خطوات تطبيق مكياج عيون مرجاني لجعل عينيك أوسع

تألقي في إطلالتك المقبلة بتطبيق مكياج عيون مرجاني ساحر وملفت للنظر يضيء نظرتك ويجعل مكياجك خارجاً عن المألوف. فبعيداً عن تطبيق مكياج طبيعي ونيود، كوني مميزة في اختيار مكياج عيون مرجاني لجعل عينيك أوسع.

إليك من خلال الصور خطوات تطبيق مكياج عيون مرجاني ساحر لتختاري الأساليب المتعددة والملفتة للنظر.

مكياج عيون مرجاني براق

خطوات تطبيق مكياج عيون مرجاني براق من Christian Cowan

كوني جريئة وطبّقي مكياج عيون مرجاني لجعل عينيك أوسع من خلال تمرير الظلال البراقة التي تغمر الجفون العليا على طريقة دار Christian Cowan. كما مرّري مكياج عيون مرجاني بتدرجات مات تصل الى حدود الحواجب مع اختيار الظلال المشرقة من وحي إطلالات Missoni وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجهة السفلى للعينين، الى جانب توحيد البشرة مع أحمر الشفاه المشمشي الساحر.

مكياج عيون مرجاني مات

خطوات تطبيق مكياج عيون مرجاني من Missoni

واحصلي على إطلالة مميزة وساحرة مع التألق بأجمل رسمات مكياج عيون مرجاني مدموج مع الظلال الزهرية التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين من دون دمج هذه التدرجات مع الظلال المرجانية البراقة التي تبرز على الجهة الخارجية للعينين. كما يمكنك تمرير بأسلوب دار Christian Wijnants مكياج عيون مرجاني براق وبارز فقط على حدود الجفنين العلوي والسفلي بشكل هندسي وحيوي للحصول على نظرة مشرقة. ولا تترددي باختيار مكياج عيون مرجاني مات وفاتح مع الخطوط الدائرية التي تبرز على وسط الجفون العليا من وحي دار Monse.