رسمات المكياج البني المات من وحي Zendaya

زندايا تتألق من جديد بصيحات الجمال العصرية.. استلهمي منها لمناسبات الصيف

نانسي شربل
26 يوليو 2024

من مناسبة الى أخرى تتألق النجمة زنداياZendaya  بأجدد الاطلالات الجمالية المتجددة خصوصاً في أحدث ظهور لها في حفل Pre-Olympics Event الذي أقيم في باريس. فتألقت بصبغات شعر فاتحة ترافق إطلالاتها الجمالية في الآونة الأخيرة مع رسمات مكياج ناعمة وترابية يمكن أن تكون من اختيارك في ساعات النهار. فأضفت اختياراتها المزيد من الجاذبية التي ننتظرها للحصول على ستايل مختلف.

واكبي أبرز إطلالات النجمة زندايا Zendaya مع التغيرات الجمالية الملفتة التي تألقت بها بجرأة وتميّز. فاعتمدي بأسلوبها أجمل الصيحات ورسمات المكياج البنية بأسلوب متقن للحصول على إطلالة متمردة وملفتة.

تسريحات الشعر المبللة

تسريحات شعر المبللة من وحي Zendaya
تسريحات شعر المبللة من وحي Zendaya

تعتبر تسريحات شعر المبللة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي بأسلوب النجمة زندايا Zendaya. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات المسحوبة الى الخلف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

رسمات المكياج البني المات

1 رئيسية رسمات المكياج البني المات من وحي Zendaya
رسمات المكياج البني المات من وحي Zendaya

كما تألقت النجمة زندايا Zendaya برسمات المكياج البني المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب فاتح. فقومي بتمرير الظلال الناعمة على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون المات على الجفون السفلى. هذه الصيحة طبّقيها بأسلوبها مع الحفاظ على البشرة النقية والبلاشر البرونزي الفاتح على جوانب البشرة. كما لم تتخلى عن أحمر الشفاه اللحمي الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن لاستكمال جمالك.

Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette
Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette

للحصول على عيون مماثلة، قومي بتمرير من علبة Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette الظلال الفاتحة والطبيعية بتموجات كريمية مشرقة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات القوية.

صبغات شعر ذهبية وجريئة

صبغات شعر ذهبية وجريئة من وحي Zendaya
صبغات شعر ذهبية وجريئة من وحي Zendaya

كما تألقت النجمة زندايا Zendaya بصبغات شعر جريئة وملفتة للنظر. فتألقت بالخصل الحيوية والمنسدلة على الظهر مع التدرجات الذهبية الفاتحة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها.

هذه الصيحة اختارتها بعد أن تألقت بصبغات الشعر الداكن لمواسم عديدة واختيارها تسريحات شعر جريئة وملفتة للنظر مع الخصل المنسدلة على الظهر والاكتاف، بالإضافة الى الغرة الامامية المتدرجة على نصف الجبين بأسلوب كليوباترا. ومن خلال إطلالتها الأخيرة يبدو أن صبغات الشعر الأشقر الفاتح والمتدرج على الظهر بتموجات ذهبية ومشرقة سحرتنا مع اسدال الخصل الطويلة والويفي على الظهر بأسلوب متموج وطرق متجددة في عالم الجمال خصوصاً مع السحب الغرة الجانبية والمالسة مع الشعر، الأمر الذي منحها إطلالة متمردة وخارجة عن المألوف.

إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة

إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة
إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة

كما برزت إطلالة النجمة زندايا Zendaya بصيحة الظلال البنية القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمت الهايلايتر البرونزي واللماع حول العينين بطريقة متقنة، إضافة الى إضاءة الجهة الداخلية باللون البرونزي الداكن بأسلوب مشرق وملقت. وعلى الجفون السفلى للعينين، قامت بسحب اللون البني الرفيع الكريمي والمدموج مع الخطوط البنية الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. كما حافظت على البشرة الموحدة مع تمرير البلاشر القوي بطريقة جريئة على جوانب الوجنتين بتدرجات بارزة ولماعة خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة.

Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto
Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto

جرّبنا لك البلاشر البرونزي المدموج مع اللون المشمشي أعلى الوجنتين من خلال مستحضر Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto مع طبقتين متتاليتين مع التدرجات اللماعة.

كما طبّقي بأسلوبها التدرجات المشمشية اللماعة مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المشرق، استخدام محدّد الشفاه النويد الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick
YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

حافظي على كثافة أكثر جاذبية من خلال تمرير اللون مشمشي المميز واللماع البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.