مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل مهرجان الفضائيات العربية ..استلهمي منهن

إطلالات جمالية متألقة للنجمات في حفل مهرجان الفضائيات العربية.. استلهمي منهن

إحسان علّوه
16 سبتمبر 2024

حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة، استقطب العديد من نجمات الفن اللواتي خطفن الأنظار بحضورهن وأناقتهن وجمالهن، وتم تكريم العديد منهن بجوائز الحفل وأبرزهن نادين نجيم ومي عمر وصبا مبارك، فنرصد لكم تفاصيل إطلالاتهن الجمالية الملهمة لهذا الموسم لتستوحوا منهن أجدد رسمات المكياج والشعر.

إطلالة نادين نجيم بالمكياج السموكي

النجمة نادين نسيب نجيم استأثرت على الأنظار في حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي حازت فيه على أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "2024". وبدت نادين نجيم بإطلالة ساحرة مع فستانها ذات التصميم المتفرد، ومكياجها القوي الذي طبقه لها المكيآب ارتيست شريف طانيوس. ركز في مكياجها على الألوان المعدنية الغليتر، فدمج ما بين البني والبرونزي بطريقة دخانية وقوية على الجفون العلوية مع تطبيق الرموش البارزة. وبدت بشرتها متوهجة ومشرقة مع الهايلايتر اللامع، والخدود المنحوتة بالبلاشر، واحمر الشفاه اللامع النيود.

إطلالة نادين نجيم
إطلالة نادين نجيم بمكياج سموكي برونزي
إطلالة نادين نجيم بالمكياج السموكي
إطلالة نادين نجيم بالمكياج السموكي

نسقت مع مكياجها هذا، تسريحة شعر مرفوع بأنامل Silvia Bernaba. ارتكزت التسريحة على رفع الشعر بطريقة أسلوب ذيل الحصان مع الخصل الويفي، وبعض الخصل المنسدلة على جوانب الوجه، لتبدو بإطلالة ايقونية ساحرة.

يمكن الإستلهام من إطلالة نادين نسيب نجيم لتطبيق لوك ساحر في المناسبات من المكياج الى الشعر، وخاصة للمرأة في المرحلة ما بين الثلاثين والأربعين لتعزيز جاذبيتها.

إطلالة نور علي بالشعر الطويل الكيرلي

الممثلة السورية نور علي، احتفلت بحصولها على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل "لعبة حب"، ووثقت لحظات تحضيرات إطلالتها المميزة في الحفل وقالت: "احلم. آمن. حقق.. شكرًا لك يا مصر، شكرًا لمهرجان الفضائيات العربية، وشكرًا كبيرًا لكل شخص دعمني وآمن بي، هذه الجائزة هي مجرد البداية.. جائزة الإبداع الفني عن مسلسل "لعبة حب".

إطلالة نور علي
إطلالة نور علي بتسريحة شعر كيرلي طويل
إطلالة نور علي بتسريحة شعر كيرلي طويل
إطلالة نور علي بتسريحة شعر كيرلي طويل

نور علي بدت بإطلالة لافتة مع الشعر الطويل الكيرلي بأنامل Hani asmar حيث اعتمد لها تسريحة أنيقة وحيوية بالتموجات المجعدة وبفرق الشعر الوسطي عند مقدمة الرأس. ويمكن اعتماد هذه التسريحة في المناسبات خاصة مع اللون الشعر الأشقر الرائج جدا لهذا الموسم.

بالنسبة الى المكياج، تعاونت نور علي مع خبيرة المكياج ريهام خليفة، التي اعتمدت لها ألوان مكياج متطابقة مع لون شعرها الذهبي بطريقة دخانية مونوكروم فبدت بجمال ساحر.

إطلالة صبا مبارك بالمكياج البرونزي

النجمة السورية صبا مبارك تم تكريمها أيضاً في مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة عن مسلسلها "لحظة غضب"، ونشرت فيديو لها أثناء استلامها الجائزة وعلقت قائلة: "جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الفضائيات، عن مسلسل عزيز عليا جدا، احب اشكر كل الناس اللي تعبو وابدعو في مسلسل لحظة غضب و بهدي التكريم ده لصحابي واخواتي".

إطلالة صبا مبارك
إطلالة صبا مبارك بمكياج برونزي _وردي

صبا مبارك تألقت بفستان وردي فاتح اعتمدت معه مكياج متناسق من حيث الألوان، فاختارت مزيجا من البرونزي والوردي، مع رسمة العين المسحوبة بالآيلانير الطويل والرموش البارزة، ومظهر الشفاه البرونزي اللامع، وبالطبع حددت شفاهها بكونتور داكن لإبراز امتلائها.

بالنسبة الى الشعر، اتجهت الى تسريحة الشعر المنسدل الطويل بطريقة بسيطة وأنيقة حيث يمكن الاستلهام منها هذه الإطلالة الجمالية الراقية.

إطلالة مي عمر بالمكياج السموكي

النجمة المصرية مي عمر نشرت عدة صور لها من حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، وذلك بعد حصولها على جائزة عن دورها في مسلسلها الأخير "نعمة الأفوكاتو"، فتألقت بفستان أسود مخملي، مع مكياج سموكي مناسب لإطلالتها، وتسريحة شعر مالس باللون الداكن.

إطلالة مي عمر
إطلالة مي عمر

إطلالة نيكول سابا بالشعر الويفي

النجمة اللبنانية نيكول سابا تألقت ايضا في مهرجان الفضائيات العربية، ونشرت فيديو لها من أثناء تلقيها جائزة عن اغنيتها الجديدة "الكات كاتي"، فتوجهت برسالة قائلة: "شكرا مهرجان الفضائيات العربية لجائزة الإبداع عن أغنية الكات كاتي، شكرا مصر ام الدنيا".

إطلالة نيكول سابا
إطلالة نيكول سابا

تألقت نيكول سابا بفستان أسود مع تسريحة الشعر الطويل الويفي بلونه الهايلايت بتدرجات الأشقر والبني، ونسقت معه مكياج ناعم ناسب ملامحها الأوروبية.

هذه كانت مجموعة من أبرز إطلالات النجمات العرب في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة، شاهدوا الصور واستلهموا منهن.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام، ومن حسابات خبراء التجميل.