كيم كارداشيان 2024

النجمات العالميات يسطعن بإطلالات جمالية ساحرة في حفل عشاء Kering Foundation.. تألقي بأسلوبهن

إحسان علّوه
12 سبتمبر 2024

سهرة جمالية بإمتياز جمعت العديد من النجمات العالميات في حفل العشاء الذي أقامته مؤسسة Kering Foundation  لرعاية النساء اللواتي يعانين من العنف وذلك في حفل عشائها السنوي في نيويورك للاحتفال بالذكرى الـ16 لتأسيسها، وهو حفل خيري يدعم منظمات مناهضة العنف ضد النساء. وحضر هذا العشاء أهم النجوم والنجمات والمشاهير من هوليوود وعالم الموضة، وأبرزهن كيم كارداشيان، وسلمى حايك، وبريانكا شوبرا، وليندسي لوهان، وداكوتا جوهانسون وغيرهم، وتألقت هؤلاء النجمات بإطلالات جمالية ساحرة رسمن بها توجهات الموضة الحالية، فشاهدي الصور والتفاصيل لتستلهمي منهن.

إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل عشاء مؤسسة  Kering Foundation :


بدا ان النجمات اجمتعن على صيحة المكياج الناعم والنيود بالألوان الخفيفة في هذا الحفل الخيري الذي جمعهن بكل حب وتألق، والأهم كان ظهور بشرتهن ساطعة وخالية من العيوب مع تطبيق تسريحات شعر عصرية، فيمكنك الاستلهام من صورهن إطلالات مكياج متألقة للسهرات في المناسبات.

النجمة ليندسي لوهان Lindsay Lohan

النجمة ليندسي لوهان Lindsay Lohan بدت بجمال خاطف مع إطلالة مكياجها الناعمة بالألوان النيود من المشمشي الى الذهبي بمزيج دخاني على جفونها العلوية، والقليل من الغليتر لمنح التوهج للعين، بينما كثفت من لون البلاشر على خديها، وبدت بشرتها نقيّة وناصعة بلونها الأبيض، اما لشفاهها فاكتفت بلمسة من احمر الشفاه النيود الوردي.

النجمة ليندسي لوهان Lindsay Lohan
النجمة ليندسي لوهان Lindsay Lohan

نسقت مع مكياجها هذا تسريحة الشعر المنسدل بالتموجات الجذابة مع حفاظها على لون شعرها الشهير بالخصلات الشقراء اللامعة، وارتدت بهذه السهرة فستان اسود ناسب اطلالتها الجمالية.

يمكن التألق بهذا المكياج لصاحبات الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة حيث يعد من الإطلالات الجذابة لهذا الموسم.

 النجمة داكوتا جونسون

أحببنا إطلالة النجمة داكوتا جونسون Dakota Johnson بالفستان الفضي مع المكياج الوردي الدخاني بمزيج لوني استخدمت فيه التدرجات الترابية ايضا على الجفون، بأسلوب مغبّر ومسحوب على جفن العين، مع تمرير نفس الظلال اسفل الرموش، والاستعانة بالرموش الطويلة المثنيّة مع الماسكارا الكثيفة، كذلك أبرزت وجنتيها بمسحة من البلاشر القوي، وانهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي.

 النجمة داكوتا جونسون
 النجمة داكوتا جونسون

أطلت بهذا الحفل بصيحة الغرة الستارة المنسدلة على الجبين مع تسريحة شعر ذيل الحصان بطريقة راقية.

ان كانت بشرتك حنطية او سمراء، يمكنك التألق بهذا المكياج مع تسريحة أنيقة للمناسبات.

النجمة كارلي كلوس

النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss برزت بجمالها الشبابي مع البشرة المشدودة وتقاسيم الوجه المنحوتة، واتجهت الى المكياج السموكي الأسود بشكل ناعم والذي لا تبطل موضته ويلائم المناسبات، مع تكثيف البلاشر الوردي وتلوين الشفاه بشكل زهري ناعم. أكملت جمالها بتسريحة شعر ناعمة وراقية من خلال جمع الشعر بكعكة منخفضة.

النجمة كارلي كلوس
النجمة كارلي كلوس

النجمة سلمى حايك

النجمة العالمية سلمى حايك تألقت إطلالة الفستان باللون الأسود، ونسقت معه مكياج ناعم ترابي كان بارزا فيه احمر الشفاه القوي، فيما اعتمدت تسريحة الشعر الملموم الى الخلف بطريقة راقية وأنيقة.

