إطلالات النجمة كايا غربر بمكياجها الناعم في عيد ميلادها

كايا غربر تلهمنا بجمالها الطبيعي ومكياجها المميز.. إليك أجمل الصيحات في عيد ميلادها

نانسي شربل
4 سبتمبر 2024

استطاعت النجمة كايا غربر Kaia Gerber أن تجمع بأسلوبها الجمالي واختياراتها العصرية في عالم المكياج بين البساطة والجرأة. فلفتتنا برسمات المكياج المشرق مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية الناعمة التي تخطّت المألوف بكثير من الجاذبية والجمال.

إليك أجمل الصيحات الجمالية في عيد ميلادها، وتابعي أبرز التفاصيل التي لم تتخلى عنها النجمة كايا غربر Kaia Gerber بمناسبة عيد ميلادها.

إطلالة كايا غربر بمكياج بني قوي

كايا
إطلالة كايا غربر بمكياج بني قوي

تألقت الجميلة كايا غربر Kaia Gerber برسمات المكياج البني المناسب لبشرتها الحنطية. فاتجهت في العديد من اختياراتها الجمالية الى رسمات المكياج الناعم والمشرق الذي يعكس ثقتها بجمالها ويمنح المرأة الشرقية مظهراً قوياً.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك الشرقية. فقومي بسحب اللون البني القوي والسموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البيج لضمان مكياج مشرق وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني العريض على حدود الجفون العليا للعينين مع جعل الخطوط مجنحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملفتة. كما حافظي على البشرة المشمشية والاهم اضاءة اسفل الحواجب باللون البيج، مع سحب شعيرات الحواجب العريضة والكثيفة الى الاعلى بطريقة طبيعية.

إطلالة كايا غربر بمكياج بني قوي
إطلالات النجمة كايا غربر بمكياجها الناعم في عيد ميلادها

وأكملي جمال مكياجك بأسلوب كايا غرير Kaia Gerber من خلال تمرير الهايلايتر البرونزي على جوانب الانف، اضافة الى سحب البلاشر المشمشي القوي واللماع على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف اللون اللحمي المات على الشفاه لابراز الرسمة المطلوبة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بطريقة ملفتة.

Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette
Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette

للحصول على عيون مماثلة، قومي بتمرير من علبة Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette الظلال البنية الفاتحة والطبيعية بتموجات كريمية مشرقة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات القوية.

رسمات الخطوط السوداء المات بأسلوب Kaia Gerber

رسمات الخطوط السوداء المات بأسلوب Kaia Gerber
رسمات الخطوط السوداء المات بأسلوب Kaia Gerber

واذا كنت من صاحبات الشعر البني الداكن، تألقي بأسلوب الجميلة كايا غيربر  Kaia Gerber برسمات المكياج النيود مع الظلال الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات مات ومناسبة لصاحبات البشرة البيضاء.

طبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب الخطوط السوداء المات بطريقة رفيعة على الجهة الخارجية للعينين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الخطوط البيج للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. ويمكنك تطبيق بأسلوبها الوان احمر الشفاه اللحمي المات بطريقة مشرقة. واللافت في هذا المكياج اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

chanel
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم الآيلاينر السائل باللون الاسود مع الريشة الرفيعة من شانيل ستيلو واتربروف كونتور دي زيو لونغ لاستينغ CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner. فقومي بتمرير الخطوط المجنحة على الجفون العليا للعين بأسلوب ملفت للنظر ومسحوب الى الاعلى بخط بارز واساسي في رسمات العيون لجعل سحبة العينين أكثر جاذبية.

الوان صبغات الشعر البني على طريقة كايا غربر

الوان صبغات الشعر البني على طريقة كايا غربر
الوان صبغات الشعر البني على طريقة كايا غربر

واتجهت اطلالات الجميلة كايا غربر kaia Gerber نحو اختيار أجمل ألوان صبغات الشعر البني الداكن التي جعلتعا مشرقة. لذلك يمكنك التألق بصبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتها الحنطية، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل المالسة والمنسدلة بطريقة عفوية، لجعل اطلالاتك مشرقة خصوصاً عند تنسيقها مع تسريحات الشعر العفوية.

كايا
اطلالة كايا غربر kaia Gerber بصيحات المكياج البيج الملفت

اعتمدت الجميلة كايا غربر kaia Gerber هذا اللوك مع الحفاظ على صيحات المكياج البيج الملفت مع خطوط الآيلاينر الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. فوضعت الخطوط البنية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة على الجفون السفلى للعينين. كما حافظت على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.