ظلال العيون مع الترتر احدث صيحات الجمال في شتاء 2020

تبرز في شتاء 2020 احدث صيحات الجمال العصرية والبراقة من خلال اختيار ظلال العيون القوية مع الترتر الملفت على الجفون، للحصول على أجمل رسمات مكياج عيون براق بتدرجات قوية أو ناعمة وفقاً لذوقك.

إليك طريقة رسم ظلال العيون مع الترتر كاحدث صيحات الجمال في شتاء 2020، لتطبيق هذه التدرجات الملفتة والساحرة.

ظلال العيون الذهبية مع الترتر

ظلال العيون مع الترتر احدث صيحات الجمال البارزة في شتاء 2020

احصلي على مكياج عيون براق وقوي مع تمرير ظلال العيون مع الترتر الذهبي والقوي للحصول على إطلالة براقة وجريئة في الوقت عينه. فطبّقي احدث صيحات الجمال في شتاء 2020 مع ظلال العيون الذهبية من الترتر بأسلوب دار Michael Halpern ومرّري هذه التدرجات على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. كما يمكنك رسم ظلال العيون مع الترتر والحبيبات الذهبية الساحرة التي يمكنك نثره على الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة التي تجعل عينيك بارزة واستثنائية.

ظلال العيون الناعمة مع الترتر

ظلال العيون الحمراء مع الترتر من Rodarte

ولتكوني مميزة وساحرة، يمكنك التألق بظلال العيون الناعمة مع الترتر كاحدث صيحات الجمال في شتاء 2020 بتدرجات بسيطة على كامل الجفون. فطبّقي بأسلوب السموكي مكياج عيون براق مع الحبيبات البارزة على الجفون العليا والسفلى بأسلوب الترتر من Dries Van Noten، كما اختاري لسهرات شتاء 2020 طريقة رسم ظلال العيون مع الترتر الاحمر البراق الذي يبرز بشكل قوي وبطريقة مجنحة على كامل الجفون العليا من وحي دار Rodarte.