رسمات المكياج الغلوسي بأسلوب  Rihanna

ريهانا تتألق من جديد بصيحات الجمال العصرية.. لمسات تناسب البشرة الحنطية

نانسي شربل
29 أغسطس 2024

من تجدّد الى آخر، تتألق النجمة ريهانا Rihanna بأجمل الاطلالات الجمالية الساحرة خصوصاً في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي. فسحرتنا بصبغات شعر فاتحة ترافق إطلالاتها الجمالية في الآونة الأخيرة مع رسمات مكياج ناعمة وغلوسي يمكن أن تكون من اختيارك في ساعات النهار اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية. فأضفت اختياراتها المزيد من الجاذبية التي ننتظرها من موسم الى آخر للحصول على ستايل جمالي مختلف.

واكبي أبرز إطلالات النجمة ريهانا Rihanna مع التغيرات الجمالية الملفتة التي تألقت بها بأساليب متقنة. فاعتمدي بأسلوبها أجمل الصيحات ورسمات المكياج بطريقة مميزة للحصول على إطلالة متمردة وملفتة.

رسمات المكياج الغلوسي بأسلوب  Rihanna

1 رئيسية رسمات المكياج الغلوسي بأسلوب  Rihanna
رسمات المكياج الغلوسي بأسلوب  Rihanna

بدت النجمة ريهانا Rihanna في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الغلوسي الذي يناسب بشرتها السمراء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال البيج اللماعة البارزة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجفون العليا، إضافة الى سحب اللون على جوانب الوجنتين من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا الناعمة من خلال سحبها الى الاعلى بطريقة مميزة.

ومن الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة ريهانا Rihanna من خلال تطبيق كريم الاساس الغلوسي بطريقة لماعة على كامل البشرة، مع تمرير البلاشر اللماع بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوبها تمرير الهايلايتر البراق على جوانب الحواجب والانف، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالغلوسي عينه بطريقة تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

ريهانا تتألق من جديد بصيحات الجمال العصرية
ريهانا تتألق من جديد بصيحات الجمال العصرية

جرّبنا لك كريم الاساس اللماع من Fenty Beauty by Rihanna Eaze Drop Blurring Skin Tint بتركيبته اللماعة لتغليف البشرة بشكل بارز وموحد وصولاً الى الرقبة، للحصول على ملامح نقية.

Fenty Beauty by Rihanna Eaze Drop Blurring Skin Tint
Fenty Beauty by Rihanna Eaze Drop Blurring Skin Tint

أبرزي ملامحك المشرقة بأسلوبها، وطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الوجنتين. فقومي بتكثيف البلاشر القوي والغلوسي من علبة DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle على جوانب الوجنتين لاستكمال مكياجك الساحر.

DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle
DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle

واخترنا لك غلوس منعش وغلوسي من Fenty Beauty by Rihanna Gloss Bomb Cream Color Drip Lip Cream بتركيبته الخفيفة. فيمكنك وضعه بمفرده بطريقة تغذي شفتيك وتجعل الشفاه مشرقة لفترة أطول. كما يبرز بلمعان شديد الرطب ويحبس الرطوبة بفضل غناه بالفيتامين.

Fenty Beauty by Rihanna Gloss Bomb Cream Color Drip Lip Cream
Fenty Beauty by Rihanna Gloss Bomb Cream Color Drip Lip Cream

صبغات شعر ذهبية وجريئة بأسلوب  Rihanna

كما تألقت النجمة ريهانا Rihanna بصبغات شعر جريئة وملفتة للنظر. فاختارت الخصل الحيوية والمنسدلة على الظهر مع التدرجات الذهبية الفاتحة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها.

صبغات شعر ذهبية وجريئة بأسلوب  Rihanna
صبغات شعر ذهبية وجريئة بأسلوب  Rihanna

هذه الصيحة اختارتها بعد أن تألقت بصبغات الشعر الداكن لمواسم عديدة واختيارها تسريحات شعر جريئة وملفتة للنظر مع الخصل المنسدلة على الظهر والاكتاف. ومن خلال إطلالتها الأخيرة يبدو أن صبغات الشعر الأشقر الفاتح والمتدرج على الظهر بتموجات ذهبية ومشرقة سحرتنا مع اسدال الخصل الطويلة والويفي على الظهر بأسلوب متموج وطرق متجددة في عالم الجمال خصوصاً مع الحفاظ على ملامح البشرة وعدم اسدال اي خصل على الجبين، الأمر الذي منحها إطلالة متمردة وخارجة عن المألوف.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال سحب الخصل على الجوانب بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات وتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.