المصرية ندى حافظ لاعبة سلاح السابر

كيف تبرزين جمال ملامحك الطبيعية على طريقة لاعبات الأولمبياد؟

إحسان علّوه
1 أغسطس 2024

بعيداً عن إبداعات مواهبهن وأدائهن الرياضي الذي يشعرنا بالفخر والاعتزاز النسائي بهن، فإن المتسابقات العرب في أولمبياد باريس 2024 يظهرن بجمال طبيعي يعبر ايضا عن جمالهن الأنثوي بشكل لطيف وناعم رغم ظهورهن على حلبة المنافسة بكل قوة واندفاع. ان كنت ترغبين بالحفاظ على جمال ملامحك الطبيعية على غرار الرياضيات العربيات، فنرشح لك مجموعة مستحضرات تجميل تساعدك في الحفاظ على تألق جمالك النضر.

ندى حافظ لاعبة سلاح السابر
المصرية ندى حافظ لاعبة سلاح السابر
المصرية ندى حافظ لاعبة سلاح السابر
المصرية ندى حافظ لاعبة سلاح السابر

مرطب للبشرة

الرياضيات العربيات في الأولمبياد  تبدو بشرتهن من خلال صورهن على انستغرام، ببشرة رطبة ونقيّة، فبشرتهن تحتاج الى الترطيب مع بذل المجهود الكبير في التمارين الرياضية. ولكل امرأة رياضية، ننصحها بعدم التخلي عن روتين ترطيب البشرة لحبس الرطوبة في الجلد ومنح البشرة ملمساً ناعماً وندياَ، كما ان الترطيب يحارب التجاعيد.اخترنا لك من تجربتنا:

كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري لبشرة مرطبة بعمق قبل ممارسة التمارين الرياضية. تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري
كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري

مرطب Smooth Sip من بنفت: لا تتخلي عن المرطّب الخفيف والمنعّم Smooth Sip لتقليص المسامات من بنفت. بعد أن جربنا لك هذا المستحضر أحببنا كثيرا مفعوله فهو يمنح ترطيباً عميقاً كما ويتميز بقوامه الخفيف للغاية ويوفّر لك الراحة المطلقة وأروع النتائج خلال ممارسة الرياضة.

مرطب Smooth Sip من بنفت
مرطب Smooth Sip من بنفت

مرطب للشفاه

مرطب الشفاه من الأساسيات التي تستخدمها لاعبات الأولمبياد للحفاظ على مظهر شفاه رطب وندي وناعم أثناء المنافسات الرياضية. فكلما كانت بشرة شفاهك رطبة، كلما حافظت على جمالك الطبيعي وحاربت تشقق الشفاه ومظهرها الخشن. وننصحك من تجربتنا باستخدام هذا المستحضر المجرّب:

بلسم الشفاه فيتو- ليب بالم Phyto-Lip Balm من علامة SISLEY
بلسم الشفاه فيتو- ليب بالم Phyto-Lip Balm من علامة SISLEY

بلسم الشفاه فيتو- ليب بالم Phyto-Lip Balm من علامة SISLEY: فيتو-ليب بالم  (Phyto-Lip Balm)  هو بلسم الشفاه الذي لا بد منه الرياضة خاصة في الهواء الطلق. سيمنحك شفاه ناعمة، ممتلئة، محددة ومشرقة بشكل واضح. نحب كثيرا هذا البلسم فهو يسمح لك بإضافة لمسة لونية تتناسب مع مزاجك أو لون بشرتك.  ومن وحي التجربة أحببنا كثيرا كيف ينساب قوام بلسم الشفاه فيتو-ليب بالم (Phyto-Lip Balm) الخفيف الوزن بسهولة على الشفاه، ويغلفها بنعومة موفراً لها الراحة طيلة ممارستك الرياضة.

هذا المستحضر يغطي الشفاه بفقاعة فورية من الترطيب الذي يدوم طويلاً (أربع ساعات) مع مركّب "هادرو-بوستر" (hydro-booster).، كما أنه يوفر التغذية الطويلة الأمد مع زبدة الشيا. يمنح شفاهك طبقة حماية تدوم طويلاً لاحتوائه على مشتق من فيتامين E.

ماسكارا مضادة للماء

رموش لاعبات الأولمبياد تبدو خلال المسابقات القتالية بمظهر أنثوي ولافت. يمكنك انت ايضا أثناء الرياضة، تغليف رموشك بضربات الماسكارا المضادة للتعرق والماء للحفاظ على نظرة مشرقة. واخترنا لك من تجربتنا هذه المستحضرات:

 Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer
Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer

سيروم ديورشو ماكسيمايزر 3 دي تريبل فوليوم بلامبينغ لاش برايمر من ديور Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer   : رغم أن هذا المنتج يعمل بصيغة البرايمر، إلا أنّه يعمل تماماً مثل السيروم، حيث أنّه يضيف حجماً لشعرات الرموش. إن الفرشاة المرفقة مع العبوة تجعل من السهل تطبيق هذا المنتج صباحاً قبل تمرير فرشاة الماسكارا العادية، وحتى يمكن تطبيقه في المساء لتحصلي على نتائج أفضل خلال الليل أيضاً.

ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri السعودية
ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri السعودية

ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri السعودية: تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب. ومن خلال تجربتنا لهذه المسكارا لاحظنا أن تركيبتها  تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما يتناغم مظهرها الأسود الداكن مع مكوناتها الطبيعية المغذية والمفيدة للرموش. أما الفرشاة، فتتميز بتصميمٍ مبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

أحمر خدود بلون متورد

نحب المظهر المتورد للخدين كما تظهر لاعبات الأولمبياد في المنافسات. يمكن الحصول على هذا التورد الطبيعي ايضا للمرأة الرياضية من خلال تطبيق القليل من مستحضر احمر الخدود لإطلالة أنثوية ومنتشعة.

واخترنا لك هذه المستحضرات من تجربتنا:

أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام: أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام، يأتي بثلاثة درجات جديدة ومُبهرة وترقية مبتكرة لأداة التطبيق، ما يمنحك فرصة لاختيار اللون الملائم لبشرتك.

 أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام
أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام

بعد التجربة أغرمنا بأحمر الخدود السائل "كولور بلووم" الأكثر رواجاً من شيجلام، والذي أصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتركيبته التي تدوم طويلاً وبملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج بسلاسة لإشراقة متألقة أثناء ممارسة التمارين الرياضية. لاحظنا ايضا ان أداة التطبيق ذات الطرف الإسفنجي تمنح لوناً غنياً وغير لامع، ما يمنحك إطلالة خدود جميلة وممتلئة اثناء الرياضة.

تثبيت الحواجب

بالطبع، ثبات حواجب اللاعبات في الأولمبياد يمكن ملاحظته بشكل واضح أثناء المنافسات والمباريات. ويمكن الحصول على حواجب مثبّتة على طريقتها أثناء الطقس الحار وممارسة الرياضة من خلال استخدام مستحضر تثبيت الحواجب. اخترنا لك:

ـ جل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter  من بنفت. يعجبنا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها أثناء ممارسة الرياضة.

جل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter  من بنفت
جل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter  من بنفت

هذه كانت خياراتنا المجربة من مجموعة مستحضرات تجميل يمكنك التألق بها أثناء ممارسة الرياضة من وحي اطلالات الرياضيات في أولمبياد باريس 2024.

ونذكر من المتسابقات العربيات الملهمات اللواتي يشاركن في أولمبياد باريس 2024:

  • صفية الصايغ، من الإمارات العربية المتحدة: تسجل النجمة صفية الصايغ، صاحبة الـ 22 عاماً، حضوراً تاريخياً بوصفها أول راكبة دراجات هوائية من دولة الإمارات تنافس في الألعاب الأولمبية.
  • دنيا أبوطالب، من المملكة العربية السعودية: تبرز السعودية دنيا أبوطالب، التي تشارك في منافسات التايكوندو ضمن فئة 49 كيلوغرام، بوصفها أول سيدة من المملكة العربية السعودية تنتزع بطاقة التأهل المباشر إلى الألعاب الأولمبية.
  • ندى حافظ لاعبة سلاح السابر:  نجحت المبارزة ندى حافظ في تمثيل مصر بالأولمبياد 3 مرات على التوالي، فقد تأهلت لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016، وأولمبياد طوكيو باليابان 2020، ثم بالدورة الأولمبية الجارية في باريس. يذكر أن ندى حافظ مصنفة 41 برياضة سلاح الشيش.
  • خديجة المرضي، من المغرب ، عن فئة الملاكمة: استطاعت الحصول على ذهبية بطولة العالم 2023 في الوزن الثقيل، بعد فضية وبرونزية في 2022 و2019، بخلاف ذهبيتين في دورتي الألعاب الأفريقيتين الأخيرتين، وذهبيتين في بطولة أفريقيا.
  • سارة أحمد، من مصر – عن فئة رفع الأثقال: حاصلة على ميدالية برونزية تاريخية ووقفت على منصات التتويج لأول مرة في تاريخ رياضيات مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وهي في الـ18 من العمر.

وهناك ايضا العديد من اسماء اللاعبات العربيات اللامعة المشاركة في أولمبياد باريس نذكر منهن: البحرينية وينفريد يافي بطلة العالم 2023 في 3000 متر موانع، الملاكمة الجزائرية إيمان خليف وصيفة بطلة العالم 2022، المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس بطلة أولمبياد الشباب 2018 في التايكوندو وغيرهن.

صور ندى حافظ من حسابها على انستغرام.