مكياج يناسب فستان باللون الاسود والفضي من وحي اطلالات النجمة الاماراتية احلام

الوان مكياج يناسب اللون الاسود، تبحث معظم النساء في فصل الصيف عن ألوان مكياج عيون تناسب إطلالتها الليلية وتساعد على إظهار ملامحها. اعتمدي رسمات عيون مختلفة على طريقة أحلام واحصلي على مكياج رائع ومميز، فإليك مكياج يناسب فستان باللون الاسود والفضي من وحي اطلالات النجمة الاماراتية احلام.

الوان مكياج يناسب اللون الاسود

مكياج ترابي

اعتمدي مكياج النيود لإطلالة ساحرة على طريقة أحلام

تألقت النجمة الاماراتية احلام بمكياج ترابي يناسب إطلالتها بفساتين باللون الأسود والفضي، حيث اختارت كريم الأساس المناسب للون بشرتها ليمنحها لون بشرة موحدة. 

أما بالنسبة لظلال العيون اختاري اللون البني وضعيه على الجفون العليا على طريقة أحلام لتوسيع حجم العين بشكل وهمي، ثم أضيفي اللون البني الغامق وضعيه فوق الرموش، وبعدها قومي بدمجها بالكحل الأسود العريض لمنح العيون نظرة واسعة، ولا تنسي أن تضعي لمسة أخيرة من الهايلايتر على المنطقة الداخلية للعين لزيادة لمعان وسحر النظرات.

تميزت أحلام برموشها الطويلة والكثيفة حيث تمنحها طلة رائعة وجذابة، طبقي الرموش الصناعية على طريقة أحلام واحصلي على مكياج رائع يناسب فستانك الأسود والفضي.

أما بالنسبة للشفايف طبقي اللون النيود على شفاهك لإكمال المكياج الترابي وللحصول على إطلالة ساحرة هذا الموسم.

مكياج سموكي بالأسود والوردي

 مكياج وردي بأسلوب النجمة الإماراتية أحلام

اعتمدت النجمة الإماراتية أحلام مكياج سموكي باللون الوردي حيث تقوم بوضع ظلال العيون باللون الوردي أو الزهري بدرجة فاتحة على الجفون العليا وصولاً الى الزاوية الداخلية للعين ومع مزجها بالفرشاة حتى يمتزج اللون بشكل طبيعي، مما يمنحها توهجاً طبيعياً مشرقاً. 

بعدها، ضعي الظلال الأسود مع الكحل الأسود فوف الرموش مباشرة وقومي بدمجها ليصبح لديك خط أسود عريض فوق الرموش على طريقة أحلام. ثم ضعي خط خفيف من ظلال العيون الأسود على خط الرموش السفلي واحصلي على مكياج سموكي رائع هذا الصيف.

أما بالنسبة للأيلينر ضعي خطاً رفيعاً على الرموش العلوي من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية للعين وخطاً رفيعاً تحت الجفن السفلي. وادعمي مكياجك بطبقة أو أكثر من الماسكارا على رموشك. 

طبقي أحمر الشفاه باللون الوردي الناعم أو الزهري القوي، حيث يناسب جميع الإطلالات ويمنح وجهك توهجاً وإشراقاً خاصاً على طريقة أحلام.