اتجاهات جمالية لا تبطل موضتها بأسلوب مدونات الجمال السعوديات

أساليب جمالية لا تبطل موضتها تلهمك بها النجمات السعوديات تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي

نانسي شربل
11 سبتمبر 2024

عندما نتحدث عن مدونات الجمال والنجمات السعوديات نلاحظ مدى تأثيرهن على عالم المكياج الذي لا تبطل موضته وحفاظهن على أجمل صيحات المكياج الشرقي مهما كثرت اتجاهات الجمال المتجددة. فغيّرن بأسلوبهن مفاهيم الجمال والاساليب الجريئة التي أصبحن يعتمدنها بطرق مؤثرة بين النساء المتابعات لعالم المكياج.

وتزامنا مع اقتراب اليوم الوطني السعودي واكبي من خلال الصور والاسابيب المعتمدة، كيف أعادت مدونات الجمال السعوديات احياء موضة المكياج الذي لا تبطل موضته خصوصاً مع اعتمادهن خطوات ملهمة للعديد من النساء ومتابعات الجمال اللواتي يبحثن عن كل تجدد في المكياج.

مدونة الجمال السعودية يارا النملة رسخت الجمال الناعم

مدونة الجمال السعودية يارا النملة بجمال البشرة
مدونة الجمال السعودية يارا النملة بجمال البشرة

ها هي مدونة الجمال السعودية يارا النملة تبرز جمال المرأة العربية بإطلالاتها واختياراتها البارزة التي تنبض بالجاذبية حتى باتت من أهم الرائدات السعوديات والملهمات برسمات المكياج الشرقي ونضارة البشرة بأساليب جمالية راقية ومتقنة.

مدونة الجمال السعودية يارا النملة بجمال البشرة
مدونة الجمال السعودية يارا النملة بجمال المكياج الشرقي

اشتهرت يارا النملة بجمالها الاخاذ وبشرتها النقية واللماعة خصوصاً بعد دخولها عالم العناية بالبشرة من خلال إطلاق علامات تجارية خاصة بالبشرة. تتمتّع يارا النملة بجمال طبيعي بعيداً عن رسمات المكياج القوي وغالباً ما تختار الحفاظ على الظلال الناعمة التي تظهر بشرتها بشكل مشرق. فقرّرت أن تستثمر شهرتها بإطلاق خطها الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة تحت اسم Treat لترسم من خلاله الجمال الواعي والملتزم، وتقدّم مجموعة من المستحضرات التي تهدف إلى منح البشرة النضارة والإشراق اللذين تتمنيانهما كل شابة.

يارا النملة وخطوط الآيلاينر المجنحة مع الظلال البرونزية
يارا النملة وخطوط الآيلاينر المجنحة مع الظلال البرونزية

ومن خلال اطلالاتها الجمالية على حسابها الخاص انستغرام، لاحظنا أن يارا النملة تخصص عناية متقنة بخطوط الآيلاينر السوداء العريضة التي تبرز سحر عينيها الشرقية بأسلوب متقن. فتحرص في إطلالاتها اليومية على تمرير الخطوط المجنحة على كامل الجفون العليا للعينين لجعل نظرتها ناعمة وخارجة عن المألوف.

فلا تترددي بأسلوبها بتطبيق هذه الصيحة الجمالية التي لا تزول، مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين لجعل نظرتك أوسع. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه النيود مع الكونتور الكريمي البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

مدونة الجمال السعودية لما العقيل بإطلالات جمال راقية

مدونة الجمال السعودية يارا النملة بجمالها الشرقي
مدونة الجمال السعودية لما العقيل بجمالها الشرقي

بدورها استطاعت مدونة الجمال السعودية لما العقيل أن تتألق بجمالها الشرقي مع اختيار المكياج الكلاسيكي الذي يدمج بين الظلال الناعمة وخطوط الآيلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين. فاستطاعت أن تكون ملهمة للعديد من النساء المواكبات لرسمات المكياج الناعم مع عدم تخلّيها عن رسمات المكياج البني المات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب متألق.

مدونة الجمال السعودية يارا النملة بجمالها الشرقي
مدونة الجمال السعودية لما العقيل بجمال البلاشر المشرق

في هذه الاطلالة طرحت الإعلامية لما العقيل خطوات تمرير الظلال المات على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الحواجب الطبيعة. واللافت في هذا اللوك، تمرير البلاشر البرونزي القوي بطريقة دائرية وعريضة على الجوانب.

هذه الصيحة الجمالية باتت من اتجاهات الجمال التي تعتمدها العديد من مدونات الجمال المواكبات لصيحات المكياج المتجددة للحصول على نظرة استثنائية وملفتة للنظر.

الإعلامية سارة مراد ورسمات المكياج الملون

مدونة الجمال سارة مراد ورسمات المكياج الملون
مدونة الجمال سارة مراد ورسمات المكياج الملون

بدورها أعادت الاعلامية سارة مراد مفاهيم الجمال المعاصرة والشرقية الى الواجهة  بجرأة اختياراتها الملفتة خصوصاً في عالم المكياج. فإطلالاتها شجّعت النساء على اختيار أساليب المكياج الناعم من خلال إطلالاتها المتنوعة وأبرزها رسمات المكياج الملون بتدرجات الظلال المشمشية التي اختارتها مع خطوط الكحل الاسود والهندسي المدموج مع الظلال البنية المات والمتجددة في عالم الجمال.

مدونة الجمال سارة مراد ورسمات المكياج الملون
مدونة الجمال سارة مراد باحمر الشفاه المشمشي

ومن الحيل والتأثيرات التي اعتمدتها  سارة مراد اختيار احمر الشفاه المشمشي القوي الذي يليق ببشرتها بتموجات كريمية ولماعة باتت أساسية ومطلب كل سيدة تبحث عن التجدد والرقي في عالم الجمال.

فقومي بتمرير بأسلوبها رسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني على الجفون العليا، مع خطوط الآيلاينر السوداء والسائلة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. ومع هذا المكياج، طبّقي بشكل يبرز جمال المكياج، الوان احمر الشفاه اللماعة والمشرقة التي تضمن اطلالات جمالية ساحرة وخارجة عن المألوف.

الصور من حساب مدونات الجمال على انستغرام