اجدد الوان احمر شفاه مات لاطلالات صيف 2020

لاطلالات صيف 2020، تألقي بأجدد الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات مات جريئة وملفتة للنظر للحصول على نظرة استثنائية. فلا بد من الاطلاع على أبرز الوان احمر شفاه مات ستكون من اختيارك بطرق متجددة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر تألقك باجدد الوان احمر شفاه مات لاطلالات صيف 2020، ليكون مكياجك مميزاً.

الوان احمر شفاه مات وحمراء

اجدد الوان احمر شفاه مات ومرجاني من Moschino

اجعلي الشفاه محط انظار الجميع واختاري اجدد الوان احمر شفاه مات بتدرجات اللون الاحمر القوي والجريء الذي يبرز حجم الشفاه الكبيرة. فمرّري على طريقة دار Proenza Schouler بأسلوب محدد للشفاه وبشكل ملفت وعريض احمر شفاه مات وقوي، كما لا تتخلي عن اجدد الوان احمر شفاه مات بتدرجات فاتحة من دارMarc Jacobs مع الحفاظ على الملامح الطبيعية والخالية من المكياج. واللافت التألق باحمر شفاه مات مع التدرجات الزهرية على طريقة دار Aigner مع الكونتور الكريمي الداكن عند الجهة الخارجية للشفاه.

الوان احمر شفاه مات وبنفسجية

اجدد الوان احمر شفاه مات بتدرجات قوية وداكنة من Rodarte

ومن اجدد الوان احمر شفاه مات لاطلالات صيف 2020، التدرجات المرجانية القوية والتي تبرز الشفاه العريضة مع الكونتور الكريمي المات من Moschino. كما من المتتظر الا تغيب عن اطلالات صيف 2020 اجمل الوان احمر شفاه مات بتدرجات داكنة. فطبّقي اللون البني المات والملفت للنظر من دار Chloe. وتألقي بأجمل الوان احمر شفاه مخملية بتدرجات اومبريه مع الحفاظ على الملامح الموحدة والطبيعية لابراز المكياج المشرق بشكل ساحر على طريقة Fendi.