إضاءة على الأسلوب الجمالي للنجمة بيونسيه بمناسبة عيد ميلادها الـ 43

بيونسيه رائدة التجدّد والتغيير بإطلالاتها.. إليك أفكار جمالية جريئة بأسلوبها

إحسان علّوه
4 سبتمبر 2024

بيونسيه Beyonce لا شك بأنها أيقونة التجديد التي صنعت ثورة في عالم الجمال، فهي السمراء التي حجزت مكانة متميزة لها بين نجمات هوليوود وغيرت من قواعد اللعبة الى جانب تمردها على أساليب الجمال التقليدي. وبالتالي، هي ليست مجرد مغنية، بل أيقونة جمال حقيقية لا تكتفي بتقديم موضة جديدة، بل ترسم بها اتجاهات الموضة لتصبح ملهمة للكثيرات.  وبمناسبة عيد ميلادها الـ 43 نضيء على مجموعة أساليب جمالية جريئة اطلت بها في فترات سابقة.

إطلالات شعر جريئة وعصرية تتميز بها بيونسيه

اعتادت بيونسيه Beyonce على تحطيم الأرقام القياسية في مسيرتها الفنية، حيث أنها أول فنانة في التاريخ تحصل على 20 أغنية من أفضل 10 أغاني على Billboard Hot 100 كفنانة منفردة، و 10 كعضوة في فريق غنائي. هذا الإنجاز الفني، يقترن ايضا بكونها واحدة من صانعات الإتجاهات الجمالية خاصة وأنها كسرت الصورة النمطية للجمال، وبالتالي، فإنها تحولت الى أيقونة جمال ونموذجاً للتجدد والتغيير في أساليبها الجمالية.

 بيونسيه
بيونسيه اطلقت مؤخرا علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر

نبدأ مع آخر خطواتها في عالم الجمال قبل أشهر ماضية طرحت النجمة العالمية بيونسيه Beyonce علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر والتي ترافقت مع حملة دعائية لها، ما جعلها من إحدى صانعات الإتجاهات الجمالية والمشاركات في تعزيز جمال المرأة.

بيونسيه اطلقت مؤخرا علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر
بيونسيه اطلقت مؤخرا علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر
بيونسيه
بيونسيه تختار الوان شعر متجددة

ومنذ بدايتها، تخصص النجمة بيونسيه Beyonce تخصص اهتماماً واضحاً بمظهر شعرها من التسريحات المتجددة والقصات غير التقليدية الى ألوان الشعر المتنوعة. فنراها بتسريحات الشعر المتنوعة والجريئة والتي أرست فيها قواعد الجمال، خاصة مع الشعر المجعد الإفريقي الذي جعلته سمة جمالية تحبه النساء.

بيونسيه
بيونسيه ايقونة الجمال

 واللافت جرأتها باستخدام الصبغات التي بتدرجات مختلفة سواء الفاتحة أو الداكنة وبألوان متجددة بين البني والأشقر والأحمر وغيرها من الألوان العصرية. وشكلت بهذا التجدد مصدر الجمال للمرأة والنجمات ايضا اللواتي قلدنها في اطلالاتها مع اعتمادها تسريحات شعر بأساليب ملفتة وحيوية، بين القصير والطويل، والمرفوع والملموم، والأهم دائماً هو لمساتها غير التقليدية على الشعر كما سترون من خلال بعض الصور التي رصدناها لكم.

بيونسيه
بيونسيه بالشعر الويفي البني

وأكثر ما تحبه بيونسيه التي تعرف بسفيرة الشعر المجعد، الظهور بشعرها المجعد المنسدل بشكل طويل، مما يضفي على إطلالتها لمسة من الأنوثة والجاذبية.

بيونسيه
بيونسيه بالشعر القصير
بيونسيه
بيونسيه

إطلالات مكياج جريئة وعصرية

لا شك بأن بيونسيه باتت من النجمات الملهمات في اطلالاتها الجمالية من ذوات البشرة السمراء، فهي تجيد إختيار لوكات جمال مميزة وغير مسبوقة تجعل الكثير من النجمات يقلدنها فيها.

بيونسيه
بيونسيه تحب التجدد بمكياجها

تضع بيونسيه لمساتها الجمالية على ملامحها حيث تحب التجدد برسمات المكياج والألوان بطرق غير معتادة تبرز جمالها الطبيعي الذي جعلها من أيقونات الجمال في العالم.

بيونسيه
بيونسيه بالمكياج الملون القوي

تحب مكياج العيون البارز من الظلال الواضحة بالألوان المتنوعة، مثل البرونزي، الأزرق، الوردي.. فهي تتجرأ على تجربة ألوان جديدة، الى جانب تطبيقها لرسمات عيون عصرية، وحفاظها على لون بشرتها السمراء، وتكمل طلتها بألوان أحمر شفاه تليق بملامحها بتدرجات غنيّة بالألوان بين الأحمر والبني والوردي. وتشكل كل إطلالة لها، مصدر إلهام للنساء في صيحات الجمال الرائجة او اطلالات لا تبطل موضتها.

بيونسيه
بيونسيه بالمكياج الفضي
بيونسيه
بيونسيه بالمكياج الذهبي
بيونسيه
بيونسيه بالمكياج الأزرق

رصدنا لكم بهذا التقرير جانبا من الأسلوب الجمالي للنجمة بيونسيه بمناسبة عيد ميلادها، شاهدوا الصور واستلهموا منها.

مصدر الصور من حساب انستغرام بيونسيه ومن الوكالة الفرنسية AFP