أسرار الإطلالات الجمالية لـ سلمى حايك بمناسبة عيد ميلادها الـ 58

إطلالات جمالية سحرتنا بها سلمى حايك في كل المناسبات وتحدّت بها سنوات عمرها

إحسان علّوه
3 سبتمبر 2024

تضيء النجمة المكسيكية اللبنانية الجذور سلمى حايك Salma Hayek شمعة جديدة من عمرها حيث تتم عامها الـ 58 وهي المولودة في 2 سبتمبر عام 1966. استطاعت سلمى حايك أن تصنع ثورة في عالم الجمال خاصة بعد تجاوزها عامها الخمسين، حيث لم يقف العمر عائقا امام الحفاظ على جمالها وتطبيقها لأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر حيث تبدو في قمة جاذبيتها بهذه المرحلة العمرية وتكسر قاعدة القيود الجمالية للعمر، فهي تبدو منافسة للنجمات الشابات بإطلالتها وحضورها وأساليبها الجمالية خاصة بعد اكتسابها الخبرة في تطبيق ما يناسب ملامحها. وفي عيد ميلادها اليوم، نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها على مر السنوات وأسلوبها الذي تحبه في الأعوام الأخيرة.

إطلالات مكياج سلمى حايك التي تحدّت بها العمر

من الصعب ان نصدّق بأن النجمة العالمية سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ58 فما تزال تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، وهذا يعود لأسباب متعددة، بينها اهتمامها ببشرتها والنصائح الصحيّة والنظام الغذائي الى جانب بعض السلوكيات المساعدة مثل ممارسة الرياضة والنوم المبكر.

سلمى حايك
سلمى حايك بالمكياج الاخضر
سلمى حايك
سلمى حايك تسحرنا بجمالها مع كل اطلالة لها

سلمى حايك تعد اليوم إحدى الفنانات الملهمات بأناقتها وجمالها وأساليب الجمالية التي تتحدى بها سنوات العمر حيث تطبق حيل وأساليب جمالية تجعلها تبدو أصغر سناً، كما انها لا تمانع من تطبيق الوان ورسمات مكياج جديدة وجريئة بدون أن تقف عند حدود السن، حيث من المعروف بأن المكياج الجريء والقوي يناسب أكثر الشابات، لكنها كسرت هذه المفاهيم الجمالية السائدة، لتشجع كل النساء على الإطلالة كما يحلو لهن من المكياج الى تسريحات الشعر.

سلمى حايك
سلمى حايك بالمكياج البراق

من إطلالات مكياجها اللافتة، تطبيق الظلال الملونة بطريقة قوية وجريئة بألوان من الأزرق الى الأخضر والبنفسجي وغيره، مع تعزيز رسمة العين بالآيلاينر المجنح والحفاظ على نضارة البشرة. الى جانب ذلك، تطبق ايضا المكياج النيود الناعم.

بالنسبة الى أحمر الشفاه، لا تستقر على لون واحد، انما تحبذ التجدد والتالق بمختلف التدرجات من الفاتحة النيود الى النغمات القوية على غرار الأحمر القرميدي كما سترون من خلال الصور المرفقة.

سلمى حايك
سلمى حايك بأحمر الشفاه القوي
سلمى حايك
اطلالة مكياج متألقة لـ سلمى حايك

وبالإجمال، فإن إطلالات سلمى حايك تعتبر ملهمة للنساء مع كل ظهور لها، حيث تنتظرها النساء للاستلهام منها اجدد الأساليب الجمالية والتمثّل بها بكونها تعد أيقونة جمالية.

تسريحات شعر سلمى حايك بأساليب راقية وعصرية

سلمى حايك من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال لاتيني ساحر بالشعر الأسود اللامع والعيون الداكنة والبشرة الحنطية. وما نحبه في إطلالتها عادة، حفاظها على لون شعرها الطبيعي بلون الداكن، فنادرا ما تلجأ الى تغيير لونه، وتكتفي فقط بتلوين بعض الخصل بأسلوب الهايلايت.

سلمى حايك
سلمى حايك بتسريحة شعر الكعكة
سلمى حايك
سلمى حايك بتسريحة الشعر الطويل

تتفرد سلمى حايك بتسريحات شعر تجمع فيها بين الرقي والمظهر العصري، مثل تسريحات النصف رفعة، تسريحات الكعكة، التسريحات المزينة بالأكسسوار، تسريحات ذيل الحصان وغيرها كما رصدنا لكم في الصور المرفقة.

سلمى حايك
سلمى حايك بتسريحة شعر ذيل الحصان العصرية في اولمبياد باريس
سلمى حايك
سلمى حايك بالشعر المزين بالأكسسوار

شاهدوا مجموعة من الإطلالات الجمالية لـ سلمى حايك في مناسبات مختلفة واستلهموا منها أسرارها بمناسبة عيد ميلادها.

سلمى حايك

مصدر الصور من حساب انستغرام سلمى حايك ومن الوكالة الفرنسية AFP ومن انستغرام Sofia Schwarzkopf-Tilbury.