إطلالات جمالية مشرقة في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

إطلالات جمالية مشرقة في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. إليك أبرز الإتجاهات الرائجة

نانسي شربل
28 أغسطس 2024

ها قد انطلق مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024 بنسخته الـ81 في ظل توافد النجوم ونجمات العالم إلى هذه المدينة الساحرة. فهناك العديد من الاتجاهات الجمالية المشرقة التي بدأت تظهر في إطلالات النجمات العالميات، مع حرص العديد منهن على اختيار رسمات عيون مبتكرة وتسريحات شعر سهلة وبسيطة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، نواكب أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت حضور النجمات المحدود في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024. فما رأيك بها.

اطلالة Jenna Ortega برسمات المكياج الاحمر

اطلالة Jenna Ortega برسمات المكياج الاحمر
اطلالة Jenna Ortega برسمات المكياج الاحمر

من أجمل الصيحات الجمالية الت لفتت أنظارنا في اليوم الاول، إطلالة Jenna Ortega برسمات المكياج الاحمر الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات حمراء وقوية مناسبة لصاحبات العينين البنية.

طبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب خطوط الكحل السوداء والمات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة جريئة لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الخطوط الرفيعة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات ممكياج حمراء ومميزة. فيمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع تكثيف طبقات الماسكارا وسحب الوان احمر الشفاه القوي البارز على كامل سطحها بتموجات لماعة.

اطلالة Jenna Ortega برسمات المكياج الاحمر
اطلالة Jenna Ortega بتسريحات شعر منخفضة

من تسريحات الشعر التي تليق بهذا المهرجان، اختارت Jenna Ortega تسريحات شعر منخفضة بأسلوب الكعكة العريضة بطريقة مبعثرة وعفوية على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة بأسلوبها مع الخصل الطويلة والمنسدلة بطريقة عصرية، قبل لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة مع الغرة الامامية المتدرجة على جوانب الجبين. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

اطلالةWinona Ryder برسمات المكياج الأسود

اطلالة Winona Ryder برسمات المكياج الأسود
اطلالة Winona Ryder برسمات المكياج الأسود

وبدت Winona Ryder ملفتة مع اجمل رسمات المكياج الأسود المات الذي يناسب بشرتها الحنطية. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال السوداء الساحرة المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة. واللافت تمرير اللون البني المات أسفل الحواجب للحصول على نظرة مشرقة.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على تطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية والعريضة مع الخصل الملفوفة والتي تبرز على الجهة الخلفية لفروة الرأس بطريقة مشدودة ومتجددة في عالم الجمال. فاذا كنت تملكين شعر طويل ومالس، انتقي تسريحات شعر عالية مع الغرة الامامية المنسدلة على الجبين لاضفاء لمسة من الجاذبية على إطلالتك.

اطلالة Cate Blanchett برسمات المكياج البني

اطلالة Cate Blanchett برسمات المكياج البني
اطلالة Cate Blanchett برسمات المكياج البني

بدورها سحرتنا اطلالة Cate Blanchett برسمات المكياج البرونزي البراق والمدموج مع الظلال الفضية البارزة على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال اللماعة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البراقة الملفتة على أسفل الحواجب، قبل سحب خطوط الكحل البنية على الجفون العليا للعينين بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير هذه الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

اطلالة Cate Blanchett برسمات المكياج البني
اطلالة Cate Blanchett في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024

أما تسريحات Cate Blanchett فأتت بسيطة في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024 مع الحفاظ على الخصل الويفي والكاريه المسحوبة بطريقة طبيعية على الجوانب.

اطلالة Camille Cottin برسمات المكياج البني

اطلالة Camille Cottin برسمات المكياج البني
اطلالة Camille Cottin برسمات المكياج البني

كما أتت اطلالة النجمة Camille Cottin ملفتة برسمات المكياج البني القوي المسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة متناغمة مع الشعر الطبيعي. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والسائلة على الجفون العليا، مع ابراز الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة مشرقة.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، لذلك أبرزي جمال وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر البرونزي القوي. كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي الطبيعية والمسحوبة على الجوانب بخصل كثيفة وملفتة.

اطلالة Isabelle Huppert برسمات المكياج النيود

اطلالة Isabelle Huppert برسمات المكياج النيود
اطلالة Isabelle Huppert برسمات المكياج النيود

ومن صيحات المكياج البارزة في افتتاح اليوم الأول، اطلالة Isabelle Huppert برسمات المكياج النيود والمات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. قومي على خطاها بتمرير الظلال الطبيعية مع سحل الظلال البنية على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء والمفرغة. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع احمر الشفاه المشمشي بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.