طريقة وضع مكياج عيون نيود اثناء الحمل باسلوب جيجي حديد

تألقي بأجمل مكياج عيون نيود هذا الموسم خصوصاً عندما تختارين بأسلوب جيجي حديد أجدد رسمات المكياج الناعم والمشرق في الوقت عينه. فاذا كنت حامل، تعلمي وضع مكياج عيون نيود وملفت للحصول على إطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك طريقة وضع مكياج عيون نيود اثناء الحمل بأسلوب جيجي حديد، لتختاري ما يعجبك منها.

مكياج عيون نيود ومات

 مكياج عيون نيود ومات اثناء الحمل باسلوب جيجي حديد

من أجمل طرق وضع مكياج عيون نيود اثناء الحمل بأسلوب جيجي حديد اطلالاتها الجمالية الأخيرة مع تمرير الظلال الفاتحة بتدرجات البيج المات على الجفون العليا للعينين، والحفاظ على طبيعة البشرة الناعمة مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه النام والنيود لإطلالة مشرقة. كما تألقي اثناء الحمل بمكياج عيون نيود مع التدرجات البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا، ومرّري مع هذا المكياج أحمر الشفاه البني الفاتح لاستكمال جمالك على طريقة مكياج جيجي حديد.

مكياج عيون نيود وبراق

 مكياج عيون نيود ومشمشي اثناء الحمل باسلوب جيجي حديد

كما لاحظنا تألق جيجي حديد بأجمل مكياج عيون نيود مع بعض الظلال البراقة التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين لاضاءة نظرتك بتدرجات خارجة عن المألوف. كما يمكنك تطبيق أثناء الحمل مكياج عيون نيود مع الظلال المشمشية المات التي تغمر الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب مع تمرير أحمر الشفاه الطبيعي مع الكونتور الكريمي البارز. ولا تتخلي عن اطلالاتك الجمالية التي تبرز من خلال مكياج عيون نيود بارز مع الظلال الفضية، لتحافظي من خلاله على رسمات مكياج ناعم ومشرق من وحي إطلالات جيجي حديد.