مكياج طبيعي ناعم بأسلوب أمل بشوشة

صور مكياج النجمة أمل بوشوشة بجمال بشرتها البرونزية التي عادةً ما تزينها بمكياج طبيعي. اليوم سنعرض عليك بعض المستحضرات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة يومية مشابهة تظهر أنوثتك من خلال اسلوب مكياج امل بشوشة الانيق الذي يظهر جمال ملامحها العربية الناعمة.

أسلوب مكياج أمل بشوشة الانيق

أمل بشوشة في أجدد إطلالة جمالية

مكياج الوجه

يمكن أن تلاحظي من خلال الصور المتكررة لأمل بوشوشة بالمكياج البسيط اليومي اعتمادها بشكل أساسي على أحمر الخدود الأحمر الذي توزعه على كامل الخدود. استعمال هذا المنتج يجعل البشرة تبدو نضرة وشابة، لذا جربي Guerlain Rose Aux Joues Pink Me Up بدرجته الوردية القوية القريبة من الأحمر.

الرموش الطويلة 

من الواضح أن أمل تلجأ إلى استخدام الرموش المؤقتة المعروف باسم Lash Extensions وهي اختارت الرموش الطويلة التي تفتح العيون مع تركيز الشعر على الزاوية الخارجية للعين لتبدو أوسع بشكل لوزي جذاب. أما أنت، يمكن أن تستعيني بمسكارا Tarte Big Ego Mascara التي تطيل الرموش لكن بشكل طبيعي جداً أو جربي تركيب  Huda Beauty Kahlana #21 Lash للحصول على إطلالة أقوى.

ملمع الشفاه

في المكياج اليومي، تختار أمل استخدام ملمع الشفاه بدلاً من أحمر الشفاه المات لتحافظ على إطلالة نهائية مشرقة ومضيئة. اختاري مثلاً Diorshow Dior Addict Lip Maximizer لتحصلي على مظهر شفاه ممتلئة ولون وردي ناعم يبرز أنوثتك.

إطلالة أنثوية

للمحافظة على هذا الأسلوب الجمالي اليومي الناعم، تختار أمل مع هذا المكياج البسيط تسريحات شعر طبيعية مفرودة على الأكتاف.