مايا رعيدي في حفل زفافها 2024

إطلالة جمالية ملكيّة للعروس مايا رعيدي في حفل زفافها .. وهذه التفاصيل

إحسان علّوه
9 سبتمبر 2024

بأجواء فخمة ومبهجة، احتفلت مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان لعام 2018، بزواجها من الشاب فهمي كراغولا في الملعب الاولمبي أواكا في مدينة أثينا اليونانية بحضور الأهل والأصدقاء ومعارفهما، وبدا حفل الزفاف ملوكيا بكل تفاصيل من الديكور الى إطلالتها. وتصدر الحفل مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لفخامته الى جانب أناقة العروس وجمالها الساحر. وكان لافتا اتجاهها الى الإطلالة الجمالية بأسلوب ملكي من المكياج الى تسريحة الشعر الى جانب تصميم الفستان، فإليكم كل التفاصيل.

تفاصيل مكياج العروس مايا رعيدي

إطلالة جمالية كلاسيكية بأسلوب ملكي تألقت بها ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي، في حفل زفافها في الملعب الاولمبي أواكا في مدينة أثينا اليونانية. وسحرت مايا الأنظار بجمالها وإطلالتها الجذابة بكل التفاصيل من المكياج الى تسريحة الشعر واختيارها لفستان من دار المصمم اللبناني جورج حبيقة. تعاونت بمكياجها مع خبير مكياج المشاهير اللبناني بسام فتوح الذي يشتهر ببصمته الناعمة بالمكياج واسلوبه المميز في مزج الألوان.

 

وبشكل عام، اختار بسام فتوح مكياج يتناسب مع اطلالتها الكلاسيكية، فجاء المكياج بأسلوب ملكي ركز فيه على إضاءة البشرة حيث بدت متوهجة وخالية من العيوب، في حين طلبت العروس ان يكون مكياج عينيها بارزا قليلاً، فدمج ما بين الألوان الترابية والغليتر البرونزي ليمنح عينيها اللمسة الجريئة قليلا بحسب رغبة العروس مع الحفاظ قدر الإمكان على الطلّة الناعمة وغير المبالغة، ما منحها إطلالة ملكيّة بغاية الجاذبية. بالنسبة لأحمر الشفاه، اختار بسام فتوح النيود الوردي لإبراز جمال شفتين العروس بكل شفافية ونعومة.

مايا رعيدي في حفل زفافها 2024
مايا رعيدي في حفل زفافها 2024 بإطلالة جمالية كلاسيكية
مايا رعيدي في حفل زفافها 2024
مايا رعيدي في حفل زفافها 2024 بدت بجمال ساحر الى جانب عريسها

وبدت العروس بهذا المكياج بجمال طبيعي ومتوهج في نفس الوقت بعيدا عن المبالغة وذكرتنا إطلالتها بالأميرات والملكات اللواتي يحبذن دائما اللوك الطبيعي والمشرق في نفس الوقت. يمكن الاستلهام منها إطلالة مكياجها لكل محبات النعومة واللمسة الكلاسيكية.

تسريحة شعر العروس مايا رعيدي

العروس مايا رعيدي اعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية بأسلوب مرفوع ناسبت تصميم الفستان المكشوف الأكتاف، كما ناسبت اجواء الصيف والشاطئ. اهتم بتسريحة شعرها مزين الشعر جورج مطر الذي نسق كل تفاصيل التسريحة مع اطلالتها بشكل عام. جمع شعرها في كعكة كلاسيكية منخفضة مع مقدمة الشعر المشدودة الى الخلف من دون اي خصل او غرة جانبية، ثم جاءت الطرحة البيضاء الطويلة لتكمل اطلالتها العرائيسية، وتميزت الطرحة بالتطريزات التي زادت من فخامة التسريحة، وأكملت العروس إطلالتها بالمجوهرات الراقية التي أضفى بريقها الماسي لمسة من الفخامة الملكية.

تسريحة شعر العروس مايا رعيدي
تسريحة شعر العروس مايا رعيدي اختارتها بأسلوب ملكي كلاسيكي

وبعد أن تمت مراسم الزفاف الرسمية واستقبال الضيوف، عادت العروس واعتمدت تسريحة شعر منسدل بعد أن نزعت الطرحة لتتمكن من الاستمتاع والرقص بكل حرية.

تسريحة شعر العروس مايا رعيدي
اطلالة عرائسية ملكية لمايا رعيدي في حفل زفافها

يذكر ان فستان العروس اختارته من دار المصمم اللبناني جورج حبيقة، وتميز بتطريزاته الناعمة وتصميمه الضيق والتنورة المزدوجة التي يمكم نزعها في أي وقت. 

اما مجوهرات العروس فقد كانت هدية متوراثة من عائلة زوجها من توقيع دار طبّاع للمجوهرات Maison Tabbah. فارتدت مايا رعيدي طقم ألماس فاخر من تقديم عائلة زوجها فهمي كراغولا، ولهذه القطع حكاية، حيث قيل عنها بأنها تحمل أجيالًا من تاريخ المجوهرات.

العروس مايا رعيدي
فستان العروس مايا رعيدي

هذه كانت تفاصيل الإطلالة الجمالية للعروس مايا رعيدي في حفل زفافها في اليونان، شاهدوا الصور واستلهموا منها إطلالتها الملكيّة الراقية.

مصدر الصور من انستغرام بسام فتوح، ومايا رعيدي.