صيحة الـFringe مع تسريحات الشعر أجدد إطلالات الجمال

صيحة الـFringe مع تسريحات الشعر أجدد إطلالات الجمال.. طبّقيها بطرق شبابية

نانسي شربل
20 أغسطس 2024

في ظل العديد من الصيحات الجمالية الرائجة في المواسم المقبلة، تبرز صيحة الـFringe   أو ما يعرف بالغرة الطويلة والكثيفة التي تغطي الجبين بشكل كامل لتكون أساسية في اطلالاتك الجمالية المقبلة بطرق شبابية. فمرة جديدة تعود هذه الصيحة الى واجهة الجمال للحصول على تغيّرات جديدة في إطلالاتك المقبلة مهما اخترت من تسريحات شعر متجددة.

احصلي بأسلوب النجمات العالميات على جمال ملفت وتعلّمي أجدد الأفكار الشبابية لتطبيق صيحة الـFringe  مع تسريحات الشعر المميزة والبارزة بأساليب متعددة وتناسب كافة المناسبات.

غرة الـFringe الأمامية والطويلة مع الخصل الويفي

غرة الـFringe  الأمامية والطويلة مع الخصل الويفي
غرة الـFringe  الأمامية والطويلة مع الخصل الويفي

تألقي بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins بأجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، مع اختيار غرة الـFringe  الأمامية والطويلة بطريقة تليق بتسريحات الشعر الويفي والمنسدلة على الاكتاف بخصل غير مستقيمة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة مع الغرة الامامية الكثيفة التي تغطي الجبين بالكامل وتصل الى حدود الاذنين، وذلك مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الاكتاف بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم، اختاري هذه التسريحة مع غرة الـFringe  الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين لتغطي الحواجب ولتكون من اختيارك بأسلوب هندسي لضمان اطلالة حيوية.

غرة الـFringe الطويلة مع تسريحات الشعر المالسة

غرة الـFringe  الطويلة مع تسريحات الشعر المالسة
غرة الـFringe  الطويلة مع تسريحات الشعر المالسة

أما غرة الـFringe  الطويلة والكثيفة بأسلوب الستارة الطويلة جداً والتي تنسدل بخصل أمامية على الجبين، فستكون من اساسيات اطلالاتك في المواسم المقبلة على طريقة النجمة ريهانا Rihanna وذلك من خلال تطبيقها مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الجبين للحصول.

هذه الغرة التي تليق بصاحبات الوجه الطويل تصل الى حدود العينين، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالسة والمتدرجة على الأكتاف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت. ننصحك باختيار هذه الصيحة مع صبغات الشعر الأشقر الذهبي المتموج والخصل البلاتينية الفاتحة التي تضفي جاذبية استثنائية على اطلالاتك.

غرة الـFringe الطويلة مع تسريحات شعر ذيل الحصان

غرة الـFringe الطويلة مع تسريحات شعر ذيل الحصان
غرة الـFringe الطويلة مع تسريحات شعر ذيل الحصان من وحي Anne Hathaway

واذا أردت تطبيق غرة الـFringe  الطويلة مع تسريحات شعر ذيل الحصان، انتقي من وحي اطلالة النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالها الطبيعي واختاري تسريحة الشعر المالسة والمسحوبة الى الاعلى مع ذيل الحصان الطويل، لترافق اطلالاتها المقبلة مع تطبيق صيحة الغرة الامامية الطويلة والكثيفة بطريقة تغطي الجبين والحواجب بحدّ سواء، بطريقة تضمن لها اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

Anne Hathaway
غرة الـFringe الطويلة مع تسريحات شعر ذيل الحصان

هذه التسريحة لا تزول من موسم الى آخر ويمكنك تطبيقها مع الغرة المستقيمة من الجهة الامامية، قبل أن تصبح الخصل أطول على الجوانب، لتخفيف من وجهك الطويل بطريقة عصرية وساحرة.

غرة الـFringe  الطويلة مع تسريحات شعر طبيعية

غرة الـFringe  الطويلة مع تسريحات شعر طبيعية
غرة الـFringe  الطويلة مع تسريحات شعر طبيعية بأسلوب Taylor Swift

أما إطلالة النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift فبدت أكثر جاذبية بصيحة الـFringe  التي جعلتها مختلفة ومتجددة باختياراتها المتألقة بطابع جمالي مشرق.

Taylor Swift
غرة الـFringe  الطويلة مع تسريحات شعر مالسة

فطبّقي على طريقتها أجمل تسريحات الشعر الويفي والمتدرجة مع الخصل العريضة والمنسدلة على الظهر لجعل اطلالتها مميزة. واللافت في هذه الاطلالة، البساطة التي اعتمدتها من ناحية تسريحات الشعر مع ارفاق هذه الخصل بصيحة الغرة الامامية الكثيفة والمالسة بطريقة الـFringe  المتدرجة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل لا تخف حدون الاذنين مع الحفاظ على الشعر مسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

غرة الميني Fringe مع تسريحات شعر ذيل الحصان

غرة الميني Fringe مع تسريحات شعر ذيل الحصان
غرة الميني Fringe مع تسريحات شعر ذيل الحصان

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار صيحة الميني Fringe بخصل نصفية لا تغطي الجبين بالكامل للحصول على جمال هندسي على طريقة النجمة Katy Perry. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الغرة الأمامية منسدلة مع عدم اخفاء الجبين بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع خصل ذيل الحصان الطويلة والمتدرجة على الظهر، لتكون من اختيارك مع التموجات العصرية التي يمكنك تطبيقها في المناسبات.