تسريحات شعر متنوعة من عروض نيويورك للموضة

اكتشفي عالم تسريحات الشعر من عروض نيويورك للموضة لربيع وصيف 2024-2025

نانسي شربل
11 سبتمبر 2024

في ظل العديد من التسريحات والصيحات العصرية التي لفتت أنظارنا في عروض نيويورك للموضة لموسم ربيع وصيف 2024-2025، لا بد من اختيار العديد من تسريحات الشعر التي تبرز بصيحات جمالية التي لا تزول. فمهما تنوعت إطلالاتك، تألقي بأجمل تسريحات الشعر المسحوبة بالكامل الى الخلف أو البارزة مع الغرة بأساليب استثنائية.

حافظي على جمال إطلالتك وطبّقي تسريحات شعر متجددة لاطلالاتك المقبلة. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر البوب كاريه

تسريحات شعر البوب كاريه
تسريحات شعر البوب كاريه من وحي دار Patbo

كما لا تتخلى في إطلالاتك المقبلة عن تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول مع الفرق الوسطي. فطبّقي هذه التسريحة من وحي دار Patbo مع الخصل الناعمة والمستقيمة التي تغطي الاذنين بطريقة تليق بصاحبات الوجه الطويل، وقومي بتكثيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة المنخفضة
تسريحات شعر مبللة مع الكعكة المنخفضة من وحي دار Carolina Herrera

اختاري تسريحات شعر مبللة ومسحوبة مع الكعكة المنخفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Carolina Herrera.

فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر البني المتموج.

تسريحات شعر مبللة وذكورية

تسريحات شعر مبللة وذكورية
تسريحات شعر مبللة وذكورية من وحي دار Carolina Herrera

وطبّقي في اطلالاتك المقبلة تسريحات شعر ذكورية لمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دار Carolina Herrera.

ننصحك بسحب الشعر الى الخلف مع الخصل المالسة بطريقة عالية وانتقي اللفات المسحوبة مع الغرة الجانبية بطريقة متألقة. فلا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الضفائر المزدوجة

تسريحات شعر الضفائر المزدوجة
تسريحات شعر الضفائر المزدوجة من وحي اطلالات Ulla Johnson

ولمحبات تسريحات شعر الضفائر المتعددة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب السنابل العريضة، اختاري الخصل المزدوجة على الجوانب بطريقة منسدلة الى أسفل الظهر، واختاريها مع أجمل الخصل الملفتة والمترابطة بأسلوب شبابي من وحي اطلالات Ulla Johnson، اضافة الى ابراز الفراغات من فروة الرأس بأسلوب جريء وشبابي.

تسريحات الشعر المبللة والريترو

تسريحات الشعر المبللة والريترو
تسريحات الشعر المبللة والريترو من دار Sergio Hudson

واذا أردت التألق بتسريحات الشعر المبللة وسهلة التطبيق، امنحي جمالك التميز واجعلي الخصل الجانبية أكثر هندسية مع التموجات المترابطة والغرة الجانبية البارزة بأسلوب الريترو على جوانب الشعر. فحافظي على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة من دار Sergio Hudson.

تسريحات الشعر المبللة والعالية

تسريحات الشعر المبللة والعالية
تسريحات الشعر المبللة والعالية بأسلوب دار Son Jung Wan

ولاطلالاتك المقبلة في صيف 2025، تألقي بأجمل تسريحات الشعر العالية والعصرية مع الشعر المبلل بشكل متدرج وطويل. فانتقي القطع الهندسية المزدوجة والمتدرجة الى اعلى فروة الرأس قبل أن تصبح ويفي ومسحوبة على الرقبة بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها بأسلوب دار Son Jung Wan اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات الشعر المتموجة، وحافظي على الخصل الخلفية العريضة والمنسدلة بطريقة تظهر جمال شعرك.

تسريحات الشعر المصفصفة مع الباييت

تسريحات الشعر المصفصفة مع الباييت
تسريحات الشعر المصفصفة مع الباييت من دار Christian Siriano

ولا تتخلي عن تسريحات الشعر المبللة مع اختيار الخصل المصفصفة والجانبية التي تبرز بشكل عصري على جوانب الجبين والاذن بكثير من الانوثة والتميز من دار Christian Siriano.

هذه الصيحة يمكنك تطبيقها دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة فطبّقي هذه الخصل المبللة والرفيعة بطريقة منسدلة الى اسفل الجبين واختاريها مع حبيبات الباييت النافرة والمتموجة على كامل الخصل الملتفة بطريقة جريئة وشبابية.