النجمة أحلام بإطلالة جمالية جذابة في حفل اليوم الوطني السعودي 90 ..بالصور

حفل احلام في اليوم الوطني الاماراتي حيث أن إطلالة النجمة أحلام الجمالية في حفل اليوم الوطني السعودي 90. الفنانة الإماراتية أحلام سحرت الأنظار بإطلالتها الجمالية في حفلها الغنائي ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 90، وتألقت بمكياج ذهبي متوهج بأسلوب ناعم مع تسريحة الشعر الويفي الجذابة.

تعرفي معنا على تفاصيل إطلالة النجمة الإماراتية أحلام في حفل اليوم الوطني السعودي 90 :

مكياج الفنانة أحلام في اليوم الوطني السعودي

مكياج الفنانة الإماراتية أحلام في اليوم الوطني السعودي 90 في مدينة جدّة، تميّز بنعومته وجاذبيته مع فستانها الأبيض الأنيق المطرز باللون الذهبي، لذا فهي اختارت ظلال العيون الذهبية لعينيها وطبقتها بأسلوب ناعم على كامل الجفن من الزواية الداخلية للعين الى الزاوية الخارجية مع دمجها للون البرونزي الداكن عند كسرة العين. ولم تتخلى كعادتها عن الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين، ومررت ايضا ظلاً ناعما تحت الرموش السفلية الى جانب استخدام الرموش المستعارة الطويلة، ما جعلها تبدو بإطلالة ملوكية ناعمة وفخمة في الوقت عينه.

أكملت الفنانة أحلام مكياجها بأحمر شفاه زهري نيود مع تمرير لمسات من البلاشر الوردي أعلى تفاحة خديها، مع الإشارة بأنها استخدمت كونتور ناعم في مكياج البشرة فضلاً عن إضاءته بالهايلايتر لتبدو ساطعة في الحفل الغنائي لها على المسرح.

يشار الى أن أحلام شاركت الجمهور ايضا بإطلالتها أثناء سفرها بالطائرة حيث ارتدت الماسك على وجهها ضمن اجراءات الحماية من فيروس كورونا، وظهرت بالعباءة السوداء وغطاء الرأس.

تسريحة شعر الفنانة أحلام في اليوم الوطني السعودي

الفنانة الإماراتية أحلام اتجهت الى تسريحة شعر جذابة وحيوية مناسبة للحفلات الغنائية على المسرح، فإختارت الشعر الويفي بالتموجات العريضة المنسدلة مع الفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، ورفعت الغرة  الطويلة وسحبتها على شكل جانبي ملتف، ما عزز من رونق إطلالتها الجمالية الأنيقة بهذا الحفل الذي أحيته اونلاين بدون جمهور مباشر بعد الغاء الحضور في الساعات الأخيرة ضمن الإجراءات المشددة للحماية من فيروس كورونا.

شاهدوا من خلال الصور إطلالة الفنانة الإماراتية أحلام في حفل اليوم الوطني السعودي 90، وما رأيكم بأسلوب مكياجها الناعم وتسريحة شعرها الحيوية والأنيقة؟.