اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق

في ختام مهرجان فينيسيا 2024.. إطلالات جمالية لا تزول وصيحات جدّدت إطلالات النجمات

نانسي شربل
9 سبتمبر 2024

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في ختام مهرجان فينيسيا 2024 أتت على قدر التوقعات مع اختيار العديد منهن أجدد الصيحات ورسمات المكياج التي لا تزول. فاخترن إطلالات مشرقة وجديدة للحصول على ملامح ساحرة، الى جانب الموديلات العصرية التي لم تخف ملامح وجههن.

لا بد أن تطلعي على أجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية في ختام مهرجان فينيسيا 2024. استوحي الأنسب لك.

اطلالة Taylor Russell برسمات المكياج الاسود

اطلالة Taylor Russell برسمات المكياج الاسود
اطلالة Taylor Russell برسمات المكياج الاسود

في بداية مهرجان فينيسيا 2024 تألقت النجمة Taylor Russell بأجمل رسمات المكياج الاسود البارز بالظلال المات. فسحرتنا بخطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة أسفل الحواجب باللون البني المشرق.

هذا النوع من المكياج يعمل على تكبير سحبة العينين ويجعلها أوسع بطريقة سهلة، خصوصاً مع ابراز الوجنتين بالبلاشر البرونزي، وتمرير احمر الشفاه البني مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Cate Blanchett بالظلال البنية الفاتحة

اطلالة Cate Blanchett بخطوط الكحل الاسود
اطلالة Cate Blanchett بخطوط الكحل الاسود

أما رسمات الظلال البنية الفاتحة فكانت أساسية في إطلالة النجمة Cate Blanchett مع سحب اللون البني المشرق على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الاطلالة برزت بخطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى البلاشر الوردي القوي الذي يبرز بشرتها البيضاء بطريقة ساحرة.

اطلالات Georgina Rodríguez بمكياج مشرق

جمال جورجينا رودريغز ترسّخ معايير الجمال  من وحي Georgina Rodríguez
جمال جورجينا رودريغز ترسّخ معايير الجمال  من وحي Georgina Rodríguez

بدورها تألقت جورجينا رودريغزGeorgina Rodríguez بأجمل رسمات المكياج المشرق والمناسب لاختياراتها الجريئة. فطبّقي بأسلوبها الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين مع الظلال الزهرية الفاتحة على أسفل الحواجب. ومع هذا المكياج، ضعي خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة الى الخارج، مع بعض اللمعية على الجهة الداخلية للجفون بطريقة متقنة.

رسمات المكياج البني من وحي Georgina Rodríguez
رسمات المكياج البني من وحي Georgina Rodríguez

وبدت في اطلالتها الثانية ملفتة بمكياج بني فاتح مع الظلال الترابية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين تجعل نظرتك أكثر أنوثة وتميزاً. لذلك طبّقيها بخطوط مشرقة ومسحوبة مع الظلال المات التموجات المجنحة ومسحوبة الى الخارج لجعل نظرتك جريئة وملفتة للنظر.

إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه المخملي

إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه المخملي
إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه المخملي

واستطاعت الليدي غاغا Lady Gaga أن تترك بصمة في مهرجان فينيسيا 2024 مع التألق برسمات المكياج القوي والجريء مع أجمل الصيحات الجمالية التي تخطّت المألوف بكثير من الجاذبية والجمال.

فاختارت رسمات المكياج البني على كامل الجفون العليا مع احمر الشفاه المخملي المات. قومي بأسلوبها بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على أسفل الحواجب مع تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين، مع تمرير احمر الشفاه القوي بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

إطلالة الليدي غاغا بأكسسوارات الماسك الامامي والجامد
إطلالة الليدي غاغا بأكسسوارات الماسك الامامي والجامد

اللافت في هذه الاطلالة أجمل صيحاة الماسك الجمالي والشفاف الذي يغطي العينين بطريقة متألقة مع القطع الجامدة التي تبرز بأسلوب هندسي ليغطي العينين والجبين بشكل هندسي ومسحوب مع القبعة الدائرية.

اطلالةAmal Clooney  بمكياج برونزي ساحر

اطلالةAmal Clooney  بمكياج برونزي ساحر- الصورة من حساب خبير  الشعرDimitris Giannetos على انستغرام
اطلالة Amal Clooney  بمكياج برونزي ساحر- الصورة من حساب خبير  الشعرDimitris Giannetos على انستغرام

بدورها تألقت النجمةAmal Clooney  بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة براقة وغير محددة للعين. فسحرتنا بهذه الظلال المشرقة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية القوية، دون اهمال خطوط الآيلاينر السوداء التي اعتدنا عليها.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون البني الفاتح والمات، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق

1 رئيسية اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق
اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج الازرق

كما أتت اطلالة Nicole Kidman مشرقة برسمات المكياج الازرق المدموج مع الظلال الكحلية السوداء بطريقة خارجة عن المألوف، مع سحب الظلال الفضية على الجهة الداخلية للجفون العليا للعينين وتمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون بأسلوب ملفت.

طبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي واللماع مع الكونتور الكريمي المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.

اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج البني

اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج البني
اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج البني

كما اختارت Julianne Moore إطلالة جمالية مشرقة في هذا المهرجان وتألقت برسمات المكياج البني المسحوب على الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط البيج أسفل الحواجب بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه الوردي الفاتح بتموجات كريمية مع الكونتور النيود العريض.

اطلالة  Stella Maxwell برسمات المكياج المشرق

اطلالة  Stella Maxwellبرسمات المكياج المشرق
اطلالة  Stella Maxwell برسمات المكياج المشرق

كما لفتنا في مهرجان فينيسيا لعام 2024 اطلالة النجمة  Stella Maxwellبرسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني اللماع مع خطوط الكحل السوداء والسائلة المسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة. مع هذا المكياج، طبّقي الوان احمر الشفاه المخملي بتدرجات اللون البرغندي والكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بتموجات مشرقة.

من ناحية تسريحات الشعر، أعادت Stella Maxwell موديلات الخصل المبللة مع الغرة الجانبية والمبعثرة بطريقة عفوية ومسحوبة الى الخلف، للحصول على جمال استثنائي.

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية أ. أف .ب.