المكياج السموكي القوي على الجفون السفلى من وحي Deepika Padukone

ديبيكا بادكون تلهمنا برسمات المكياج السموكي القوي.. إليك خطوات تطبيقه في السهرات

نانسي شربل
4 أغسطس 2024

الجميلة ديبيكا بادكون Deepika Padukone غالباً ما تتألقت بأجمل إطلالاتها الجمالية الجريئة وها هي تعود لصيحاتها الاحب على قلبها من خلال تمرير رسمات المكياج السموكي القوي. فسحرتنا بالظلال المشرقة والمتجددة مع اتباع العديد من القواعد والأفكار لتطبيقها بأسلوب مثالي ومناسب للسهرات.

إليك أجمل القواعد والأفكار لتطبيق رسمات المكياج السموكي القوي. فاختاري بأسلوب الجميلة ديبيكا بادكون Deepika Padukone العديد من الطرق للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

المكياج السموكي القوي مع الايلاينر

المكياج السموكي القوي مع الايلاينر من وحي Deepika Padukone
المكياج السموكي القوي مع الايلاينر من وحي Deepika Padukone

في أحدث اطلالة لها، تألقت الجميلة ديبيكا بادكون Deepika Padukone برسمات المكياج السموكي الاسود والمات في الوقت عينه، بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز تمرير رسمات الايلاينر الاسود الكريمي والمجنح الى الاعلى السوداء أسفل الجفون، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيضاء التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، قومي بتمرير ألوان البلاشر البرونزي اللماع بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. وحافظي على الوان احمر الشفاه البني الفاتح والمات مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick
Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick

اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick التي يمكنك من خلالها دمج اللون الأسود المات على كامل الجفون العليا مع نثر الظلال على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الشرقية والبشرة البرونزية.

المكياج السموكي القوي المدموج مع البني

المكياج السموكي القوي المدموج مع البني من وحي Deepika Padukone
المكياج السموكي القوي المدموج مع البني من وحي Deepika Padukone

وتتألق الجميلة ديبيكا بادكون Deepika Padukone رسمات المكياج السموكي الاسود والمات المدموج مع الظلال البنية. فطبّقي المكياج القوي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج سحب الظلال البنية على الجهة الخارجية للعينين، قبل وضع اللون على الجفون السفلى للعينين لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظت ديبيكا بادكون Deepika Padukone على البشرة الموحدة مع تمرير ألوان البلاشر المشمشي المشرق بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه البني المات وخطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

Dior Diorshow 5 Couleurs Palette Pied-de-Poule
Dior Diorshow 5 Couleurs Palette Pied-de-Poule

استعيني بعلبة ظلال Dior Diorshow 5 Couleurs Palette Pied-de-Poule التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero

واجعلي عينيك محط أنظار الجميع مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين. ننصحك بسحب قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين، مع تمري الخط على الجفون السفلى لجعل عينيك أوسع.

المكياج السموكي القوي على الجفون السفلى

1 رئيسية المكياج السموكي القوي على الجفون السفلى من وحي Deepika Padukone
المكياج السموكي القوي على الجفون السفلى من وحي Deepika Padukone

ومن اجمل الصيحات الجمالية التي لم تتخلى عنها النجمة ديبيكا بادكون Deepika Padukone رسمات المكياج الاسود الملفت بأسلوب مكياج سموكي مميز مع تمرير تدرجات ظلال مات وقوية بأسلوب مميز. لتطبيق مكياجها، قومي بتمرير خطوط الكحل الأسود العريض على الجهة الخارجية للعينين، ولم تتخلى عن الخطوط السوداء المات المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة وعصرية.

لا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحصول على مكياج متكامل، مع اختيار الوان احمر الشفاه النيود المات والكريمي الفاتح لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

Yves Saint Laurent MINI EYESHADOW PALETTE OVER NOIR
Yves Saint Laurent MINI EYESHADOW PALETTE OVER NOIR

استعيني بعلبة ظلال Yves Saint Laurent MINI EYESHADOW PALETTE OVER NOIR بتناغم نابض بالالوان السوداء والملائمة لكافة أنواع البشرة. فتسلّط الألوان الداكنة الضوء على مزيج من اللون الاسود المعزز بتأثير مات وفائق الجاذبية.

CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir
CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

ولتدوم طبقات الماسكارا طوال النهار تأتي خطوة تمرير ماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن لضمان الكثافة المطلوبة للرموش، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى مع تركيبتها السائلة دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

الصور من حساب Deepika Padukone على انستغرام