مكياج بسيط بأسلوب ماريتا الحلاني

تحاول ماريتا الحلاني أن تبرز شخصيتها العفوية والحيوية من خلال إطلالاتها الجمالية الناعمة المناسبة لعمرها. جمعنا لك صور تُظهر مكياج ماريتا المناسب للفتيات العشرينيات اللواتي يفضلن المكياج الخفيف والبسيط.

مكياج بسيط بأسلوب ماريتا الحلاني

كحل عيون ملون

ظهرت ماريتا في أكثر من إطلالة بمكياج بسيط جداً اعتمد على كحل العيون الملون والبشرة الصافية. فهي إما تختار رسم خط كحل رفيع باللون الأسود أو الأزرق أو الوردي أو حتى الأخضر. هذا المكياج سيكون مناسب جداً إذا كنت ذاهبة للجامعة أو العمل أو لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

مكياج طبيعي

تحاول ماريتا في الكثير من الأحيان أن يبدو مكياجها طبيعي فتضع طبقة خفيفة من كريم الأساس مع القليل من أحمر الخدود والمسكارا على الرموش والحواجب. كما أنها تستعين أحياناً بالظلال الترابي لتحدد شكل العين. للشفاه، تختار غالباً ألوان أحمر الشفاه النيود بدرجات مختلفة من الوردي أو البرتقالي.

مكياج سموكي

في المنسبات، تختار ماريتا الظلال السموكي الناعم بالألوان الترابية الناعمة ولا تنسى في هذه الإطلالة أن ترسم كحل العيون المسحوب كي تجعل شكل عينيها لوزيتين. والخطوة التي تتبعها في معظم الأحيان للحفاظ على إطلالة بسيطة تناسب عمرها، هي تمشيط الحواجب بالمسكارا بدلاً من اسخدام القلم لرسمها.