الغرة الأمامية الطويلة مع الخصل الويفي من وحي Lily Collins

ليلي كولينز تتحضّر لإطلالات الخريف وتبرز بصيحة الغرة الكثيفة.. استلهمي منها إطلالتك

نانسي شربل
12 أغسطس 2024

تتحضّر الجميلة ليلي كولينز Lily Collins لإطلالات الخريف 2024 وكعادتها لا تتخلى عن أجمل تسريحات الشعر الرائجة مع صيحة الغرة الكثيفة المنسدلة على الجبين بتغيّرات جديدة تستحق التوقف عندها. فمنحتها هذه التسريحات ستايل جمالي ملفت مع التنوع في موديلات الشعر المنسدلة أو المرفوعة بحدّ سواء.

احصلي بأسلوب الجميلة ليلي كولينز Lily Collins على جمال ملفت وتعلّمي أجدد الأفكار الشبابية لتطبيق صيحة الغرة الأمامية الكثيفة مع تسريحات الشعر بأساليب متعددة لاطلالات الخريف.

الغرة الأمامية الطويلة مع الخصل الويفي

1 رئيسية الغرة الأمامية الطويلة مع الخصل الويفي من وحي Lily Collins
الغرة الأمامية الطويلة مع الخصل الويفي من وحي Lily Collins

تألقي بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins بأجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، مع اختيار تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الاكتاف بخصل غير مستقيمة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة مع الغرة الامامية الكثيفة التي تغطي الجبين بالكامل وتصل الى حدود الاذنين، وذلك مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الاكتاف بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم، اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين لتغطي الحواجب ولتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالس ذات التموجات الكاجوال والمثنية على الجبين بأسلوب هندسي لضمان اطلالة حيوية.

الغرة الأمامية الشفافة مع التموجات العصرية

الغرة الأمامية الشفافة مع التموجات العصرية من وحي Lily Collins
الغرة الأمامية الشفافة مع التموجات العصرية من وحي Lily Collins

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الطويل بخصل غير مستقيمة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي اطلالة الجميلة ليلي كولينز Lily Collins واجعلي الغرة الأمامية الشفافة منسدلة الى الجهة الامامية للوجه مع عدم اخفاء الجبين بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الخصل الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تتخطى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر الطويل ذات التموجات العصرية.

الغرة الأمامية غير المستقيمة مع تسريحة الكعكة

الغرة الأمامية غير المستقيمة مع تسريحة الكعكة بأسلوب Lily Collins
الغرة الأمامية غير المستقيمة مع تسريحة الكعكة بأسلوب Lily Collins

وتألقت النجمة ليلي كولينز Lily Collins بأجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالها الطبيعي واختارت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة والمسحوبة الى الاعلى، لترافق اطلالاتها المقبلة مع تطبيق صيحة الغرة الامامية الطويلة والكثيفة بطريقة تغطي الجبين والحواجب بحدّ سواء، لتضمن اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

هذه التسريحة لا تزول ويمكنك تطبيقها مع الغرة غير المستقيمة من الجهة الامامية، قبل أن تصبح الخصل أطول على الجوانب، لتخفيف من وجهك الطويل بطريقة عصرية وساحرة. فطبّقي هذه الخصل المتدرجة بطريقة ملفتة مع الغرة الامامية المصفصفة بطريقة تغطي الجبين بالكامل.

الغرة بأسلوب الستارة مع التسريحة المالسة

الغرة بأسلوب الستارة مع التسريحة المالسة من وحي Lily Collins
الغرة بأسلوب الستارة مع التسريحة المالسة من وحي Lily Collins

أما صيحة الغرة الكثيفة بأسلوب الستارة الطويلة جداً والتي تنسدل بخصل أمامية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في اطلالة النجمة ليلي كولينز Lily Collins، وذلك من خلال تطبيقها مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الجبين للحصول على جمال ملفت.

هذه الغرة تليق بصاحبات الوجه العريض، لذلك قومي بسحبها وصولاً الى حدود العينين، مع الحفاظ على الشعر منسدل على تسريحات الشعر المنسدلة على الأكتاف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

الغرة الأمامية غير المستقيمة مع الكعكة العالية

الغرة الأمامية غير المستقيمة مع الكعكة العالية بأسلوب Lily Collins
الغرة الأمامية غير المستقيمة مع الكعكة العالية بأسلوب Lily Collins

وانتقي تسريحات شعر الكعكة التي تعتبر أكثر تسريحات الشعر رواجاً في اطلالة النجمة ليلي كولينزLily Collins، كونها من التسريحات التي لا تبطل. وحرصت على اعتمادها بموديلات متنوعة سواء مع الرفعة العالية أو المنخفضة التي يمكنك اعتمادها لتكوني على خطاها ملفتة ومتجددة باختياراتك.

طبّقي تسريحات شعر الكعكة العالية، ويمكنك تطبيقها مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، دون شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. فيمكنك أن تستوحي منها هذه التسريحة الرائجة مع الغرة الامامية المالسة والخصل الطويلة التي تغطي الجبين مع بعض التموجات الويفي والرفيعة التي تجعل اطلالتك عفوية.