طريقة وضع مكياج ترابي ناعم لخريف 2019 مستوحى من نانسي عجرم

اعتدنا على إطلالات النجمة نانسي عجرم الجمالية التي تتألق من خلال تطبيق مكياج ترابي ناعم لخريف 2019، يرتكز على رسمات العيون البرونزية وأحمر الشفاه البني أو الطبيعي للحصول على مكياج مشرق ومميز.

اختاري من خلال الصور، طريقة وضع مكياج ترابي ناعم لخريف 2019 مستوحى من نانسي عجرم، وانتقي على خطاهن أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج ترابي ناعم ومات

طريقة وضع مكياج ترابي ناعم لخريف 2019 مستوحى من نانسي عجرم

من أجمل طريقة وضع مكياج ترابي ناعم لخريف 2019، اختيار التدرجات البنية التي غالباً ما تختارها النجمة نانسي عجرم مع الظلال المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين. واللافت أنها تطبّقها مع خطوط الآيلاينر السوداء بموازاة العينين على الجفنين العلوي والسفلي من دون سحبها الى الخارج، والاستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور الداكن والكريمي.

مكياج ترابي ناعم ولماع

طريقة وضع مكياج ترابي مات لخريف 2019 مستوحى من نانسي عجرم

كما تختار نانسي عجرم طريقة وضع مكياج ترابي ناعم لخريف 2019 مع الظلال البرونزية البراقة التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط براقة تظهر جمال عينيها. ولا تترددي بتمرير على خطاها أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور، الى جانب البلاشر البني اللماع الذي يغمر أعلى الوجنتين بطريقة ملفتة ومناسبة للمكياج. كما تركّز نانسي عجرم عند تطبيق مكياج ترابي ناعم لخريف 2019، على تمرير الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين خصوصاً عندما تختار البشرة الطبيعية وأحمر الشفاه البني الفاتح.