كيت ميدلتون مثال للنضال والانتصار

كيت ميدلتون.. قصة أميرة تحدت مرضها وألهمت العالم بقوة انتصارها وجمالها المشرق

نانسي شربل
17 أكتوبر 2024

بجرأة تامة أعلنت الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton إصابتها بمرض السرطان بعد تعرّضها للعديد من الشائعات والاتهامات التي طالتها مع زوجها الأمير ويليام ومسّت بخصوصيتها. فأطلّت بجمالها المعهود رغم المعاناة والألم، لتعلن عن تشخيص الأطباء لمرضها ولغيابها لفترة عن مهامها الملكية لتلقّي العلاج. هذه الخطوة التي قامت بها الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton حوّلت معاناتها الى مثال للتجدد، غير آبهة بالشائعات ولتؤكد مرة جديدها أنها مثال للنضال والانتصار على المرض معلنة عن ذلك منذ أسابيع. فأثبتت مرة جديدة أن المرض لم يكن عائق أمامها للاستمرار في المكافحة من أجل الحياة محافظة على جمالها وشعرها المتطاير.

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official
كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official

استلهمي من اختيارات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton أجمل الاطلالات الجمالية المشرقة والتي يمكن أن تكون من اختيارك في كافة الظروف. تابعي عن كثب اجدد الطرق وتألقي بأجمل الصيحات الملفتة سواء من خلال رسمات المكياج الساحر أو تسريحات الشعر سهلة التطبيق.

اطلالة كيت ميدلتون بعد الشفاء من السرطان

كيت ميدلتون مثال للنضال والانتصار بجمالها
كيت ميدلتون مثال للنضال والانتصار بجمالها

اتجهت اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton نحو رسمات المكياج الداكن المتناغم مع معطفها الزيتي، في أول ظهور لها بعد تعافيها من مرض السرطان. فلفتت الانظار برسمات الظلال السوداء القوية التي جعلت عينيها مشرقة، مع تطبيق بأسلوب ناعم هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين.

كما اختارت كيت دمج هذه الظلال السوداء مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك البيضاء ويجعلها أكثر اشراقاً، لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي والمات المسحوب الى الأعلى بكثير من الجاذبية للحصول على خدود بارزة ومشرقة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك الناعم.

صيحة المكياج الترابي مع الخطوط السوداء

واتجهت اطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton الى اختيار أجمل صيحات المكياج الترابي الملفت مع الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. فضعي الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين، وقومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

صيحة المكياج الترابي مع الخطوط السوداء بأسلوب الأميرة كيت ميدلتون
صيحة المكياج الترابي مع الخطوط السوداء بأسلوب الأميرة كيت ميدلتون

ننصحك باعتماد هذا اللوك على طريقتها مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظي على اللون المشمشي اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

صيحة المكياج البرونزي الملفت

صيحة المكياج البرونزي الملفت من وحي إطلالات كيت ميدلتون
صيحة المكياج البرونزي الملفت من وحي إطلالات كيت ميدلتون

كما برزت إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بصيحة المكياج البرونزي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات اختارتها مع سحب اللون بطريقة ساحرة ومسحوبة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

رسمات المكياج الداكن والقوي

وارتكزت إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton الجمالية على رسمات المكياج الداكن والقوي الذي حرصت على تطبيقه في العديد من المناسبات هذا العام، بعيداً عن الظلال الفاتحة والطبيعية التي اعتدنا عليها في اختياراتها السابقة.

1 رئيسية رسمات المكياج الداكن والقوي بأسلوب كيت ميدلتون
رسمات المكياج الداكن والقوي بأسلوب كيت ميدلتون

ولفتت الانظار يوم ارتدت فستانها الأحمر القوي ونسّقته مع رسمات المكياج السموكي الأسود القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. هذا اللوك الجمالي اعتبر متجدد بالنسبة لكيت ميدلتونkate Middleton ولاحظنا ابتعادها عن الظلال الطبيعية والخطوط النيود التي كانت من أساسيات اختياراتها، واتجهت نحو ابراز جمال عينيها من خلال رسمات السموكي القوية التي جعلتها ملفتة.

رسمات المكياج الداكن والاسود من وحي كيت ميدلتون
رسمات المكياج الداكن والاسود من وحي كيت ميدلتون

وأثناء إطلالتها بأحد الذكرى الذي يصادف انتهاء الحرب العالمية الأولى أتى مكياجها كلاسيكي وملفتة للنظر مع تطبيق رسمات عيون ساحرة وقوية ارتكزت على الظلال السوداء المات والداكنة. في هذه الاطلالة اختارت خطوط الكحل الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا، بدءًا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا.

رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون
رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون

كما اختارت كيت ميدلتون دمج الظلال السوداء مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. هذا اللوك الجمالي سحرنا برسمات الظلال السوداء المات مع دمجها ببعض الظلال البنية على أسفل الحواجب وصولاً الى الخارج. والأهم في هذا المكياج تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

تسريحات شعر ويفي كثيفة وطويلة

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الكثيفة من إطلالات كيت ميدلتون
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الكثيفة من إطلالات كيت ميدلتون

في هذه الصورة، أطلت أميرة ويلز كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات شعر ويفي كثيفة رافقت صيحات الخصل الطويلة التي كانت من اختياراتها اليومية الملفتة، خصوصاً مع الغرة الامامية الكثيفة والمتدرجة مع الفرق الوسطي.

هذه التسريحة انسدلت مع الخصل الجانبية المتدرجة على الاكتاف بطريقة تجعل إطلالتك أكثر كثافة. ولم تتخلى عن الغرة الامامية على الجبين بشكل جانبي وكثيف بطريقة متدرجة على الجوانب وتغطي رسمات الحواجب بطريقة ملفتة.

صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية

صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية من kate Middleton
صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية من kate Middleton

وظهرت كيت ميدلتون kate Middleton بأجمل صبغات الشعر البني الداكن المنسدلة مع الخصل الويفي على الاكتاف. فهذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية وطبّقتها مع الخصل العسلية الفاتحة جداً على الجوانب، الى جانب الحفاظ على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق.

طبّقي بأسلوبها هذه الصبغات مع الخصل الفاتحة المنسدلة مع الغرة الجانبية والويفي والمتدرجة. واحصلي على تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف، مع اظهار الخصل العسلية الفاتحة على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر بتموجات لماعة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

أكسسوارات شعر القبعات العريضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب كيت ميدلتون

وبأسلوب جريء ومتمرد، اختارت كيت ميدلتون kate Middleton العديد من اكسسوارات شعر القبعات العريضة وأبرزها القبعة الخضراء بقصتها الدائرية، مع تفاصيل الاقمشة الجامدة والشرائط العريضة البارزة من الخلف. والأبرز تنسيقها مع تسريحات شعر رفعة الكعكة المنخفضة التي سحرتنا من خلال شد الشعر على الجوانب وبموازاة الاذنين لكي تبرز جمال عينيها بأسلوب ملفت للنظر.

اطلالة كيت ميدلتون بأكسسوارات القبعة الدائرية
اطلالة كيت ميدلتون بأكسسوارات القبعة الدائرية

وتعوّدنا على اطلالاتها بأجمل اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية التي تغطي فروة الرأس وجزء من الجبين بطريقة لا تخف ملامح الوجه للحصول على لوك فاخر. وأبرزها هذه الصيحة التي اختارتها بتدرجات اللون الأزرق النيلي.