot Robbie

كما تبرز صيحة اللون الاحمر المخملي بتدرجات لماعة وقوية. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية التي لا غنى لترافق اطلالة الجميلة Margot Robbie بتدرجات قوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

لا تترددي مع هذه الالوان باستخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. كما طبقي مع اللون الاحمر القوي، الظلال النيود الفاتحة وقومي بتكثيف طبقات الرموش الطويلة لضمان اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة انتقي قلمGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط، مع نثر بعض التموجات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه الحمراء المشرقة

ألوان أحمر الشفاه الحمراء المشرقة
ألوان أحمر الشفاه الحمراء المشرقة من وحي Gigi Hadid

واذا كنت من محبات ألوان أحمر الشفاه المشرقة، اختاري من اطلالة Gigi Hadid الوان احمر الشفاه القوي والبارز على كامل سطحها وذلك مع التموجات القوية واللماعة. ننصحك بتطبيق هذه التدرجات مع رسمات المكياج الازرق الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات براقة ومناسبة لصاحبات العينين الملونة.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه الحمراء والمات

ألوان أحمر الشفاه الحمراء والمات
ألوان أحمر الشفاه الحمراء والمات من وحي إطلالة Cara Delevingne

ومن الصيحات الجمالية التي تبرز بشكل مميز في اطلالاتك المقبلة، طبّقي من وحي إطلالة Cara Delevingne أحمر الشفاه القوي والمات الذي برز مع خطوط الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة متجددة.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، ويمكنك تطبيقه مع رسمات المكياج البني الفاتح والمدموج مع الخطوط البيضاء على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة متناغمة مع الشعر الكاريه.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.