مكياج ملون بأسلوب روان بن حسين

نشرت المدونة الكويتية روان بن حسين من فترة قصيرة صور يظهر فيها مكياجها الملون وتسريحة شعرها العصرية. اليوم، سنساعدك في تطبيق هذه الإطلالة الجمالية الجرئية لتتميزي فيها في صيف 2020.

صيحة المكياج الملون بأسلوب

استوحي من روان طريقة تنسيط إطلالتك الصيفية الجريئة

ظلال عيون 

كما ذكرنا سابقاً، ظلال العيون الملون أصبح صيحة رائجة بين النجمات والنساء بشكل عام. فاعتمدته روان بن حسين بأسلوب قوي لكن ناعم في الوقت عينه، حيث مررت قلم الكحل البنفسجي الميتاليك Laura Mercier Caviar Stick Eye Colour Purple داخل العين واستعانت كذلك بظلال بنفس اللون وطبقتها على الجفن السفلي بشكل مدموج. أما على الجفون العلوية، فاختارت رسم ظلال وردي فاتح ولامع على كامل الجفن.

مكياج الوجه

ركزت في مكياج الوجه على الكونتور البارز على الخدود، لكنها اختارت لون برونزي بدرجة وردية تتناسب مع لون مكياج العينين. وبرز كذلك الهايلايتر القوي الذي أضاء أعلى خدودها وأنفها والشفاه العلوية. للحصول على نتيجة مشابهة، يمكنك تجربة Dior Backstage Glow Face Palette التي يكنك من خلالها اختيار لون ولمعة الهايلايتر المفضلة لديك.

أحمر الشفاه وردي ناعم

لإكمال هذه الإطلالة العصرية المشرقة، اختارت روان أحمر شفاه وردي ناعم مثل Armani Lip Maestro Blush وممرته على شفاهها قبل أن تضيف لمسة بسيطة من ملمع الشفاه الشفاف Fenty Beauty Gloss Bomb Universal Lip Luminizer Glass Slipper الذي زاد جمال شفاهها.