النجمة سلمى حايك
النجمة سلمى حايك

العارضة آشلي غراهام

العارضة آشلي غراهام Ashley Grahamأطلت بكل جاذبية بهذا الحفل مع المكياج الترابي الناعم الملائم لبشرتها السمراء الجذابة، ولون البني الفاتح لشفاهها، مع تسريحة الشعر المنسدل بكل انسيابية بلونه الأسود.

العارضة آشلي غراهام
العارضة آشلي غراهام

لمحبات المكياج الترابي يليق جدا هذا اللوك بالمرأة السمراء ذات الملامح الشرقية.

النجمة بريانكا شوبرا

النجمة العالمية بريانكا شوبرا التي تألقت بفستان سهرة حريري باللون الأسود، جذبت الأنظار بجمالها الهندي وبشرتها السمراء، واعتمدت المكياج البرونزي المات الملائم جدا مع لون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا بالتموجات الخفيفة.

النجمة بريانكا شوبرا
النجمة بريانكا شوبرا

يمكن الاستلهام منها هذا اللوك لمحبات المكياج البسيط والعصري في آن معا.

 إطلالة جيسيكا شاستن

النجمة جيسيكا شاستن Jessica Chastain أول ما تبهرنا به شعرها الأحمر الطويل واللامع الذي يصنع هويتها الجمالية الأوروبية، واعتمدت معه تسريحة الشعر المالس. بالنسبة الى المكياج، اتجهت الى الألوان الوردية الخافتة مع سحر ابتسامتها البراقة.

 إطلالة جيسيكا شاستن
 إطلالة جيسيكا شاستن

 النجمة نعومي واتس

النجمة نعومي واتس Naomi Watts ذات الأعوام الـ 55، حافظت على جمالها الناعم والمشرق بمكياج نيود مع التركيز على ابراز الرموش ذات الشعيرات المتفرقة التي عززت من جاذبيتها الأنثوية، وأكملت طلتها بتسريحة الشعر الكاري باللون الأشقر الفاتح. هذا اللوك يناسب المرأة فوق سن الخمسين حيث يعزز من جمالها الطبيعي والجذاب بهذه المرحلة العمرية.

 النجمة نعومي واتس
 النجمة نعومي واتس

النجمة كيم كارداشيان 

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تألقت في الحفل الخيري بفستان جلدي باللون الأبيض، وحافظت على هويتها الجمالية المعتادة بالمكياج البرونزي الدخاني مع كونتور الشفاه البارز والداكن، كذلك طبقت تسريحة شعرها المفضلة بالشعر المبلل الطويل مع اختيارها هذه المرة للون الشعر الأسود.

النجمة كيم كارداشيان 

 النجمة جوليا غارنر

النجمة جوليا غارنر Julia Garner اتجهت كذلك نحو المكياج الناعم النيود مع بشرتها البيضاء وكان بارزا في ملامحها الرموش الكثيفة السوداء مع احمر الخدود الوردي. اما لشعرها، فمن المعروف بأن جوليا تحب قصات الشعر القصير الجريء بأسلوب صبياني وكيرلي كما سترون من خلال الصورة المرفقة.

 النجمة جوليا غارنر
 النجمة جوليا غارنر

النجمة كاتي بيري

النجمة العالمية كاتي بيري تألقت بفستان باللون الفيروزي واعتمدت معه المكياج الترابي الناعم مع تسريحة الشعر الطويل المالس، والأظافر الطويلة باللون الأبيض.

النجمة كاتي بيري
النجمة كاتي بيري

النجمة كيري واشنطن

النجمة السمراء كيري واشنطن Kerry Washington تتمتع بجاذبية كبيرة ببشرتها السمراء الداكنة وشعرها الكيرلي الأسود، واعتمدت المكياج الترابي الخفيف.

النجمة كيري واشنطن
النجمة كيري واشنطن

هذه كانت مجموعة من ابرز الإطلالات الجمالية للنجمات في هذا الحفل الخيري، شاهدوا الصور واستلهموا منهن أسلوبهن من المكياج الى الشعر في احدث اتجاهات رائجة بعالم الجمال. أي اطلالة اعجبتكم اكثر؟

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية أ. أف. ب.